|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رمضان كريم | كنعانية | الخيمة الرمضانية | 8 | 30-07-2011 02:43 PM |
| === عطاء كريم من رب كريم === | عبدالله العنسي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 2 | 26-04-2011 08:53 PM |
| رمضااااااااان كريم | ابن الوردي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 19 | 10-08-2010 05:11 PM |
| الله كريم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, | عسولة يافع | محطـات بــلا حــدود | 3 | 03-10-2006 11:59 PM |
|
| المشاهدات | 1386 | التعليقات | 1 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
آيس كريم الطبقات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
![]() آيس كريم الطبقات المقادير :- علبتان قشطة - ظرفان كريما - 3 ملاعق طعام كاكاو - 3 ملاعق طعام تانج فواكه أو فريز - علبة بسكويت شاي أولكر متوسطة - ظرف كريم كراميل -------------------------------------------------------------------------------- طريقة التحضير الطريقة : - تخفق الكريما حتى تشتد ثم يضاف عليها القشطة ويقسم الخليط إلى ثلاث أقسام. - يضاف الكاكاو على القسم الأول، ويضاف التانج على القسم الثاني، ثم يضاف الكريم كراميل على القسم الثالث - يذوِّب القليل من الحليب ويغمس فيه البسكويت قليلاً، ثم يرص بصينية بايركس - يسكب مزيج الكاكاو وبعدها يوضع طبقة من البسكويت المغمس بالحليب - يسكب مزيج التانج ثم البسكويت ثم مزيج الكراميل - يزين الوجه بكيس الكراميل البني الموجود مع الظرف - يوضع في الثلاجة لمدة 6 ساعات عليكم بالعافيه |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: آيس كريم الطبقات
طـــــــريقه روعه وشكل الآيس كريم خطيــــــر
خــــــــــلاص نبيك تعزمنــــــــــا عليه هههه<<تبي تورطك يعطيك العافيـــــــــــــه ماننحرم من جديدك |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|