| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مكياج عيون جاهز فقط الصقي !!..{حلوه الفكره } | للمھرھہ خيالھہ | عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء | 0 | 24-03-2012 06:09 PM |
| قالت يسعدني اشوفك يا فتا | احمد اليزيدي | ديــوآن الـقـصيــد | 4 | 12-07-2011 05:04 PM |
| مكياج يدخل الجنه ..! | شموخ -اليافعيه | عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء | 4 | 06-05-2011 09:31 PM |
| مكياج الفراشة العروسة خطوه بخطوه *^*صور*^* | اميرة صنعاء | عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء | 3 | 08-05-2008 09:54 AM |
|
| المشاهدات | 1534 | التعليقات | 2 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
ابي اشوفك دون مكياج يكسيك
يـا صانـع المكيـاج الله يجـازيـك
خليتني مخـدوع فـي شكـل خلـي الله يحـرق مصنعـك مـع مبانيـك والمعرض الموجـود في بيكاديلي ادعي عسى تعمى وتنشـل رجليـك هـذا دعائـي دوم لا جيـت اصلـي خليتني اركـض ورا البنت هاذيـك واشوفها اجمل غـرام ٍ حصـل لـي قلبي عشقها يا(جيفنشي) توماتيك وان شافها قلبـي يرحـب يهلـي هي رحبت بـي وقالـت الله يحييـك وقالت هلا باللي عشق زيـن شكلـي وقالت انا اجمل بنت في اللي حواليك شف حسني الاخاذ وروجي العسلّـي طالعتها ثـم قلـت هالقلـب يبغيـك ومن شاف حسنك خلى غيرك يولـي ابغي اشوفـك دون مكيـاج يكسيـك وابغـي اشوفـك بالجمـال المحلـي قالت تبينـي افـرك الوجـه تفريـك واشيل هالبـودر وروجـي وكحلـي قلت أي نعم قومي عسى الروح تفديك ابغـي جمالـك هالطبيعـي يهـلّـي قالت دقايق راجعـه لـك واراويـك ذاك الجمـال اللـي لعينـك يسـلّـي ويوم رجعت لي شربكتني الشرابيـك وحسيت الارض تدور وانـا بمحلـي الوجـه كنـه بيـت كلـه شبابيـك من هالحفر في وجهها اللـي يعلّـي كلـه سبـب مكياجـك الله يجازيـك خليتني مخـدوع فـي شكـل خلـي ونصيحتي لكل شاب من غير تشكيك لا لا اتسـرع ثـم تنغـش مثـلـي اللـي بـلا مكيـاج خلهـا حواليـك واللـي تحـط مكيـاج خلهـا تولـي |
[flash=http://dc04.arabsh.com/i/01100/8mn31aabkyve.swf]WIDTH=500 HEIGHT=350[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابي اشوفك دون مكياج يكسيك
ســـأه ـــر أللــــيـــل
كلمات معبره تصف فيها محبوبتك , وانا هنا جئت لااصف محبوبتي ,, عشقي الابدي ... منظر اروع من الخيال في صباح يوم مشرق أستيقضت لاارى أمامي اروع المناظر جمالا في حياتي فوقفت لبرهه مذهولا من روعه المنظر وأحتار عقلي هل هو حقيه او أني مازلت في احلامي وحاولت أن أخرج من حاله الحيره التي انتابتني للحظه, فااخذت يدي لااتلمس قسمات هذا المنظر الخيالي فشدتني عينان كاألبحر الزاخر بالحنان والاشواق لم املك معهما الا ان ارجوهما ان تغرقانني فيهماوتأسراني وشفتان أحسست أنهما وحدهما يحملان بين ثنايهما أروع الابتسامات واحلى الكلمات والتي بحق تسحراني وشعرها ألذي أحسست لبرهه وأنا أمرر يدي بين خصلاته بعاصفه من الدفئ تجتاحني وصدرها الدافئ كاشاطئ الأحلام والذي وددت أن ارتمي بشده فيه ليخلصني من عذباتي وأحزاني وقلبها الحنون الذي يحمل بين ثناياه كل المشاعر الجميله وأروعها ألتي تحتوي قلبي كاوطن له ولاأشواقي حاولت أن استمر في تلمس ملامح المنظر الرائع لكن فاجئتني كلمه حسمت ماكنت فيه وأنتشلتني من حيرتي ((حبيبي )) قالتها بقوه وهي مندهشه من نظراتي المطوله لها وحيرتي ومن غرابه تصرفاتي وقفت للحظه أقول انها ((حبيبتي )) حقيقه أمامي, لم تكن صور من نسج خيالي ولم تكن حتى أجمل اوهامي هيه ((حبيبتي ))جاءتني لتجعل صباحي أكثر جمالا, ولتزيل عني عذبات أشتياقي لها وظلمتي التي هيه أشد من ظلمه الليالي جاءتني لتروي عطش روحي المشتاقه دائما .... لانفاسها ... ولهمسه من شفتيها ... ونبض قلبها الدافئ .... وهي التي أتلهف بشده لااضمها بين أحضاني نعم جاءتني لتجعلني أسعد انسان في الدنيا ... ولتعيد الفرح لقلبي ... ولترسم على شفتاي الابتسامه التي التي غابت عني ... ولااستمتع باأروع المناظر جمالا في حياتي |
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابي اشوفك دون مكياج يكسيك
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|