| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ادخل وشوف بنفسك | شموخ -اليافعيه | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 4 | 08-06-2011 12:48 PM |
| ادخل وشوف هل المقلب | بسمة يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 24-09-2010 10:45 AM |
| قصيده غزل تجنن ادخل وشوف | سعيد العيسائي | بسمات وقفشات ضاحكة | 0 | 15-11-2009 01:48 PM |
| ادخل وشوف | سفيرة جرح العراق | بسمات وقفشات ضاحكة | 3 | 29-08-2008 09:58 PM |
|
| المشاهدات | 2123 | التعليقات | 12 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ادخل وشوف
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كيف الحال يابنات وياشباب ان شاء الله بخير جايبه لكم مقارنه بين الشباب والبنات ومن دون زعل ان شاء الله الموضوع مايكون نزل في المنتدى ماراح اطول عليكم يله نبداء شوفوا كيف تاكل البنت: > تغسل يدها بصابون لوكس..وتنشف بكلينكس.هذا قبل الأكل طبعاً. > تمشي بخطوات هادىء الى ان تصل لغرفة الطعام. > تدفع الكرسي الى الخلف بكل رقه وتجلس عليه بحنان, > وإذا كانت الجلسه عربي..جلست على السفره كالحوريه.. > يعني تثني رجليها لليسار > تمسك الملعقة برفق..وتنظر اليها جيدا حتى تتأكد انها..تبرق. > تقول بصوت ناعم""بسم الله "" > تبدأ بأكل السلطه حتى تفتح شهيتها. > غرف الرز بالملعقه بحيث لايتجاوز عدد الرزات التي إلتقطتها"17"حبة فقط. > تمضغ الطعام جيداً بدون إظهار أي صوت. > عندما تنتهي من تناول الطعام تضع الملعقة جانباً..وتقول""الحمد لله" > تنهض بنفس الهدوء الذي جلست عليه..وتذهب لغسل فمها وتتعطر علشان > تروح ريحة الزفره... > اما الشباب : > ينهض من النوم متجهاً الى السفرة مباشره وهو مشمر الذراعين. > يجلس على السفره وكأنه يسقط من السماء"""نيزك""". > يدخل يده كاملة في طبق الرز تاركاً بين كل أصبع والثاني > مسافة 2سم.يخرج يده بعنف من الطبق وكأنه....شيول يغرف بالتراب... > يرمي باللقمة الى فمه المفتوح 15سم. > يمضغ الرز بطريقة ...... > يأكل السلطة بعدما يقضي على الرز واللحم. > ينهض بسرعة الصاروخ وفي يده علبة سفن أب""يا لذيذ يارايق.. > يظهر صوتاً بشعاً جداً ..... . > يمسح يده في ثوبه..مخلفاً ورائه دمار شامل شفتو ياشباب تعلمو من البنات |
لآتكآبر نهآيه الدنيآ المقآبر
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: ادخل وشوف
[align=center]اكيد تريدين حرب طاحنه بين البنات والشباب
انا ما لي في الشباب كل واحد يحدد مواقفه من ذه يا شباب سلام تسلمي وصح قلبك [/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ادخل وشوف
[align=center]تسلمي اختي بسمة يافع على الموضوع الرائع
كنت بقول لك ان الموضوع .............. بس مو مشكله هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ياحليلهم البنات لما ياكلو مسكينه البنت ماتاكل كثير بس 17 ملعقه سعة الملعقه خمسه لتر ههههههههههههههههههههه وعندما تقوم من الاكل تقوم بهدواء لانها مو قادره تشيل نفسها من الحموله اللي حملت نفسها من الاكل ههههههههههههههههههه وتجلس برقه تحط رجولها نحو اليسار عشان تكون يدها اليمنى غريبه من السفره عشان ماتتعب يدها من كثر الروحه والجايه هههههههههههههههههههه اما غسيل يدها تجلس تغسلها اكثر من نص ساعه لان يدها مليانه من الكنم لان يدها دايمن وهي براسها من كثر ماياكلها راسها ههههههههههههههههههههه اما الشباب لذعه ياكل وما يتعدى وقته دقيقتين بس ويقوم مثل الفهد يقفز هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه اشكرك اختي بسمه يافع وتقبلي مروري وخالص تحياتي اخوكي زين اليزيدي[/align] |
|
|
|
#4 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ادخل وشوف
سبحان الله ناس على ناس لو هو انا نزلته كان هو الان بالسرداب لكن عادي والايام بيننا يازين الذماري هههههههههه
هذا تشويه بالشباب اللي انا احدهم نرجو عكس الموضوع خخخخ بسمة يافع يسلمووووووووو ع هذي الطرائف الجميلة منتظرين جديدك تقبلي مروري |
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ادخل وشوف
بس والله لا اردها لك..... وبتشووووووووووووووووووووف !!!! مشكور ع مرورك |
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ادخل وشوف
اعووووووووووووووة وابسمه
فضحتينا لش الفضيحه واش بيقولو عننا البنات لكن الله يسامحش وان شاء الله نرد لش فضيحه اقوئ منها |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ادخل وشوف
مشكروين ع المرور
حرم عليك ياقناص احن البنات مجرمات لالالا مستحيل وبعدين احن نحب الرشاقه ودئما نحفظ ع الاكل شكلك غلط قصدك الشباب مو البنات |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|