| المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| 30 نصيحة للبنات..!! | الوعدالقاطع | محطـات بــلا حــدود | 12 | 28-12-2010 08:16 PM |
| (للبنات فقط) | عزي ايماني | بسمات وقفشات ضاحكة | 13 | 12-05-2010 10:29 PM |
| بس للبنات فقط | روض الوفا | عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء | 4 | 28-03-2010 05:56 AM |
| للبنات فقط | عزي ايماني | عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء | 4 | 05-03-2010 09:25 PM |
|
| المشاهدات | 2208 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
خاص للبنات فقط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -------------------------------------------------------------------------------- *** بسم الله الرحمن الرحيم ال اخواتي العزيزات اتمنى يعجبكم الوصوع والفائده منه س:ماهي الصلوات التي تجب على المرأة قضاءها بعد طهرها من الحيض او النفاس؟ اجاب فضيلة الشيخ عبدالله بن جبرين بقوله: -اذا طهرت المرأة قبل دخول وقت صلاة المغرب فتصلي الظهر والعصر. -اذا طهرت بعد دخول وقت صلاة المغرب فتصلي المغرب فقط . -اذا طهرت قبل صلاة الظهر فلا تصلي شيئا . -اذا طهرت بعد صلاة العشاء و قبل دخول وقت الفجر فتصلي المغرب والعشاء . -اذا حاضت بعد دخول وقت الصلاة فعليها قضاء تلك الصلاة بعد طهرها . -اذا طهرت المرأة قبل خروج وقت صلاة الفجر فعليها قضاء تلك الصلاة . اي اذا اذن المؤذن لأي صلاة ودخل الوقت ثم حاضت بعد الاذان بقيت الصلاة دينا عليها حتى تطهر فتقضي . قال الشيخ ابن باز رحمه الله : " إذا طهرت الحائض أو النفساء قبل غروب الشمس وجب عليها أن تصلي الظهر والعصر في أصح قولي العلماء , وهكذا إذا طهرت قبل طلوع الفجر وجب عليها أن تصلي المغرب والعشاء ؛ لأن وقتهما واحد في حق المعذور ، كالمريض ، والمسافر " انتهى بتصرف . "مجموع الفتاوى" (10/217) . وجاء في فتاوى اللجنة الدائمة للإفتاء (6/158) : " إذا طهرت المرأة من الحيض أو النفاس قبل خروج وقت الصلاة الضروري لزمتها تلك الصلاة وما يجمع إليها قبلها ، فمن طهرت قبل غروب الشمس لزمتها صلاة العصر والظهر، ومن طهرت قبل طلوع الفجر الثاني لزمتها صلاة العشاء والمغرب ، ومن طهرت قبل طلوع الشمس لزمتها صلاة الفجر " انتهى . هذا والله اعلم . لكم فائق احترامىالجهورية سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: خاص للبنات فقط
[glow=0000cc]انا ما انا بنت بس تعرفين الفضول
ههههههههههههههههههههههههه اشكرك جزاكي الله خير وبارك الله فيكي ولا عدمناكي اخوكي اميريااافع[/glow] |
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: خاص للبنات فقط
اشكرك على مرورك اخي امير يافع تفيد زوجتك في المستقبل ههههههههههه اختك الجهورية استغفر الله أتوب إليه |
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: خاص للبنات فقط
الله يسلمك من كل شر [B][color=#4B0082]والف شكر على مرورك العطر مع خالص تحياتي واحترامي لك مني اختك في الله الجهورية [mark=FF00FF] سبحان الله والحمدلله والله أكبر [/ |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|