| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مطلوب قصص قديمه | صلاح السركال | يحكــــى أن.. | 1 | 07-01-2011 10:16 PM |
| بجاش2يتقدم للمحاكمة بسب استخدام فارس يافع لحق الفيتو | المربوش | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 13-09-2006 04:34 PM |
|
| المشاهدات | 3303 | التعليقات | 38 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
مطلوب للمحاكمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اسمحولي اخواني اخواتي ان اضع بين يديكم لعبة جديدة واتمنى تعجبكم عنوانها طبعا مطلوب للمحاكمة والقصد منها اي عضو من الاعضاء له عتاب على عضو اخر يقول فلان مطلوب للمحاكمة ويدكر عتابه لشخص وطبعا حنا نصالح بينهم ان شاء الله بروح مرحة وروح رياضية حتى لايكون هناك شي بنفس احد ويمكن كدلك من يبغى مزح مع حد يسوي له مقلب كانه زعلان منه ونتواصل مع بعض واتمنى اللعبة تكون مفهومة شروط اللعبة العتاب في حدود المزح ومانسمح بالتجريح ويمكن للمدعي مناقشة الادعاء مع العضو المطلوب للمحاكمة وننتظر اول مطلوب للمحاكمة الي هو زين اليزيدي لاني ابغى احاكمه بتهمة انه مابقى يهمتم في بنت اخوه ويهتم بس بابن اخته يلا وينك يازين تفضل عمي البيت بيتك ههههههههههههههه وشكرا جزيلا |
![]()
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مطلوب للمحاكمة
اولا تسلمين ع اللعبه
وثااانيا بصرااحه وبدون مزاح انا زعلانه منج لانج جرحتيني بس يمكن بدوون قصد منج بس فعلا زعلت وحزت فخاطريه دمتي بود |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مطلوب للمحاكمة
لا تنسين انه اذا لم يهتم بي بتصل بامي .. |
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: مطلوب للمحاكمة
تستاهلين زهرة الانصار من اول شي حاصل ضدك من اختك طعن الوفي
بس اتمني ما يكون زعل انا اسمح هنا يكون الموضوع بس ما يزعل حد منك الجميع وكلام غير مقبول سوف يسبب احراج لاراعيه اكثر من غيره لاني يمكن اطر لحذف الكلام وتخاذ اجراء ضد صاحبه لكم مني سلام واحترام |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مطلوب للمحاكمة
لا تحاتي يالصقر اليافعي محد بيغلط على حد هنيه بيكووون الكل متفاهم والتفاهم بيكون باسلوب وبحدوود الادب والاحترااام ونجن بنكون موجودين ^___^ |
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مطلوب للمحاكمة
الله يسلمك يابوي وخوي صقر لا طبعا اكيد كلامنا باذن الله ماهو بشين ولا مشين وانا متاكدة من الكل ومافي حد بيزعل من الصراحة واختي طعن تامرني بشي ابغى بس اعرف ليش زعلانة مني وارد لها حقها باذن الله وعلى راسي ياختي انتي يشهد الله انك غالية علي
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مطلوب للمحاكمة
ههههههههه الله يعينه طب لو فكت معه قولي علشان اهرب لانه عمي زين بياكلني اكل لاني انا الي لخبطت له اسلاك النت لاتقوله علشان لايعرف يحصلني بالمنتدى ههههههههههه
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|