| الصوتيات والمرئيات اليافعية هنـــا نتواصل مع الجمال اليافعي جبالها وسهولها وأفراحها عبر الصور والفيديو والمقاطع الصوتيه |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صور من وادي كدهيه قريتي | السعدي الذوادي | الصوتيات والمرئيات اليافعية | 36 | 21-04-2012 04:32 PM |
| تحميل برنامج NetCutNetCut Defender v2.1.4 لقطع النت والحماية من قطع النت بآخر إصدار | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 16-01-2012 07:40 PM |
| برنامج AntiARP 6.0.1 لقطع النت عن المشتركين ومعرفة مين الى بيحاول يقطع النت عليك | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 14-07-2011 10:10 PM |
| تحميل برنامج net cut 2011 لقطع النت على اى شخص و زيادة سرعة النت | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 15-05-2011 12:30 AM |
| تحميل برنامج SpeedConnect Internet Accelerator لتسريع النت 5 مرات وسحب سرعه النت | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 12-05-2011 09:00 PM |
|
| المشاهدات | 10073 | التعليقات | 28 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صـــــــــــور من قريتي تي حمى الواقعه في جبل اليزيدي ولاول مره على تاريخ النت
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليووووووووم جبت لكم اجمل صور من منطقتي وهي تي حمى الواقعه في جبل اليزيدي واتمنى ان تنال اجعابكم ولاول مره على تاريخ النت اخليكم مع الصور هذا بيت واحد من اعضاء سماء يافع او اقولكم مشرف ![]() وهذا اسمه سوق تي حمى المركزي ![]() وهذه افضل طين لدينا يزرع فيها القات ![]() وهذا بيت اميرياااااافع ![]() وهذا وادي اسمه ثلاعث ![]() وهذه قريتنا القديمه اسمها قريه اهل بن عزان والبيت الي في الطرف حقنا بيتنا القديم ![]() وهذا اسمه وادي حوووبر ![]() وهذا قات من الطين حقنا ![]() وسوووف اجيب لكم المزيد من الصور حال وصولها على الفووور عادها بالشحن جايه من اليمن قريب جدا اميرياااااااااااااااااافع |
|
|
|
#2 |
![]() |
رد: صـــــــــــور من قريتي تي حمى الواقعه في جبل اليزيدي ولاول مره على تاريخ النت
اامير يافع صور حلوة من قريتك
الف شكر لك على تنزيلك لهذا الصور في هذا المنتدى دمت ودام ابداعك وتقبل تحيات الوحشي |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صـــــــــــور من قريتي تي حمى الواقعه في جبل اليزيدي ولاول مره على تاريخ النت
[align=center] تسلم واضمار خالك على تنزيل الصور الحلوه من قريتي الحبيبه
والله انك شوقتني بالسفر كنت ناوي اسافر بعد الحج لكن الحين رجعت اغير رايي الضاهر اني مابصبر لبعد الحج اشكرك كل الشكر وياليت شي معك صور للحجله تقبل مروري وخالص تحياتي لك خالك زين اليزيدي [/align] |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صـــــــــــور من قريتي تي حمى الواقعه في جبل اليزيدي ولاول مره على تاريخ النت
يا هلا بمن زار الدار نورتو يا الغالين
اخي الغالي وحشي مرورك واد موضوعي جمالا وبريق من نسمات قلبك وخالي زين الزيدي اشكرك على المرور وهذه اجمل صور للحجله وخاصه الجربه حقتكم ![]() من القمر الصناعي
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صـــــــــــور من قريتي تي حمى الواقعه في جبل اليزيدي ولاول مره على تاريخ النت
[align=center]اشكرك على تلبية الطلب وتنزيل اجمل صوره كنت بتمنيها
اااااااااااااااااه ذكرتني بايام لن انساها ايام حلوه مرت عليا فيها اشكرك وتقبل مروري مع تحياتي لك خالك زين اليزيدي[/align] |
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صـــــــــــور من قريتي تي حمى الواقعه في جبل اليزيدي ولاول مره على تاريخ النت
لا يحرمك من بلادك وتعود اليها سالم غانم باذنه الواحد الاحد واشكرك على هذا المرور |
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
رد: صـــــــــــور من قريتي تي حمى الواقعه في جبل اليزيدي ولاول مره على تاريخ النت
[align=center]وعععوووووووووووووووووووه
واخا ل زين شف وش قال لك امير بالرد زين الزيدي وعوووووووووووه ردك زيدي رع ماشا رضا رعك خالي والا قله عيب تقبلوا خالص تحياتي أخوكم[/align] |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() |
رد: صـــــــــــور من قريتي تي حمى الواقعه في جبل اليزيدي ولاول مره على تاريخ النت
البحث جابني اليكم اثنا بحثي عن صور تي حما لاني اريد ان انزلها بموقعي الشخصي وتم تنزيلها الان بالواجهه الرئيسيه
واشكر كل من ساهم في هذا الموضوع |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
رد: صـــــــــــور من قريتي تي حمى الواقعه في جبل اليزيدي ولاول مره على تاريخ النت
اخي امير يافع انت مبدع بكل شي والاجمل التوقيع
المهم اخي امير يافع اهدت لك صور لفلسان السعدي لهذا الصيف ونتمنا من جميع الاعضاء وعلى راسهم المشرف العام ابو علي تنزيل لنا صور من قرى يافع الجميله لنمتع ناظرينا فيها و احسن شى العصر مع الشاى اسبح بخيالي واعيش وسط هذه القرى والذي ما صيف بيافع يصيف بسماء يافع مع هذه الصور شكرا لك يا اميرنا |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|