العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


الأشيـــاء التي تأتي متأخرهـ ليس لها قيمهـ

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
على قدر اهل العزم تأتي العزائم,,,المتنبي,,, عنتريهر ديــوآن الـقـصيــد 7 25-04-2011 11:45 PM
إنتبهوا يا آبناء الجنوب النار تأتي من مستصغر الشرر سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 8 30-11-2009 05:18 AM
العطية: قطعنا ثلثي المسافة لإنضمام اليمن الى مجلس التعاوه مسلم وكفى محطـات بــلا حــدود 4 07-06-2006 10:28 AM

إضافة رد
المشاهدات 951 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-2009   #1


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي الأشيـــاء التي تأتي متأخرهـ ليس لها قيمهـ



[align=center]في حيآتنا الكثير من الأشياء تأتينا وتُتآح لنا ,

لكن برغم هذا تكون لا قيمة لها ,,

فقط لأنها " جآءت متأخرهـ "






( إعتذآر )



فقط عشره من مئة مسيء , يعترفون بأخطآئهم ,




واثنان من العشرهـ يعتذرون لمن أخطأوا في حقهـ


وآحد منهم فقط يأتي في الوقت المنآسب


والآخر في الوقت بدل الضآئع ..!


ولا يقبل اعتذآرهـ


فقط لإن



( الإعتذآر عندما يأتي متأخرا ً .. ليس لهـ قيمهـ )






/


\








( الإلتزآمـ )



لا تحآول أبداً أن تستجدي الدكتور أن يُدخلكـ المحآضرهـ قبل أنتهائها بربع سآعهـ



ولا تأمل أن يقدم لك مُضيفكـ مآئدة طعآم لو تأخرت عن موعد العشآء ,,



وأيضاً لا تأمل النجآح لو بدأت المذآكرهـ بجد بعد موعد الإمتحآن ....!


فقط لإن



( القيآم بالشيء متأخرا ً ,,, ليس لهـ قيمهـ )



/


\






( زهرة المحبهـ )



لا تحآول إسقآء زهره ميتهـ ... فالمآء لا يُحييها ..



كذلك لا تحآول أن تُحب قلبا ً تركته ليموتـ .. فالحب لن يُحييهـ !! ..



فقط لإن



( الحبــ عندما يأتي متأخرا ً ... ليس له قيمهـ )



/


\










( التوبه )



تُب إلى الله تعآلى في أي وقت وفي أي زمآن وفي أي مكآن ..


لكن إن غرغرت روحكـ


أو طلعت الشمس من مغربها ..


فليس لكَ توبه ...!!




اتمنى ان يكون موضوع مفيد للجميع ..[/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM