بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


مطلوب للمحاكمة

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطلوب قصص قديمه صلاح السركال يحكــــى أن.. 1 07-01-2011 10:16 PM
بجاش2يتقدم للمحاكمة بسب استخدام فارس يافع لحق الفيتو المربوش بسمات وقفشات ضاحكة 5 13-09-2006 04:34 PM

إضافة رد
المشاهدات 3303 التعليقات 38
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2010   #1


الصورة الرمزية زهرة الانصار
زهرة الانصار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9528
 تاريخ التسجيل :  09-01-10
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-04-2026 (03:03 AM)
 المشاركات : 1,083 [ + ]
 التقييم :  1125
لوني المفضل : Brown
مطلوب للمحاكمة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اسمحولي اخواني اخواتي ان اضع بين يديكم لعبة جديدة واتمنى تعجبكم عنوانها طبعا مطلوب للمحاكمة والقصد منها اي عضو من الاعضاء له عتاب على عضو اخر يقول فلان مطلوب للمحاكمة ويدكر عتابه لشخص وطبعا حنا نصالح بينهم ان شاء الله بروح مرحة وروح رياضية حتى لايكون هناك شي بنفس احد ويمكن كدلك من يبغى مزح مع حد يسوي له مقلب كانه زعلان منه ونتواصل مع بعض واتمنى اللعبة تكون مفهومة شروط اللعبة العتاب في حدود المزح ومانسمح بالتجريح ويمكن للمدعي مناقشة الادعاء مع العضو المطلوب للمحاكمة وننتظر اول مطلوب للمحاكمة الي هو زين اليزيدي لاني ابغى احاكمه بتهمة انه مابقى يهمتم في بنت اخوه ويهتم بس بابن اخته يلا وينك يازين تفضل عمي البيت بيتك ههههههههههههههه وشكرا جزيلا


 
 توقيع : زهرة الانصار



رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010   #2


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطلوب للمحاكمة



اولا تسلمين ع اللعبه

وثااانيا بصرااحه وبدون مزاح انا زعلانه منج لانج جرحتيني بس يمكن بدوون قصد منج

بس فعلا زعلت وحزت فخاطريه


دمتي بود


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010   #3


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطلوب للمحاكمة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الانصار مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اسمحولي اخواني اخواتي ان اضع بين يديكم لعبة جديدة واتمنى تعجبكم عنوانها طبعا مطلوب للمحاكمة والقصد منها اي عضو من الاعضاء له عتاب على عضو اخر يقول فلان مطلوب للمحاكمة ويدكر عتابه لشخص وطبعا حنا نصالح بينهم ان شاء الله بروح مرحة وروح رياضية حتى لايكون هناك شي بنفس احد ويمكن كدلك من يبغى مزح مع حد يسوي له مقلب كانه زعلان منه ونتواصل مع بعض واتمنى اللعبة تكون مفهومة شروط اللعبة العتاب في حدود المزح ومانسمح بالتجريح ويمكن للمدعي مناقشة الادعاء مع العضو المطلوب للمحاكمة وننتظر اول مطلوب للمحاكمة الي هو زين اليزيدي لاني ابغى احاكمه بتهمة انه مابقى يهمتم في بنت اخوه ويهتم بس بابن اخته يلا وينك يازين تفضل عمي البيت بيتك ههههههههههههههه وشكرا جزيلا

لا تنسين انه اذا لم يهتم بي بتصل بامي ..


 
 توقيع : ღهاويــ حنانكـღ



رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010   #4


الصورة الرمزية زهرة الانصار
زهرة الانصار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9528
 تاريخ التسجيل :  09-01-10
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-04-2026 (03:03 AM)
 المشاركات : 1,083 [ + ]
 التقييم :  1125
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطلوب للمحاكمة



ليش يابعدي واسفة مقدما وربي اكيد من غير قصد


 

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010   #5


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 29 دقيقة (07:47 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطلوب للمحاكمة



تستاهلين زهرة الانصار من اول شي حاصل ضدك من اختك طعن الوفي

بس اتمني ما يكون زعل انا اسمح هنا يكون الموضوع بس ما يزعل حد

منك الجميع وكلام غير مقبول سوف يسبب احراج لاراعيه اكثر من غيره

لاني يمكن اطر لحذف الكلام وتخاذ اجراء ضد صاحبه لكم مني سلام واحترام


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010   #6


الصورة الرمزية زهرة الانصار
زهرة الانصار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9528
 تاريخ التسجيل :  09-01-10
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-04-2026 (03:03 AM)
 المشاركات : 1,083 [ + ]
 التقييم :  1125
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطلوب للمحاكمة



طبعا يانسيم تستاهل تدلع واحنا لينا ربنا ههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010   #7


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطلوب للمحاكمة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
تستاهلين زهرة الانصار من اول شي حاصل ضدك من اختك طعن الوفي
بس اتمني ما يكون زعل انا اسمح هنا يكون الموضوع بس ما يزعل حد
منك الجميع وكلام غير مقبول سوف يسبب احراج لاراعيه اكثر من غيره
لاني يمكن اطر لحذف الكلام وتخاذ اجراء ضد صاحبه لكم مني سلام واحترام
ادري انها ما كانت تقصد بس ما عليه

لا تحاتي يالصقر اليافعي محد بيغلط على حد

هنيه بيكووون الكل متفاهم والتفاهم بيكون باسلوب وبحدوود الادب والاحترااام

ونجن بنكون موجودين ^___^


 

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010   #8


الصورة الرمزية زهرة الانصار
زهرة الانصار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9528
 تاريخ التسجيل :  09-01-10
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-04-2026 (03:03 AM)
 المشاركات : 1,083 [ + ]
 التقييم :  1125
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطلوب للمحاكمة



الله يسلمك يابوي وخوي صقر لا طبعا اكيد كلامنا باذن الله ماهو بشين ولا مشين وانا متاكدة من الكل ومافي حد بيزعل من الصراحة واختي طعن تامرني بشي ابغى بس اعرف ليش زعلانة مني وارد لها حقها باذن الله وعلى راسي ياختي انتي يشهد الله انك غالية علي


 

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010   #9


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطلوب للمحاكمة



بتتقارطون هنا وخااالي زين عاده ما فتحت معه الصفحه يبقى له ساعه لين تفك معه .


 

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010   #10


الصورة الرمزية زهرة الانصار
زهرة الانصار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9528
 تاريخ التسجيل :  09-01-10
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-04-2026 (03:03 AM)
 المشاركات : 1,083 [ + ]
 التقييم :  1125
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطلوب للمحاكمة



ههههههههه الله يعينه طب لو فكت معه قولي علشان اهرب لانه عمي زين بياكلني اكل لاني انا الي لخبطت له اسلاك النت لاتقوله علشان لايعرف يحصلني بالمنتدى ههههههههههه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM