| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اكتب عبارة في جدار المدرسة | النقيب911 | بسمات وقفشات ضاحكة | 35 | 10-06-2012 01:36 AM |
| ماذا تكتب على الطاوله ايام المدارس والجامعه ههههه | طعن الوفي | الرأي & الرأي الأخر | 13 | 29-08-2010 02:48 AM |
| عنوان ورقم فتاة على جدار المسجد ....!!! | احمد عبدالرب الربيعي | محطـات بــلا حــدود | 7 | 05-03-2008 02:56 PM |
| قصه من خلف جدار | دمعات | يحكــــى أن.. | 9 | 15-01-2007 12:25 PM |
|
| المشاهدات | 1019 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ماذا تكتب على جدار الزمن
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
مهما ذهبت و ابتعدت ستكون هذه الكلمات التي نحتها خالدة هنا تذكرنا بك و تثبت وجودك بيننا في يوم من الأيـــــــــــــــــام اكتب ماتشــــــــــــاء على جدار الزمن خاطره, شعـر كل مايجول بنفســــــــــــــــــك تقبلو خالص تحياتي اخيكم زين اليزيدي[/align] |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماذا تكتب على جدار الزمن
[align=center]انا ببداء
بكتب على جدار الزمن [/align] [align=center] اذا كان ترك الدين يعني تقدما***** فيا نفس موتي قبل ان تتقدمي [/align] |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماذا تكتب على جدار الزمن
يسلموووووووووووو عالموضوع الحلو
عزتي في السما برق ومزون .. ماوصلها قبلي بشر وكانك تسأل انا من أكـون .... يافعيه ولا أهاب الغدر |
|
|
|
#4 |
![]()
دائما طريق الصواب هو الاصعب
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماذا تكتب على جدار الزمن
ولرب نازلتا يضيق بها الفتى
ذرعا وعند الله منها المخرجأ ضاقة فلاما استحكمة حلقتها فرجة وكنت اضنها لاتفرجا @الشافعي@ تسلم اخي زين على اراك الحلوه ولك خالص تحياتي برق السماء |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماذا تكتب على جدار الزمن
مشكور اخي الكريم
الله يعطيك الف عافيه [color=#990066] احبب حبيبك هونآ ما،،، عسى ان يكون بغيضك يومآما ،،، وبغض بغيضك هونآ ما عسى ان يكون حبيبك يومآ ما [/ color] [mark=FF00FF] استغفرالله وأتوب إليه[/mark] |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماذا تكتب على جدار الزمن
[align=center]يسلمو اختي بنت يافع على مرورك الطيب
يسلمو اخوي برق السماء على مرورك الطيب يسلمو اختي قطرات الندى على مرورك الطيب اشكركم جميعأ وتقبلو خالص الود والاحترام اليوم بكتب لاتكن للعيش مجروح الفؤاد ***** انما الرزق على رب العباد [/align] |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماذا تكتب على جدار الزمن
يا جـــــــــــــــــــــــــــــ ـــرح من وين أبتدي ؟؟ تأخذني أحــــزاني وأجيك
تجــــــــرح وجرحنـي الزمان وابعـثر اوراقي عليك |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|