| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حوار بين زوجين ليله زفافهم كاااااااااااااااااك | قلبها يافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 28-05-2011 10:46 PM |
| ليلة كألف ليلة افراح اليافعي | النقيب911 | أخبـار و شـؤون يـافع | 46 | 19-01-2011 04:38 PM |
| ليلة السبع الفجاوو ... ليلة مدخل السنة الجديدة ... [ nasadi ] | nasadi | التراث اليافعي الأصيل | 7 | 14-12-2010 11:41 AM |
| ...........حوار بين زوجين ليلة زفافهما.......... | عادل العيسائي | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 05-03-2009 11:01 AM |
|
| المشاهدات | 1252 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
حوار بين زوجين ليلة زواجهما
هههههههههههههههههههههههههههههه ه حلوووووووة بتعجبكم
حوارٌ بين زوجين ليلة زفافهما الزوج : يااااه أخيرا الحلم بيتحقق ! الزوجة : تبغاني أبعد عنك ؟؟ الزوج : لاااا.. لا تقولي كذا مره ثانيه ! الزوجة : إنت تحبني ؟؟ الزوج : اكييييييييييييد ! الزوجة : طيب ممكن تفكر تبعد عني ؟ الزوج : لا طبعاً ؟ الزوجة : طيب ممكن تبوسني ؟ الزوج : طبعا.. و على خدك كمان . الزوجة : طيب تعتقد إنك ممكن تضربني في يوم من الأيام ؟ الزوج :لا طبعا ... انا مو من النوع هذا من الرجال ! الزوجة : ممكن أثق فيك ؟ الزوج : نعم. الزوجه : يا حبيبي. بعد سنة من الزواج .. وفي ذكرى زواجهما كان هناك حوارٌ آخر اقرأ من جديد من الأسفل الى الأعلى هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هه منقول |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حوار بين زوجين ليلة زواجهما
[align=center]ههههههههههههههههه
خليها على طبيعتها ياسد الصعيد بدون شغلبه سلمت اخي سد الصعيد على هذا الطرح ومبارك عليك رمضان[/align] |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: حوار بين زوجين ليلة زواجهما
على كذا يا شيخ لا تعقد البنات هههههههههههه الله يقطع ابليسك ههههههههههههههههه روعة خاصة القراءة بالمقلوب ... بجد مبدع صاحب الموضوع وفيها عملية حسابية روعة .. يسلموووووووووووووووووو اخي الحبيب .. مشرف القسم حبذا نقل الموضوع الى الترفيهي.. |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: حوار بين زوجين ليلة زواجهما
[align=center]
اخي الفاضل سد الصعيد اعتقد هذا الموضوع موجود من سابق في هذا الصرح ولكن الموضوع لاجع للمشرف على هذا القسم غعليه بان يحدد موقفه منه هههههههههههه وانا افضل يكن العكس لانه شي واضح واصبح اكيد وخاصه عند الذي يريد الثانيه او الثالثه هههههههههههههههههههههههههههههه هههه وخاصه مثل النقيب 911 لانه يدور ويهدد بس الجاسوس شقال عليه الله يحفظه لامه وابيه هههههههههههههههههههههههههههههه وهذا ولكم الشكر[/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|