| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصـــة ولكن هل رائيتهااا من قبل | ماجد الكبتن | يحكــــى أن.. | 2 | 01-11-2006 04:16 AM |
|
| المشاهدات | 1106 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قصـــة مديره
[align=center]قصة مديرة
تدور القصة حول مديرة مدرسة عزباء غابت عن المدرسة يومين وحين عادت لمدرستها قابلنها المدرّسات بالسؤال والسلامات وينك يا مديرة ؟ قالت لهم : باركولي تزوجت . قالوا المدرّسات : ألف مبروك .. بس مين سعيد الحظ ؟؟ قالت لهم : بصراحة زوجي هو زوج وحدة فيكم !! المدرّسات : تكفين علّمينا أي وحدة منا ؟ قالت المديرة والله ما أعلمكن . المهم لزّموا عليها .. قالت : أنا ماني متكلّمة .. لكن اللي تبي تعرف هو زوجها وإلاّ لا تجيب بكرة معها 500 ريال وإذا جت توقّع تحطها على الطاولة .. واللي آخذ فلوسها معناه زوجي ما هو زوجها .. واللي أخلّي فلوسها على الطاولة وما آخذها فهو زوجها ... عيب عليّ أتزوج زوجها وآخذ بعد منها 500 ريال !! وافقت المدرّسات على هذه الطريقة . ويوم جاء بكرة .. وكل وحدة مزهّبة معها الدراهم .. جت الأولى والثانية والثالثة والرابعة حتى العاشرة والمديرة تاخذ الدراهم .. يوم جت المدرّسة الـ 11 بدت المديرة تتأفف .. المهم حطت الدراهم على الطاولة .. قالت لها المدرّسة : تكفين خذيها يالمديرة قالت المديرة : اعذريني قالت المدرسة كانّها قليلة حطيت ألف بدال الخمسمية .. قالت المديرة : أووووووووووووه معليش أثرك أنتي جواهر والله إنّي آسفة غلطت !! تنفست المدرّسة وقالت : الحمد لله يعني بتاخذين الفلوس ؟؟ المهم أخذتها المديرة .. ودخلت بقيّة المدرّسات حتى الـ 23 والمديرة تلعب بأعصاب كل وحدة وفي النهاية تأخذ الخمسمية .. ا لمهم بقي مدرّسة واحدة ماجات .. اتصلوا عليها المدرّسات : هاه وينك يا أستاذة ؟؟ قالت : والله إنّي تعبانة وماني جايّة .. هاه من صار زوجها اللي متزوج المديرة ؟ قالوا لها : لين الحين مابيّن شي والمديرة عيت تاخذ الفلوس لين نحضّر كل المدرّسات ( يلعبن عليها بس يبونها تجي عشان يطّمّنون إنها هي لأنه ما بقى إلاّ هي ) وقالوا لها المدرّسات : لازم تجين تكفين .. ا لمهم جات تسحّب رجليها بالقوة ويوم جات تدخل .. المدرّسات كل وحدة مبسوطة إنه ما هو زوجها هي وبدأوا يسمّوا على المدرسة الـ 24 عشان ما تنصدم !! دخلت المدرّسة الأخيرة غرفة المديرة وحطت باقي المدرسات يديهم على قلوبهم وحطت المدرسة الخمسميّة على الطاولة وضفتها المديرة . يوم طلعت لقينها عادية وما صار شي وفلوسها أخذتها المديرة !! قالن : يا بنات فيه وحدة منكن ما أخذت المديرة دراهمها ؟ قالن : لا والله كلنا أخذت دراهمنا . ودخلن المدرسات على المديرة وقالوا : أخذتي الفلوس من كل المدرسات تلعبين علينا .. منهو زوجك ؟؟؟؟ قالت المديرة : 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 المهم الدراهم ( 12000 ريال ) ما راح ترجع .. وأنا والله لا تزوجت ولا شي لين الحين عزوبية .. !! والله كنت مريضة هاليومين .. ولكني أطلبكن قبل شهر تدفعن على 100 ريال نصلّح المصلّى ولا وحدة منكن دفعت .. قلت والله لأدفّعكن 500 ريال نصلّح المصلى ونشتري مصاحف وقف للمسجد . قالن المدرسات : بردها الله بالعافية فداك الدراهم ولو تبين زود عطيناك هو صدق بس رجالنا ما تزوجوا علينا !! تحياتي للجميع اخيــــكم زيـــــن الــــيزيــــدي [/align] |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قصـــة مديره
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
والله المديرة طلعت ذكيه ههههههههههه قصه حلوة تسلم اخوي زين تقبل تحياتي |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() |
رد: قصـــة مديره
وزين ويش اللي دخلك بالمدرسات وقصص المديرات شكلك ناوي على وحدة
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه رع رواتبهن حسينه هههههههههههههههههههههههههه تسلم اخوي زين على القصه الحلوه |
[align=center][flash=http://www.3sl3.com/up/swffiles/Zdg35513.swf]WIDTH=500 HEIGHT=420[/flash][/align]
[align=center][frame="1 80"]أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا[/frame][/align]
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قصـــة مديره
[align=center]
الحريم مالهن الا الحيله ولا مافي فايده بس مقلب حلو هههههههههههههههههههههه سوته المديره وفكره ناجحه تقبل تحياتي لك اخيك زين اليزيدي[/align] |
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قصـــة مديره
[align=center]
حياك الله اخوي والله ياضمار اخوك لاشي واحيده راتبها حلو بيكون احسن رع انا يادوار بس ماشي حصلك لاشي بتعرف وحده خبرني هههههههههههههه اشكرك وتقبل خالص تحياتي لك اخيك زين اليزيدي[/align] |
|
|
|
|
#6 |
![]() |
رد: قصـــة مديره
جعني افتديها تيه المديره
والله انها حاذقه حوقيبي على تاليه المقارين الابلات الله يعينهن على عقولهن مشكوووووووووور زين عـ الطرح الحلوووو ولاتفكر تاخذلك ابله راح تتعب بس اذا مرررره تبغى انا اقولك الله يعينك تقبل مروري |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|