| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شاهدوا الإدارة حين ترحب بالأعضاء الجدد | العالمي | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 12-03-2012 03:04 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
كيف ترحب الإدارة بالعضو الجديد ؟ ...
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. مساء/ صباح الخيرات..[/align] [align=center]كيف ترحب الإدارة بالعضو الجديد ..؟ (1) أول مايسجل العضو بالمنتدى ..! ياهلا بك هلا نورتنا نتمنى أن تجد مايسرك .... ![]() (2) بعد أسبوع من التسجيل ..! انتبه لردودك ياباشا ... اقرأ قوانين المنتدى ![]() (3) بعد شهر من التسجيل ..! الظاهر إنك ماتفهم بلغة الإشارة ... فلذلك راح نعتمد لغة أقوى ... عسى مخك يتفتح ويفهم ![]() (4) بعد سنة ..! بالله أنت من اللي دلك على منتدانا ![]() هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ... أجول ما حد يزعل مني تراني أضحك وياكم تعرفون عاد وردة يافع تحب دوووم تضحك ...دامت البسمة ع شفاتكم..[/align] |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|