|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لديكم جاسوس فقوموا بأزالته الان من اجهزتكم | algokar707 | الكمبيوتر والبــرامج | 1 | 18-03-2009 11:21 PM |
| ..::: تحذير هاااام للغااايه :::... حتى لا تخسروا اجهزتكم 00!! | الوالــــــي | الكمبيوتر والبــرامج | 1 | 16-05-2006 12:56 AM |
|
| المشاهدات | 1256 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لديكم جاسوس فقوموا بأزالته الان من اجهزتكم
[align=center]لديكم جاسوس فقوموا بأزالته الان من اجهزتكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد معلومة مهمة حقا بكل نظام ويندوز يتم تركيب مفتاح في الكمبيوتر يقوم بنقل تقارير بكل ما في الجهاز وبكل ما تقوم به في الجهاز ويتم ارسال تقارير الى مايكروسوفت بها ومن ثم الى اين الله اعلم لإزالته اذهب الى start ( ابدأ ) اضغط على run ( تشغيل ) اكتب الاتي cmd ثم انتر ستظهر لك نافذة الدوس نافذة سوداء وبها كرسر للكتابة اكتب الاتي net user ثم انتر اذا ظهر لديك هذا : Support_388945a0 اذن الجاسوس لديك فما الحل اكتب الاتي او انسخه والصقه بالدوس: net user SUPPORT_388945a0 /delete ومن ثم اعد كتابة الامر الاول net user ثم انتر ستلاحظ انه لن يظهر لك مرة اخرى وبذلك تم ازالة هذا المتجسس نسألكم الدعاء منقول تحيااتي للجميع انا شخصيا جربتها طلعت صحيح اتمنى انتو هم تجربوها[/align] |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() |
رد: لديكم جاسوس فقوموا بأزالته الان من اجهزتكم
[align=center]يعطيك العافيه قمت بأزاله ؟؟؟؟ الله العالم هل هو المتجسس الذي قمت بأزالته او نظام منع التجسس .... يعطيك العافيه على النقل... بس هل كل ما يقال يصدق او يجب التأكــد من النصيحه [/align]...
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لديكم جاسوس فقوموا بأزالته الان من اجهزتكم
هلا بك الخجفا مليون
مشكوره لمرورك الكريم بصراحه انا اجرب كل شي يفيدنا واضنتي اللي سواااه ما سواها عن عبث واذا كان مايضر انا ايش خسران اذا جربت سملتي ولا هنتي |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|