| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مون المون يتربع على كرسي الاعتراف | فارس يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 31 | 30-04-2008 01:33 AM |
| كرسي الاعتراف | همسة غلا | بسمات وقفشات ضاحكة | 36 | 26-04-2008 09:55 PM |
| اميرة صنعاءتتربع على كرسي الاعتراف | فارس يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 37 | 26-04-2008 06:32 AM |
|
| المشاهدات | 6584 | التعليقات | 45 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
كرسي الاعتراف
السلام عليكم
اخواني واخواتي عندي فكره شفتها مره وعجبتني الكرسي يكون عليه احد الاعضاء او الاداريين وعلى الجميع استجواب العضو عن اي شي خاص او عام اي سؤال ويكون الاستجواب لمدت ثلاثه ايام ونقوم بأختيار عضو اخر بعده وهكذا الين تكمل جميع الاخوه الموجودين في المنتدى وللعضو الحق برّد او الاعتذار عن الرّد وارجو من الاخوه في الاداره تثبيت الموضوع ونبدا بسم الله |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: كرسي الاعتراف
ابدا بالاخ زين اليزيدي لاني اشوفه اكثر واحد عنده شعبيه في المنتدى
وتفضل على الكرسي اخي زين السؤال 1-ما اسمك ؟ 2-كم عمرك ؟ 3-ما هي هوايتك المفضله؟ 4-هل تصلي الفجر في المسجد ؟ 5-كم تحفظ من القران ؟ من هو العضو الذي تراه مميز على طول ؟ وسلامتك حبيبي شد الحزام ترى الاسئله كثيره انا عارف |
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كرسي الاعتراف
[align=center]
بس ياويلكم اذا احد جاب لي اسأله صعبه شوفو ماباجاوب عليها ولا محرجه ههههههههههههههههههههههه تقبلو تحياتي اخيك زين اليزيدي[/align] |
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: كرسي الاعتراف
شكرا لصاحب السمو وأتمنى لزين التوفيق ..
س- كيف تنظر الى الزواج من اجنبية سواء عربية او غربية؟ س - كيف تنظر الى المرأة الحاصلة على شهادة أكبر من شهادة الزوج؟ (في الاطار اليافعي) س- كيف تنظر الو زواج الاقارب؟ س- كيف تنظر الى اليافعية التي لا تعرف فن الطبيخ اليافعي ؟ س- كيف تنظر الى اليافعي واليافعية مواليد خارج يافع من حيث (الحفاظ على العادات والتقاليد، )؟ اكرر شكري وتمنياتي لك بالتوفيق.. |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كرسي الاعتراف
اشكر اخوي صاحب السمو
زين السلام عليكم من احب الناس اليك ؟ اي مستوا دراسي انت؟ لماذ اخترت شغلة الكفرات؟. كم لك في الغربه؟ ومتى ناوي زواج؟ اذا نويت الزواج من يافع ولا ؟ واذا ذكرت شي بازيد لك ولك احترامي وتقديري |
![]() شكرا يا ريم الفلا [flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
رد: كرسي الاعتراف
[align=center]اشكر اخوي صاحب السمو
س1 في لك هدف غير الزواج من الغربه ش2 كم لك في الغربه س3 هل لك نفس في السفر الى اربه او امريكه س4 كم عمرك س5 انته يزيدي اصلي هههههههههههههه س6 كم معك اخوه ووين موقعك من اخوانك خاطب او عادك وهل تحبها الذي خطبتها س7 من اعز انسان عندك في هذا الصرح بدون مجامله س8 منهوه الذي ما تدانيه بهذا الصرح وهذا ولي عوده اذا لزم الامر [/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
رد: كرسي الاعتراف
الحمد لله الاخ زين شارد ماحد داري ايش الي خوفه من الاجابه عن الاسئله المهم الغايب حجته معاه
والان جاء دور : زعيم المنتدى الاخ الشيخ الصقر اليافعي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 1-ما هو اسمك ؟ 2-ما هو عملك ~؟ 3-ومتى اخذت الجنسيه القطريه ؟ 4-وما هي امنيتك؟ 5-من هو احب الاعضاء الى قلبك ؟ 6-من الذي تراه العضو المميز في المنتدى؟ 7-ما هو الموقف الذي اثر في نفسك؟ 8-وما هو اطرف موقف مر عليك |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
رد: كرسي الاعتراف
[align=center]الحمد لله الاخ زين شارد ماحد داري ايش الي خوفه من الاجابه عن الاسئله المهم الغايب حجته معاه
والان جاء دور : زعيم المنتدى الاخ الشيخ الصقر اليافعي [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعليكم السلام اخي صاحب السمو والله احرجني ولكن ارد عليك على قدر معرفتي بهذا لاني لا احب الكرسي والى كان انا رئيس لليمن من زمان هههههههه[/align] 1-ما هو اسمك ؟ عبدالله اليزيدي 2-ما هو عملك ~؟ 3-ومتى اخذت الجنسيه القطريه ؟ يوم تكرم لي حاصب السمو امير البلاد حفظه الله وهذا من فضل الله وفضل سمو الامير الله يحفظه 4-وما هي امنيتك؟ ان الله يحفظ الجميع وان يغفر لنا ذنوبنا ويرحمنا ويستقر الوضوع في الوطن العربي وترجع القدس معزز مكرمه 5-من هو احب الاعضاء الى قلبك ؟ الكل محبوبين الى قلبي بارك الله فيكم الجميع 6-من الذي تراه العضو المميز في المنتدى؟ انته تقول العضو اذا كان العضو فنا احترام الجميع وكلهم خير وبركه وفيهم الخير ؟ولكن اذا بشكل عام فنا اختار بنتي شمس يافع واتمني ما حد يزعل مني 7-ما هو الموقف الذي اثر في نفسك؟ الذي اثر في نفسي كان ايام خرجت بنتي من المنتدى بدون قصد وتم البحث عهنا ونت مشقول عنها اكثر شي وهذا المواقف لا يمكن انسا ما حصل لنا عنها- 8-وما هو اطرف موقف مر عليك يوم شفت عروست ولدي زين اليزيدي الذي اختارت له ورود يافع هههههههههههههههههه[/align] |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كرسي الاعتراف
حيا الله الزعيم والله اسم لايق عليك وتستاهله واسمح لي اقول لك الزعيم ابو علي
اما الاستجواب بسم الله ...... زعيم 1- كم لديك من الاولاد الله يحفضهم ؟ 2-متى دخلت قطر اول مره ؟ 3-متى تم افتتاح المنتدى ؟ 4-ماذا كان اسمه ؟ المنتدى قبل سماء يافع ؟ 5-كم تجلس امام النت في اليوم ؟ 6_وهل تزعل ام العيال من النت ؟ 7- سمعتك تقول يوم تحيه من قطر الخير من العزبه هل تنطرد بعض الاحيان من البيت ههههههه؟ 8-متى ستكون زيارتك الجايه الى جده لانا اشتقنا اليك يازعيم ؟ 9-شي بدك اتثني ولا (محدور ) اتتزوج الثانيه ولا خلاص؟ 10-سامحني على ثقل دمي ولي عوده اذا ذكرت شي |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
رد: كرسي الاعتراف
[align=center]حيا الله الزعيم والله اسم لايق عليك وتستاهله واسمح لي اقول لك الزعيم ابو علي
اما الاستجواب بسم الله ...... زعيم 1- كم لديك من الاولاد الله يحفضهم ؟ خمسه من الذكور- 2-متى دخلت قطر اول مره ؟ في عام 1966 3-متى تم افتتاح المنتدى ؟ لم اذكر لنه كان باسم واحد ثاني 4-ماذا كان اسمه ؟ المنتدى قبل سماء يافع ؟ كان اسمه منتدى ابناء العرب 5-كم تجلس امام النت في اليوم ؟ من الصباح الى منتصف الليل هههههههههههه 6_وهل تزعل ام العيال من النت ؟ ياخي تقول تزوج واترك النت ههههههههههههههه 7- سمعتك تقول يوم تحيه من قطر الخير من العزبه هل تنطرد بعض الاحيان من البيت ههههههه؟ نعم هذا مكان طيب في البراري جو منعش 8-متى ستكون زيارتك الجايه الى جده لانا اشتقنا اليك يازعيم ؟ عند ما ربك يامر لنا بالزياره هذه البلاد الطيبه باهلها ومقيمنها 9-شي بدك اتثني ولا (محدور ) اتتزوج الثانيه ولا خلاص؟ حنيني لهذا بس ام العيال مشكله ضدي عصابه 10-سامحني على ثقل دمي ولي عوده اذا ذكرت شي لا ماء هم كل ما تقوله اعرفك طويل لسان هههههههههههههه بس معي فقط ولكن اقول لها تسلم ويسلم راعيها لك شكري [/align] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|