| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خاطره عن الام | شموخ -اليافعيه | حــروف لا يكللها الجفــاف | 2 | 21-08-2011 11:38 PM |
| خاطره في القلب | النيزك | حــروف لا يكللها الجفــاف | 1 | 31-05-2011 04:54 AM |
| خاطره .. لاتأسفي علي | اتعبني غلاك | حــروف لا يكللها الجفــاف | 6 | 29-04-2010 10:02 PM |
| خاطره بسيطة | اميرة صنعاء | حــروف لا يكللها الجفــاف | 8 | 06-01-2008 06:49 PM |
| كيف نكتب خاطره بصوره صحيحه؟؟؟ | دمعات | حــروف لا يكللها الجفــاف | 2 | 17-09-2007 11:45 AM |
|
| المشاهدات | 3841 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
خاطره عن الزمن
عند ما يعيش أحدناطفوله قاسيه...قليل مايحس انه طفل
يحملونه المسئوليه في سن الطفوله...لوحده بلا رحمه كانه في أمتحان ممنوع المساعده...يكبر 20 عام اضافه الى عمره يتعلم الكثير. . .ويفقد الكثير يشعر في داخله شيء مفقود ...يحاول ان يسترجعه لاكن بلا فائده كل شيء يمكن ان يرجع ...الا الزمن اذا ذهب لن يعود ابد ولاكنه يترك لنا ذكريات...جميله ..اوذكريات ..حزينه.. لن ياخذ الزمن ذكرياتنا ابد..ستبقى فينامادمنا احياء عندمالاتشعر بالامان عند ما تتخيل الرحيل في اي لحظه عندما تعطي بلا حساب ...وهم يخذلونك اذا احتجت لهم يكذبون عليك...وانت تصدقهم عندما تقدم راحتهم على نفسك ...ولااحد يشعر بك وانت تعاني عندما لاتعرف باخبار اقرب الناس اليك الاصدفه عندما يصبح القريب بعيد.... ولبعيد قريب تتحول من شخص عاطفي الى شخص لايتكلم الا في منطق العقل فقط خالي من العاطفه الى شخص لا تعنه المشاعر لايثق في احد بسهوله الى شخص عملي الى شخص انطوائي الى شخص حذر في تعامله مع الاخرين اتمنا ان ليس منا من هو هكذا...وانصار هذا لا يعني ان يعيش تعيس لان السعاده هي في الله والى الله ومن الله ولايجب عليناان نرى الدنياء من الجانب السلبي فقط ولاكن في جوانب ايجابيه اللهم صلي على محمد افضل الصلاة وسلام سبحانك اللهم وبحمدك لااله الا انت استغفرك واتوب اليك |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: خاطره عن الزمن
لكم يطيب لي بان اكون اول من يكحل عيناه بتلك الحروف
الوردة النادره من فلسفة الحياة نترجم سنين حياتنا باسطر ونلخصها بجمل. وننشد في انفسنا الخير لاننا كتبنها من خطى ايامنا ومسالك دروبنا مدركين باننا وان طالت بنا الدروب لا بد متوقفون غير مكترثين بما يحدث خلفنا وان كنا نحن بانفسا من ترجم خطاه اعتذر عن خربشات قلمي وتيهان فكري فما بين السطور الف الم وحكايه عشتها مع حروفك بصدق اتمنى ان يظل قلمكي بيننا ينزع من قلوبنا ما عجزنا عن كتابته |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: خاطره عن الزمن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد : الوردة النادرة يسلم بوحك كانت جلسة تامل وتفكر مع قلمك الماسي احسست به وكانه يخاطب كل انسان والكل يرى بانه ليسى المعني بهذا الكلام ، ولكن الحقيقة ان الجميع قد مربهذا الطريق وكلهم تجاوزوا برغم ضيقه ، فعلاً يجب ان يذرك الكل بانه عرضه لمثل هذه الظروف والكل يقع بها دون شعور ، ولكن بدون ان يدرك خطورة هذا الامر والتنبه والحذر من تجاهل مثل هذه الامور دون احساس . موضوع مميز ، تقبلي تحياتي الاخوية المخلص سونامي |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: خاطره عن الزمن
اختي الورده النادره تسلمي وصح الله قلبك موضوع جميل والله لو تشوفين كم تم حذف من ردود من واحد اكيد كلامك له تاثير عليه لانه يعرف ما تقصدين في كل عباره لك احترامي ولك شكري واخي الفاضل سونامي لك احترامي والله تعبت من الحذاف كم مره كررة الموضوع لك احرامي [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد : صقر يافع سلمت ولاهنت شكراً على التصويب لك تقديري واحترامي المخص سونامي[/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
التعديل الأخير تم بواسطة سونامي ; 14-03-2010 الساعة 03:34 PM
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|