بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


ادخل وشوف

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ادخل وشوف بنفسك شموخ -اليافعيه المكتبــة الإسلاميــة العامه 4 08-06-2011 12:48 PM
ادخل وشوف هل المقلب بسمة يافع بسمات وقفشات ضاحكة 1 24-09-2010 10:45 AM
قصيده غزل تجنن ادخل وشوف سعيد العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 0 15-11-2009 01:48 PM
ادخل وشوف سفيرة جرح العراق بسمات وقفشات ضاحكة 3 29-08-2008 09:58 PM

إضافة رد
المشاهدات 2123 التعليقات 12
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-2009   #1


الصورة الرمزية بسمة يافع
بسمة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8922
 تاريخ التسجيل :  07-12-09
 أخر زيارة : 21-05-2020 (03:58 AM)
 المشاركات : 2,084 [ + ]
 التقييم :  2198
لوني المفضل : Cornflowerblue
ادخل وشوف



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
كيف الحال يابنات وياشباب ان شاء الله بخير
جايبه لكم مقارنه بين الشباب والبنات ومن دون زعل
ان شاء الله الموضوع مايكون نزل في المنتدى ماراح اطول عليكم
يله نبداء
شوفوا كيف تاكل البنت:
> تغسل يدها بصابون لوكس..وتنشف بكلينكس.هذا قبل الأكل طبعاً.
> تمشي بخطوات هادىء الى ان تصل لغرفة الطعام.
> تدفع الكرسي الى الخلف بكل رقه وتجلس عليه بحنان,
> وإذا كانت الجلسه عربي..جلست على السفره كالحوريه..
> يعني تثني رجليها لليسار
> تمسك الملعقة برفق..وتنظر اليها جيدا حتى تتأكد انها..تبرق.
> تقول بصوت ناعم""بسم الله ""
> تبدأ بأكل السلطه حتى تفتح شهيتها.
> غرف الرز بالملعقه بحيث لايتجاوز عدد الرزات التي إلتقطتها"17"حبة فقط.
> تمضغ الطعام جيداً بدون إظهار أي صوت.
> عندما تنتهي من تناول الطعام تضع الملعقة جانباً..وتقول""الحمد لله"
> تنهض بنفس الهدوء الذي جلست عليه..وتذهب لغسل فمها وتتعطر علشان
> تروح ريحة الزفره...
> اما الشباب :
> ينهض من النوم متجهاً الى السفرة مباشره وهو مشمر الذراعين.
> يجلس على السفره وكأنه يسقط من السماء"""نيزك""".
> يدخل يده كاملة في طبق الرز تاركاً بين كل أصبع والثاني
> مسافة 2سم.يخرج يده بعنف من الطبق وكأنه....شيول يغرف بالتراب...
> يرمي باللقمة الى فمه المفتوح 15سم.
> يمضغ الرز بطريقة ......
> يأكل السلطة بعدما يقضي على الرز واللحم.
> ينهض بسرعة الصاروخ وفي يده علبة سفن أب""يا لذيذ يارايق..
> يظهر صوتاً بشعاً جداً ..... .
> يمسح يده في ثوبه..مخلفاً ورائه دمار شامل
شفتو ياشباب
تعلمو من البنات


 
 توقيع : بسمة يافع

لآتكآبر نهآيه الدنيآ المقآبر


رد مع اقتباس
قديم 16-12-2009   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (05:22 PM)
 المشاركات : 115,272 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ادخل وشوف



[align=center]اكيد تريدين حرب طاحنه بين البنات والشباب

انا ما لي في الشباب كل واحد يحدد مواقفه

من ذه يا شباب سلام تسلمي وصح قلبك
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 16-12-2009   #3


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ادخل وشوف



[align=center]تسلمي اختي بسمة يافع على الموضوع الرائع
كنت بقول لك ان الموضوع .............. بس مو مشكله هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ياحليلهم البنات لما ياكلو
مسكينه البنت ماتاكل كثير بس 17 ملعقه سعة الملعقه خمسه لتر ههههههههههههههههههههه
وعندما تقوم من الاكل تقوم بهدواء لانها مو قادره تشيل نفسها من الحموله اللي حملت نفسها من الاكل ههههههههههههههههههه
وتجلس برقه تحط رجولها نحو اليسار عشان تكون يدها اليمنى غريبه من السفره عشان ماتتعب يدها من كثر الروحه والجايه هههههههههههههههههههه
اما غسيل يدها تجلس تغسلها اكثر من نص ساعه لان يدها مليانه من الكنم لان يدها دايمن وهي براسها من كثر ماياكلها راسها ههههههههههههههههههههه
اما الشباب لذعه ياكل وما يتعدى وقته دقيقتين بس ويقوم مثل الفهد يقفز
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
اشكرك اختي بسمه يافع وتقبلي مروري وخالص تحياتي
اخوكي زين اليزيدي[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 17-12-2009   #4
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ادخل وشوف



سبحان الله ناس على ناس لو هو انا نزلته كان هو الان بالسرداب لكن عادي والايام بيننا يازين الذماري هههههههههه
هذا تشويه بالشباب اللي انا احدهم نرجو عكس الموضوع خخخخ
بسمة يافع يسلمووووووووو ع هذي الطرائف الجميلة
منتظرين جديدك تقبلي مروري


 

رد مع اقتباس
قديم 17-12-2009   #5


الصورة الرمزية بسمة يافع
بسمة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8922
 تاريخ التسجيل :  07-12-09
 أخر زيارة : 21-05-2020 (03:58 AM)
 المشاركات : 2,084 [ + ]
 التقييم :  2198
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي رد: ادخل وشوف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي مشاهدة المشاركة
[align=center]تسلمي اختي بسمة يافع على الموضوع الرائع
كنت بقول لك ان الموضوع .............. بس مو مشكله هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ياحليلهم البنات لما ياكلو
مسكينه البنت ماتاكل كثير بس 17 ملعقه سعة الملعقه خمسه لتر ههههههههههههههههههههه
وعندما تقوم من الاكل تقوم بهدواء لانها مو قادره تشيل نفسها من الحموله اللي حملت نفسها من الاكل ههههههههههههههههههه
وتجلس برقه تحط رجولها نحو اليسار عشان تكون يدها اليمنى غريبه من السفره عشان ماتتعب يدها من كثر الروحه والجايه هههههههههههههههههههه
اما غسيل يدها تجلس تغسلها اكثر من نص ساعه لان يدها مليانه من الكنم لان يدها دايمن وهي براسها من كثر ماياكلها راسها ههههههههههههههههههههه
اما الشباب لذعه ياكل وما يتعدى وقته دقيقتين بس ويقوم مثل الفهد يقفز
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
اشكرك اختي بسمه يافع وتقبلي مروري وخالص تحياتي
اخوكي زين اليزيدي[/align]
ههههههههههههههههههههههه دمك خفيف بقوووووووووووه ويش عادني اقول بعد الي قلكه بصراحه لساني ماعرف ينطق
بس والله لا اردها لك..... وبتشووووووووووووووووووووف !!!!
مشكور ع مرورك


 

رد مع اقتباس
قديم 17-12-2009   #6


الصورة الرمزية بسمة يافع
بسمة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8922
 تاريخ التسجيل :  07-12-09
 أخر زيارة : 21-05-2020 (03:58 AM)
 المشاركات : 2,084 [ + ]
 التقييم :  2198
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي رد: ادخل وشوف



مشكور اخي صقر اليافعي ويماني اصيل


ع مرور كم و شكر


 

رد مع اقتباس
قديم 17-12-2009   #7


الصورة الرمزية قناص القلوب
قناص القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8989
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 27-06-2014 (05:01 PM)
 المشاركات : 187 [ + ]
 التقييم :  176
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ادخل وشوف



ضحكتيني لوما اعرف البنات كان صدقتك
عندالاكل مجرمات حرب صدقوني


 

رد مع اقتباس
قديم 17-12-2009   #8


الصورة الرمزية سعيد العيسائي
سعيد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7759
 تاريخ التسجيل :  12-10-09
 العمر : 35
 أخر زيارة : 20-05-2015 (10:02 PM)
 المشاركات : 566 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ادخل وشوف



اعووووووووووووووة وابسمه

فضحتينا لش الفضيحه واش بيقولو عننا

البنات لكن الله يسامحش

وان شاء الله نرد لش فضيحه اقوئ منها


 

رد مع اقتباس
قديم 18-12-2009   #9


الصورة الرمزية بسمة يافع
بسمة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8922
 تاريخ التسجيل :  07-12-09
 أخر زيارة : 21-05-2020 (03:58 AM)
 المشاركات : 2,084 [ + ]
 التقييم :  2198
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي رد: ادخل وشوف



مشكروين ع المرور

حرم عليك ياقناص احن البنات مجرمات لالالا مستحيل

وبعدين احن نحب الرشاقه ودئما نحفظ ع الاكل شكلك غلط قصدك

الشباب مو البنات


 

رد مع اقتباس
قديم 30-01-2012   #10


الصورة الرمزية بسمة يافع
بسمة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8922
 تاريخ التسجيل :  07-12-09
 أخر زيارة : 21-05-2020 (03:58 AM)
 المشاركات : 2,084 [ + ]
 التقييم :  2198
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي رد: ادخل وشوف



ياسلام ماحلى الكلام
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM