| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| احذروا : أمن سياسي في منتدانا يكشف أسرارنا | ابو السفر | محطـات بــلا حــدود | 24 | 11-02-2013 06:23 AM |
| كيف نجعــل منتدانا مميز وجميل ؟؟ | عاشق بجنون | محطـات بــلا حــدود | 9 | 03-03-2011 05:50 PM |
|
| المشاهدات | 947 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
أبجديات منتدانا
أبجديات منتدانا
-------------------------------------------------------------------------------- [align=center]أبجديات منتدانا (أ) أحرص على احترام الرأي الأخر وناقش قصوره بشكل غير جارح ... حذار من أسلوب الأستهزاء بالتعليق ... فنحن نختلف بالثقافات ... وبالقدرة على صياغة الأفكار ... فاحترم ذلك (ب) بداية كل موضوع جديد ... كن انت عين الرقيب والناقد لنفسك ... لتصل في النهاية الى موضوع شيق ... لا ينتقدك عليه الأخرون (ت) توافه الأمور مقتل المرء ...ارتق عن الخلافات البسيطة ... واختلاف وجهات النظر بينك وبين أي عضو ... واحرص على بقاء الحد الأدنى من الأخوة بينك وبين من اختلف معك ... فكلنا أخوة ..وحتى الأخوة غير معصومين من الخلافات (ث) ثق أن ما تحاول وضعه من مواضيع أو مشاركات مما هو مخالف للدين ... سوف تنال بسببه الذنوب ... التي تجدها أمامك يوم القيامه .. وأنت لم تفعلها .. لكنك دللت غيرك . والدال على الشر كفاعله (ج) جميل أن ترحب بصدق بالأعضاء الجدد ..ليدركوا جميل الأنتساب لهذا المنتدى وهذا التلاقي ... والقلب الواحد الذي ينبض في صدور الجميع (ح) حاول أن تجعل جميع مواضيعك ومشاركاتك وردودك ذات فائده .. واجعل أسمك يدل على ما وراء موضوعك من الخير والفائده .. والا فلا تتعب نفسك بالكتابه .. فالمهم الكيف لا الكم .. تميز بما تكتب وليس بكثرة مشاركاتك هنا وهناك (خ) خذ الفائده من كل موضوع تقرأه .. فمن القراءه لمختلف الأراء .. نبني فلسفتنا الخاصة (د) دلل على اعجابك بموضوع تم طرحه بالرد عليه .. ولو بكلمة {شكرا} تعوضه عن الوقت الذي اجتهد فيه لتقديم هذه المشاركة والفائده لك ... واشكر صاحبها ...فمن لا يشكر الناس .....لا يشكر الله (ذ) ذيوع صيت المنتديات ينتج عن الأقلام الراقية التي تكتب فيه ... وعن العلاقة الجميله التي تربط بين أعضاءه (ر) رتب موضوعك بفن ... فالتنسيق التنسيق التنسيق ... قد يتساوى موضوعان في المادة و يفضل أحدهما عن الأخر بالتنسيق الواضح فيه (ز) زين وجودك بالمنتدى بروح خلوقة طيبة ... تحمل من تحط على موضوعه الى عالم أخر من الرقي والأنسانية ... كن محبوبا ...واكسب الأخرين (س) ساهم في إبراز الوجه الرائع الحقيقي للمنتدى بمشاركاتك ... وردودك ... وأخلاقك .. ولا تكتفي بالرد على موضوعك ... فلولا تواصل الأخرين معك ... لما وجدت شيئا ترد عليه (ش) شارك الأخرين أفراحهم و أحزانهم ..ولو بكلمة ... مهما كانت مشاعرك تجاههم ...فالطيب لا يكتب الا الطيب وكم من مصائب قربت قلوب .. ويبقى الحب هو ما يجمعنا .. ويبقى الجميع تحت مظلة هذا المنتدى أخوان وأهل .... فلا تسمحوا لقطيعة ان تدوم ... ولا تسمحوا لأعمدة هذا المنتدى الرائع أن تهتز (ص) صارت المواضيع في المنتدى مستهلكة ... فكن أحد الأشخاص الذين يأتون بشيء مميز وجديد (ض) ضيوفنا لا نملك أن نسيء لهم ...صفة عربية اصيلة ... فلا تسيء لضيوف مواضيعك (ط) طالما أن الثقافات تختلف ... فإن تقبل الأخرين لما تكتبه يختلف ... فاجعل الإيجابي مظلتك للإبداع ... ولا تجعل السلبي سببا لأحباطك ... فمن أجل عين واحده قرأت كلماتك ... استمر (ظ) ظروفنا المعيشية والحياتية تختلف ... فما يراه احدنا امرا طبيعيا ... قد يراه اخر قذفا او سبا ... او حتى استهزاءا به ... فراجع حروفك قبل نشرها ... وراع الناس .. ليراعوك ... باختصار ... عامل .... تعامل (ع) عامل الأخرين باللين ... خاصة بالكلام مع الأعضاء ولا تجرح أحدا ... ولا تعامل الشخص بمثل ما يعاملك .. بل عامله بأحسن من معاملته ... فهذه روح الأخلاق ... وأن أخطأ أحد بحقك فلا تزيد على .... جزاك الله خيرا وغفر لك ربي (غ) غيرتك على المنتدى تترجمها على التصرف بحكمة عند ملاحظة ما يسيء اليك شخصيا في أحد المواضيع ... ولا ترد الإساءة بتصرف متهور ... راسل المسيء بأخلاقك ... لتلفت نظره لخطئه ... فإن لم يتبع الموضوع باعتذار خاص بلغ الإدارة عبر الوسائل المتاحه برساله خاصة للمشرفين او عبر ايقونة المشاركات السيئة ولا تجعل الموضوع مرتعا للإهانات والتجريح مما ينعكس بالسلب على سمعة المنتدى فإن لم يكن الطرف الأخر حريصا عليها ... فاحرص أنت عليها (ف) فن الردود ... من أجمل الفنون إن اتقناها تختصر كلها في جملة واحده " لا تنتقد " ..... ناقش (ق) قرب نفسك من الأخرين بأخلاقك الرفيعة ..فما يجمعنا بالكاتب هو أخلاقه ... وطيبته ... وتشجيعه للأخرين (ك) كن سفيرا لمنتداك ... أحرص على أن يبقى المنتدى كعهده ... عندئذ سترتقي معه (ل) لا أحد في هذه الدنيا يعرف نيتك ومرادك من كتابة موضوعك ... إلا الله سبحانه وتعالى ... فاحسن النية والمقصد . وأسأل الله الأخلاص .. يجعل الله لموضوعك القبول (م) من أروع ما ميز منتدانا ... خلوه من الكلمات الجارحه كما ان الأحترام طاغ في تعامل الكل مع البعض ... حتى بين الناس الذين يختلفون في وجهات النظر ... ان الكلام الحلو النابع من القلب يسري بين الكل ... محملا بالأحترام الأخوي الذي لا توابع وراءه ... وليس له تفسير سوى الأخوة (ن ) نصيبنا من وجودنا في المنتدى نجنيه تميزا وخبرة ومعرفة ... فكن مميزا ... لمنتدى مميز .... ( ه ) هذه المواضيع في منتدانا الغالي ... استطاعت أن تجمعنا بحب شديد لكل ما نكتب ... ولكل من يقرأ ... فاحرص ألا تسيء لأحد قولا او فعلا ... فإن خسرته كمتابع ... لا تخسره كأخ ( و) وحدك من يملك السيطرة على تصرفاتك وعلى أعصابك ... فلا تفقدها أبدا ... مهما استفزك الموقف .... وقد تجني من الأدب الجم مالا تجنيه من العصبيه (ي ) يبقى الذكر الطيب هو الطاغي .... إن غاب أحدنا ... - تذكر ذلك جيدا - فيوما ما ستتذكر ما كتبت من شهر او شهرين او يمكن سنة ... فاحرص من الأن ... ألا تكتب ما يسيء اليك بعد فترة ..فقلمك عنوانك وحروفك تستقيها من شخصيتك ... اتمنى اننا جميعا نسير على هذه الابجديه السهله الممتنعه[/align] |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: أبجديات منتدانا
[align=center]صح الله قلبك اختي وردة يافع منوره المنتدى بقلمك
اكيد هذه ملطوشه ههههههههههههههه وانتي تدري اني لطاش هههه [/align] [align=center] [/align]
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|