العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


السعوديه: لا نجعل اليمن في مهب العواصف امام دعوات الانفصال

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العطاس: جنوب اليمن لا يريد الانفصال ونحن في انتظار تدعيم السعدي الذوادي الرأي & الرأي الأخر 2 08-02-2012 01:14 AM
قمة الاهانه الاستحقاار من وزارة العمل السعوديه الى اليمن اصايل يااافع أخبار الساعة من هنا و هناك 34 26-11-2011 08:51 PM
اليمن بين مطرقة الوحدة وسندان الانفصال سد الصعيد الرأي & الرأي الأخر 5 12-06-2010 06:44 PM
سفير بريطانيا ندعم يمن موحد والحديث عن تشطير اليمن كارثة سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 0 22-01-2010 12:13 PM
من امام اليمن الى الوحدوي العربي الاول سالم الناخبي الرأي & الرأي الأخر 6 17-10-2009 09:06 PM

إضافة رد
المشاهدات 2100 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-2010   #1


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
افتراضي السعوديه: لا نجعل اليمن في مهب العواصف امام دعوات الانفصال



وقالت صحيفة الوطن "مع الاحترام والتقدير لطموحات الجنوبيين وآمالهم ، إلا أنه من غير الواقعي أن يصدر مؤتمر الرياض قرارات تدعم طموحاتهم الانفصالية؛ لأن المملكة العربية السعودية تدعم وحدة الشعوب العربية وليس تفككها. واتحادها وليس انشطارها. وإذا كان هناك مظالم للجنوبيين فينبغي أن تحل على طاولة حوار وطني يمني. يسعى لإقرار العدل والمساواة في كافة أنحاء اليمن. وليتأكد الجميع أن مؤتمر الرياض هو لإطلاق المشروع التنموي لكافة أهل اليمن الأعزاء دون تمييز".


واشارة صحيفة الرياض: ة إلى أن "اليمن تحتاج إلى المعونات بشتى الوسائل والطرق؛ لأنها خاصرة الخليج وفضاء عربي لا يمكن أن تُترك للصراعات الداخلية وتوطين إرهابيي القاعدة، أو جعلها في مهب العواصف أمام دعوات الانفصال، أو تبني نظرية الحروب، كما حدث مع الحوثيين


مقتطفات من صحيفتي الوطن والرياض السعوديتين


 

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2010   #2


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السعوديه: لا نجعل اليمن في مهب العواصف امام دعوات الانفصال



موقف واضح وصريح وعلني .. موقف السعودية التي تمثل الموقف الاستراتيجي بالنسبة لدعم الوحدة او الانفصال .. وهناك موقف الدول العربية الأخرى وكذلك الدولية ..
انهم منفردين بسياستهم ودعوتهم .. ولذلك نقول ايها الجنوبيين كونو كالحصان لا كالعربة خلف الحصان ..
للاسف ان الآخرين اصبحوا أدرى بمصالحنا من انفسنا ..

(( وإذا كان هناك مظالم للجنوبيين فينبغي أن تحل على طاولة حوار وطني يمني. يسعى لإقرار العدل والمساواة في كافة أنحاء اليمن. وليتأكد الجميع أن مؤتمر الرياض هو لإطلاق المشروع التنموي لكافة أهل اليمن الأعزاء دون تمييز". ))

كلنا مع هذا القرار اذا يتخذ سنعمل ونكافح بكل الوسائل في سبيل تحقيق العدل بين اطياف المجتمع اليمني عاااامة ..

شكرا اخي الناخبي على هذا الاقتباس المهم ..

مودتي لك سيدي..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 01-03-2010   #3


الصورة الرمزية الهدهد
الهدهد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10061
 تاريخ التسجيل :  09-02-10
 أخر زيارة : 10-03-2011 (10:11 AM)
 المشاركات : 105 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السعوديه: لا نجعل اليمن في مهب العواصف امام دعوات الانفصال



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الناخبي مشاهدة المشاركة
وقالت صحيفة الوطن "مع الاحترام والتقدير لطموحات الجنوبيين وآمالهم ، إلا أنه من غير الواقعي أن يصدر مؤتمر الرياض قرارات تدعم طموحاتهم الانفصالية؛ لأن المملكة العربية السعودية تدعم وحدة الشعوب العربية وليس تفككها. واتحادها وليس انشطارها. وإذا كان هناك مظالم للجنوبيين فينبغي أن تحل على طاولة حوار وطني يمني. يسعى لإقرار العدل والمساواة في كافة أنحاء اليمن. وليتأكد الجميع أن مؤتمر الرياض هو لإطلاق المشروع التنموي لكافة أهل اليمن الأعزاء دون تمييز".
واشارة صحيفة الرياض: ة إلى أن "اليمن تحتاج إلى المعونات بشتى الوسائل والطرق؛ لأنها خاصرة الخليج وفضاء عربي لا يمكن أن تُترك للصراعات الداخلية وتوطين إرهابيي القاعدة، أو جعلها في مهب العواصف أمام دعوات الانفصال، أو تبني نظرية الحروب، كما حدث مع الحوثيين

مقتطفات من صحيفتي الوطن والرياض السعوديتين
[align=center]هذا الموقف الشجاع ينم عن تطور في العلاقات اليمنية السعودية ،، واظن انها تمر في احسن حالاتها ،، لذا نقدم الشكر الجزيل للملكة على موقفها العربي الاصيل الذي فقدناه يوما ،، لعلها تكفر عن الاسائة البالغة التي اغترفتها بحق اليمن ايام حرب 94 المشئومة والتي قدم فيها الشعب اليمني خيرت الرجال ،، ولولا دعم السعودية للانفصال انذاك لكان انتهت الحرب في غضون ايام قليلة قد لا تتعدى اسبوع ،، على كل حال هذا الموقف لا يقتصر على المملكة لوحدها بل هو بوجه عام يشمل جميع الدول العربية - الاطار العربي والدولي والذي يجعلنا نطمئن جدا على وحدة اليمن الغالي ،، شكر لك استاذي العزيز سالم على النقل الموفق والذي يزرع فينا الثقة والثبات على المبدأ الذي اتمنى الا تحيد عنه المملكة او الدول العربية الاخرى وكذلك الاسرة الدولية .[/align]


 
 توقيع : الهدهد

[align=center][align=center]
قالوا من تهوى ؟ قلت أهوى اليمن
أنا مبدأي أن الهوان لغيرنا والعز لي ولأمتي وبلادي .
[/align]
http://www.thenationpress.net/nmedia1/image/13885.jpg[/align]


رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010   #4


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السعوديه: لا نجعل اليمن في مهب العواصف امام دعوات الانفصال



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة
موقف واضح وصريح وعلني .. موقف السعودية التي تمثل الموقف الاستراتيجي بالنسبة لدعم الوحدة او الانفصال .. وهناك موقف الدول العربية الأخرى وكذلك الدولية ..
انهم منفردين بسياستهم ودعوتهم .. ولذلك نقول ايها الجنوبيين كونو كالحصان لا كالعربة خلف الحصان ..
للاسف ان الآخرين اصبحوا أدرى بمصالحنا من انفسنا ..
(( وإذا كان هناك مظالم للجنوبيين فينبغي أن تحل على طاولة حوار وطني يمني. يسعى لإقرار العدل والمساواة في كافة أنحاء اليمن. وليتأكد الجميع أن مؤتمر الرياض هو لإطلاق المشروع التنموي لكافة أهل اليمن الأعزاء دون تمييز". ))
كلنا مع هذا القرار اذا يتخذ سنعمل ونكافح بكل الوسائل في سبيل تحقيق العدل بين اطياف المجتمع اليمني عاااامة ..شكرا اخي الناخبي على هذا الاقتباس المهم ..
مودتي لك سيدي..
نعم اخي النقيب كلنا نسعى للتغيير الحقيقي لاقرار العدل والمساواه دون تمييز... فاذا كان هدف دعاة الانفصال هذا فلتلتحم الايادي لتقوى اما اذا كانوا يريدون اعادة الاشتراكي للحكم فليستخلصوا من الدروس عبر. ولنرى ببصيرة العقل لا العواطف .. نرى ما يمكن تحقيقه بعيدا عن سفك الدماء.

خالص الود


 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010   #5


الصورة الرمزية عبدربه السنانيsas
عبدربه السنانيsas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2897
 تاريخ التسجيل :  07-11-07
 أخر زيارة : 02-02-2015 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السعوديه: لا نجعل اليمن في مهب العواصف امام دعوات الانفصال



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدهد مشاهدة المشاركة
[align=center]هذا الموقف الشجاع ينم عن تطور في العلاقات اليمنية السعودية ،، واظن انها تمر في احسن حالاتها ،، لذا نقدم الشكر الجزيل للملكة على موقفها العربي الاصيل الذي فقدناه يوما ،، لعلها تكفر عن الاسائة البالغة التي اغترفتها بحق اليمن ايام حرب 94 المشئومة والتي قدم فيها الشعب اليمني خيرت الرجال ،، ولولا دعم السعودية للانفصال انذاك لكان انتهت الحرب في غضون ايام قليلة قد لا تتعدى اسبوع ،، على كل حال هذا الموقف لا يقتصر على المملكة لوحدها بل هو بوجه عام يشمل جميع الدول العربية - الاطار العربي والدولي والذي يجعلنا نطمئن جدا على وحدة اليمن الغالي ،، شكر لك استاذي العزيز سالم على النقل الموفق والذي يزرع فينا الثقة والثبات على المبدأ الذي اتمنى الا تحيد عنه المملكة او الدول العربية الاخرى وكذلك الاسرة الدولية .[/align]

أشكر أخي الغالي سالم الناخبي في أستمرار وضع جميع طاقاته وتسخيرها في البحث عن ما يعني بأخبار أهل اليمن عامة والجنوب خاصة ... وهو لا يذهب بمواضيعه لتجميل حُكومة الفساد والحامية الأولى عن المفسدين ولكن لنستقرأ ما يجري ويعني بالساحة اليمنية عامة والساحة الجنوبية خاصة .... وكما يُفهم من الخبر إن الحُكومة السعودية مع وحدة اليمن الكفيلة بالحفاظ على المواطن اليمني وبما يحفظ حقوقه المشروعة ومنها المشاركة بإدارة الحُكم .... وهذا لا يمنع من بروز قيادة بالجنوب تحافظ على حقوق أبناء الجنوب ... قيادة تبني ولا تهدم وتحرض الناس على التقاتل ... قيادة تساهم في إختيار حكومة تمثل الشعب اليمني بجميع أطيافه وشرائحه المتنوعة ...

ولي ملاحظة وتعقيب على ما لونته باللون الأحمر من مشاركة أخونا العزيز الهُدهُد .... الحُكومة السعودية منذ أرسى قواعدها جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز تغمده الله بواسع رحمته وسياسيتها الخارجية قائمة على التلاحم العربي وكل ما يؤدي لها ولم تكن في يومٍ من الأيام داعية لشق صف الأخوة والتلاحم مستمدة ذلك من مكانتها الإسلامية والعربية في قلوب أهل الإنصاف


 
 توقيع : عبدربه السنانيsas




(( لا ترج شكرا من بشر ..... فلعل الأجر يأتيك من رب البشر ))
لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين ... فلا تنس إنهم مثلك لهم عيون والسن
أبدع في مواضيعك ,, وأحسن في ردودك ,, وقدم كل ما لديك
ولا يغرك فهمك ,, ولا يهينك جهلك ,,

ولا تنتظر شكر أحد بل أشكر الله على هذه النعمة


رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010   #6


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (09:18 AM)
 المشاركات : 115,282 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السعوديه: لا نجعل اليمن في مهب العواصف امام دعوات الانفصال



[align=center]اخي واستادي سالم الناخبي انته معروف في كل ما تحاول تنقله او تقوله

هنا هوه في مصلحت اليمن بشكل عام وهدا مطلوب الجميع وما صدر من الرياض

هوا مطلوب كل يمني يحب اليمن ويريد يعيش في كرامت الوحده وعزها وفي الحوار

المطلوب منهم من يكون الشجاع الدي يقوم ويقول انا ادخل في الحوار وامثل الجنوب

وبكون مخلص للجنوب قبل الوحده وقبل كل شي لانه الدي يكون مخلص للجنوب يجب

ان يخرجه من ما هوه فيه الان من تدمر وتدهور في وضعهم هدا لانه غير مقبول للجميع

من يحب اليمن ونحن نكون معه في الصف الاول بتفواض لحل المشكله وسوف نوقف الى جانبه

ادا كان صادق ويريد يخرج الجنوب والجنوبين الى بر الامان ويطفينا شر القتال في ما بين ابنا

الشعب الواحد نتمني ان الكل يعقل ويفكر بهدا الحل المشرف لنا الجميع نحن اهل اليمن خاصه

وهدا ولك مني اجمل شكر وتحيه من قلبي ؟

اسموحو لي عندي حرف معروف ما يكتب وبطر يكزن
مكانه اخوه هههههالي هوه الدال هههههههههههههه الى ان اظبط الجهاز سلام
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010   #7


الصورة الرمزية حسين العمري
حسين العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8297
 تاريخ التسجيل :  05-11-09
 أخر زيارة : 03-12-2011 (06:25 PM)
 المشاركات : 139 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السعوديه: لا نجعل اليمن في مهب العواصف امام دعوات الانفصال



استاذنا سالم الناخبي شكرا لهذه الاخبار التي يجب على اخواننا المخدوعين بدعوات الانفصال ان يقراوها ويعوها وهي ان الوحده خط احمر للمحيط العربي وكذلك الدولي فهي بالتاكيد ضامنة للامن والاستقرار وبان ما يوحون به قادتهم هو مجرد كذب وخداع
فندعوهم هنا لاعادة تفكيرهم وتحكيم عقولهم وحفظ جهودهم للبناء والتعمير فالهدم والتقسيم لن ينالوا منه الا الخسران


 
 توقيع : حسين العمري



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM