العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


سر بين البنات ممنوع دخول الشباب

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للبنات فقط ..((يعني ممنوع دخول الشباب)) *زهرة الياسمين* محطـات بــلا حــدود 2 23-11-2011 02:24 PM
للشباب فقط -- ممنوع دخول البنات زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 19 07-07-2010 04:00 PM
كيف ترفع ضغط البنات ..ممنوع دخول البنات .. درب يافع بسمات وقفشات ضاحكة 4 07-11-2009 04:34 PM

إضافة رد
المشاهدات 1269 التعليقات 5
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-2009   #1


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي سر بين البنات ممنوع دخول الشباب



[align=center]عندي لكم اليوم درس اتمنى من كل وحدة تبي تطبقه انها
تطبقه بشروط وهي:

1- تطبقين الدرس وانتي رافعه راسك
وبدلـــــــــــــــــــــع مثل نانا وحدة من البنات
ماتعرفونها

2- تتكلمين من طرف خشمك مثل انسه
منشن وحدة من البنات بعد ماتعرفونها

3- تكونين وااااااااااااثقه انه لو تركك بيتعب ماراح
يلقى مثلك .. يعني راح يرجع لو طال به الدرب اكيد

4- ما تبالين بالنتيجه في الاخير اهم شئ انك تربينه على
مزاجك ويكون خاتم باصبعك وبس

5- تسفطينه كم يوم لو زعل مو على طول اذا زعل تقولين له
خلاص خلاص انا تحت امرك

****************************** ******************** *****************************

وبعد ماقريتوا الشروط نبتدي في التطبيق

1- اول شئ اذا شافك وقال لك هلا عمري وغلا تقولين له
وووووييييييييييييه انت هنيه {على قوله لولو} وما يهمكم
من لولو لووووووووووووووووووووول

2- واذا قال لك بدري ياعمري توك جايه ... تردين عليه
باقتضاب وتقولين: اووووووووووووف اذا عاجبك والا طس
انقلع ..... هع هع هع هع

3- واذا قال لك افا حبيبتي وشفيك اعصابك تعبانه ؟؟
تقولين له لا حوووووووول ولا قوة الا بالله شوف ترى نفسي
في راس خشمي

4- واذا قال لك خلاص حبيبتي ولا تضايقين نفسك انا طالع
واتركك تريحين اعصابك ... تردين عليه وتقولين له :
ابركها من ساعه الدرب اللي يودي.....
كركركركركركركركركركركر

5- واذا فصل وشبك مرة ثانيه وقال لك والله
حياتي ما هنالي قلبي اطلع وانتي متضايقه ... تقولين له :
يووووووووووووة وش هالنشبه انت ماتفهم لزقه اقول لك
متضايقه فك عني شوي

6- واذا شافك في يوم وقال لك اووووووووة القمر هنا
تردين وتقولين : يالله بدينا بالعيارة وحركات النص كم
؟؟؟
{عشان القمر كوكب مظلم ومعتم والضوء الصادر منه ما هو
الا انعكاس اشعه الشمس عليه عشان ما تكونين} كذابه ويطلع
هو عيار صدددددددق ........
نيأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأي

7- واذا قالك حبيبتي عطيني بوووووسه تغلي وقولي
لالالالالالالالالا واذا صرفتيه ولا نفع معاه الدلخ وبط
مرارتك قولي له : باسك جني انشاء الله
والحين نبتدي شغل اللعانه والددددددددددلع ع ع ع ع ع

8- اذا بغيتي منه شئ قولي له حبيب قلبي .. حياتي .. عمري
انت والله ... وهو الخبل على طول يخق ويذوووووب على
طوووووووووول

9- واذا قال لك هابي فلانتاين حياتي اكسحيه وقولي له: من
تشبه بقوم فهو منهم حتى الكفار تقلدونهم
هاهااهاهاهاهاااااااااي قويه هذي عااد

10- واذا قالك انا زعلان منك اليوم مرررررررة قولي له :
ياللي زعلت ازعل ولا ني مراضيك ... اشرب كدر ماي البحر
كانه رضاك

11- واذا قالك انا احس انك مو معطتني اي اهتمام قولي له
: اووووووف وانا مخلفتك وناسيتك؟؟؟
ههههههههههههههاااااااااااااااي حلووووووووة
ملعوووووووووووووووووووبه

12- واذا قالك طيب خلاص حصل خير ردي عليه وناظريه بطرف
عينك : غصب حصل خير اجل حصل شر؟؟

13- واذا قالك انا احبك قولي له: حبتك القراده انشاء الله
يالدلخ


هاهاهاها لووووووووووووووول

تحياتي للبنات [/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 24-09-2009   #2


الصورة الرمزية حلاي دمار
حلاي دمار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7390
 تاريخ التسجيل :  05-08-09
 أخر زيارة : 22-08-2010 (06:05 AM)
 المشاركات : 127 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سر بين البنات ممنوع دخول الشباب



ههههههههههههههههههههههههههه حلوه منج يا ورده وربي ولا شي ينفع معاهم بعض الرجال والبعض الا يموتون من الحب ويتحملون هههههههههههههههههههه بس عن جد حلوه


 
 توقيع : حلاي دمار



رد مع اقتباس
قديم 24-09-2009   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 دقيقة (09:14 AM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سر بين البنات ممنوع دخول الشباب



[align=center]
لا انا اعرف من تكون نانا هههههههههههههههههههه هذه بنت

صح دلوعه بس طيبه هههههههههههههههههه الموضوع لكم

بس انا دايم فضولي هههههههههههههههههههههههه
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 24-09-2009   #4


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سر بين البنات ممنوع دخول الشباب



[align=center]ايييييييييييييه صح ايش اللي جابني هنا
عنوان الموضوع يقول ممنوع دخول الشباب
ونا دخلت
خلاص ارجع اطلع قبل لاحد تشوفني من البنات
يسوون لي مشكله الحين
باااااااااااي مادخلت بس شفت من بعيد
زين اليزيدي دخل بالغلط هههههههههههههههه
تحياتي
[/align]


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 08-10-2009   #5


الصورة الرمزية ياهمي ربي كبير
ياهمي ربي كبير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7513
 تاريخ التسجيل :  02-09-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 01-01-2010 (08:06 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سر بين البنات ممنوع دخول الشباب



ههههههههههههه الحمدلله اني مو متزوجه والا كان طبقت اللي قلتيه ورحت فيهــــــــا


 

رد مع اقتباس
قديم 09-10-2009   #6


الصورة الرمزية المسافر المجهول
المسافر المجهول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7063
 تاريخ التسجيل :  18-05-09
 أخر زيارة : 21-07-2020 (02:25 AM)
 المشاركات : 347 [ + ]
 التقييم :  488
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سر بين البنات ممنوع دخول الشباب



1-مؤامرات حتى بالبيوت
2-بدل ما تكحليها عميتيها
3-انا آسف ما كان قصدي اني أدخل ولكن دخلت
4-عرفت الخطه وبا خبر عنها الرجال حتى يحذرو من المقالب المتفق عليها
5-تعرفي اني طرف ممن أخمدوا الفتنه سابقاً
ولكن لاتخافي ما راح أقول لأحد بس توعديني ما تكرري تحريض النساء على الرجال


هههههههههههههههه

أكرر أعتذاري على الدخول في مكان غير مخصص للرجال بس انا دائماً ومتعود أضع بصمتي في أي مكان


ودمتن في سلامة الله


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM