بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


قصـــة مديره

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصـــة ولكن هل رائيتهااا من قبل ماجد الكبتن يحكــــى أن.. 2 01-11-2006 04:16 AM

إضافة رد
المشاهدات 1106 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-2009   #1


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي قصـــة مديره



[align=center]قصة مديرة
تدور القصة حول مديرة مدرسة عزباء غابت عن المدرسة يومين وحين
عادت لمدرستها قابلنها المدرّسات بالسؤال والسلامات وينك يا مديرة ؟
قالت لهم : باركولي تزوجت .
قالوا المدرّسات : ألف مبروك .. بس مين سعيد الحظ ؟؟
قالت لهم : بصراحة زوجي هو زوج وحدة فيكم !!
المدرّسات : تكفين علّمينا أي وحدة منا ؟
قالت المديرة والله ما أعلمكن .
المهم لزّموا عليها .. قالت : أنا ماني متكلّمة .. لكن اللي تبي تعرف هو زوجها
وإلاّ لا تجيب بكرة معها 500 ريال
وإذا جت توقّع تحطها على الطاولة .. واللي آخذ فلوسها معناه زوجي ما هو زوجها .. واللي
أخلّي فلوسها على الطاولة وما آخذها فهو زوجها ... عيب عليّ أتزوج زوجها وآخذ بعد منها 500 ريال !!
وافقت المدرّسات على هذه الطريقة .
ويوم جاء بكرة .. وكل وحدة مزهّبة معها الدراهم ..
جت الأولى والثانية والثالثة والرابعة
حتى العاشرة والمديرة تاخذ الدراهم ..
يوم جت المدرّسة الـ 11 بدت المديرة تتأفف .. المهم حطت الدراهم
على الطاولة .. قالت لها المدرّسة : تكفين خذيها يالمديرة قالت المديرة : اعذريني قالت المدرسة
كانّها قليلة حطيت ألف بدال الخمسمية ..
قالت المديرة : أووووووووووووه معليش أثرك أنتي جواهر والله إنّي آسفة غلطت !!
تنفست المدرّسة وقالت : الحمد لله يعني بتاخذين الفلوس ؟؟ المهم أخذتها المديرة ..
ودخلت بقيّة المدرّسات حتى الـ 23 والمديرة تلعب
بأعصاب كل وحدة وفي النهاية تأخذ الخمسمية ..
ا
لمهم بقي مدرّسة واحدة ماجات .. اتصلوا عليها المدرّسات : هاه وينك يا أستاذة ؟؟
قالت : والله إنّي تعبانة وماني جايّة .. هاه من صار زوجها اللي متزوج المديرة ؟
قالوا لها : لين الحين مابيّن شي والمديرة عيت تاخذ الفلوس لين نحضّر كل المدرّسات
(
يلعبن عليها بس يبونها تجي عشان يطّمّنون إنها هي لأنه ما بقى إلاّ هي ) وقالوا لها المدرّسات : لازم تجين
تكفين ..
ا
لمهم جات تسحّب رجليها بالقوة ويوم جات تدخل ..
المدرّسات كل وحدة مبسوطة إنه ما هو زوجها هي وبدأوا يسمّوا على المدرسة الـ 24 عشان ما تنصدم !!
دخلت المدرّسة الأخيرة غرفة المديرة وحطت باقي المدرسات
يديهم على قلوبهم وحطت المدرسة الخمسميّة على الطاولة وضفتها المديرة .
يوم طلعت لقينها عادية وما صار شي وفلوسها أخذتها المديرة !!
قالن : يا بنات فيه وحدة منكن ما أخذت المديرة دراهمها ؟
قالن : لا والله كلنا أخذت دراهمنا .
ودخلن المدرسات على المديرة وقالوا : أخذتي الفلوس من كل المدرسات تلعبين علينا .. منهو زوجك ؟؟؟؟
قالت المديرة :
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
المهم الدراهم ( 12000 ريال ) ما راح ترجع .. وأنا والله لا تزوجت
ولا شي لين الحين عزوبية .. !! والله كنت مريضة هاليومين ..
ولكني أطلبكن قبل شهر تدفعن على 100 ريال نصلّح المصلّى
ولا وحدة منكن دفعت .. قلت والله لأدفّعكن 500 ريال نصلّح المصلى ونشتري مصاحف وقف للمسجد .
قالن المدرسات : بردها الله بالعافية فداك الدراهم ولو تبين زود عطيناك هو صدق بس رجالنا ما تزوجوا علينا !!

تحياتي للجميع
اخيــــكم زيـــــن الــــيزيــــدي

[/align]


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 26-10-2009   #2


الصورة الرمزية سعيد العيسائي
سعيد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7759
 تاريخ التسجيل :  12-10-09
 العمر : 35
 أخر زيارة : 20-05-2015 (10:02 PM)
 المشاركات : 566 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصـــة مديره



هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
والله المديرة طلعت ذكيه ههههههههههه

قصه حلوة تسلم اخوي
زين تقبل تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 28-10-2009   #3


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصـــة مديره



وزين ويش اللي دخلك بالمدرسات وقصص المديرات شكلك ناوي على وحدة
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
رع رواتبهن حسينه
هههههههههههههههههههههههههه
تسلم اخوي زين على القصه الحلوه


 
 توقيع : عادل العيسائي

[align=center][flash=http://www.3sl3.com/up/swffiles/Zdg35513.swf]WIDTH=500 HEIGHT=420[/flash][/align]

[align=center][frame="1 80"]أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا
فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا
من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا[/frame]
[/align]


رد مع اقتباس
قديم 29-10-2009   #4


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصـــة مديره



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد العيسائي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
والله المديرة طلعت ذكيه ههههههههههه
قصه حلوة تسلم اخوي
زين تقبل تحياتي
تسلم اخوي سعيد العيسائي على مرورك الطيب
الحريم مالهن الا الحيله ولا مافي فايده
بس مقلب حلو هههههههههههههههههههههه سوته المديره وفكره ناجحه
تقبل تحياتي لك اخيك زين اليزيدي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 29-10-2009   #5


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصـــة مديره



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل العيسائي مشاهدة المشاركة
وزين ويش اللي دخلك بالمدرسات وقصص المديرات شكلك ناوي على وحدة
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
رع رواتبهن حسينه
هههههههههههههههههههههههههه
تسلم اخوي زين على القصه الحلوه
ههههههههههههههههههه
حياك الله اخوي والله ياضمار اخوك لاشي واحيده راتبها حلو بيكون احسن رع انا يادوار بس ماشي حصلك لاشي بتعرف وحده خبرني هههههههههههههه
اشكرك وتقبل خالص تحياتي لك
اخيك زين اليزيدي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 30-10-2009   #6


الصورة الرمزية بن شيهون كول
بن شيهون كول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8110
 تاريخ التسجيل :  29-10-09
 العمر : 35
 أخر زيارة : 04-08-2010 (08:08 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصـــة مديره



جعني افتديها تيه المديره
والله انها حاذقه
حوقيبي على تاليه المقارين
الابلات
الله يعينهن على عقولهن



مشكوووووووووور زين عـ الطرح الحلوووو
ولاتفكر تاخذلك ابله
راح تتعب
بس اذا مرررره تبغى انا اقولك الله يعينك


تقبل مروري


 

رد مع اقتباس
قديم 30-10-2009   #7


الصورة الرمزية سيلآنية
سيلآنية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8141
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 أخر زيارة : 07-01-2012 (04:24 PM)
 المشاركات : 67 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصـــة مديره



ههههههههههههههه

فلــــهـ~

يسلموو على القصه


تقبلي مروري ,,
سيلآنية


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM