بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


الرساله الي جننت البنات ؟؟

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرساله والرؤيه اصايل يااافع محطـات بــلا حــدود 9 21-12-2011 01:02 AM
الرساله الاخيره جمال الشعبي حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس 0 05-12-2011 12:10 AM
اللى يبي يدووخ يفتح الرساله؟؟؟؟؟ الملجمي بـــوح الـصــور 0 19-05-2010 08:22 PM
الورقه اللي جننت البنات وردة يافع بسمات وقفشات ضاحكة 6 15-05-2010 03:41 PM
الرساله الي ابكت رسول الله ابن عسكر الأحاديث العطرة والسيرة الزكية لخير البشرية 6 25-01-2007 05:55 PM

إضافة رد
المشاهدات 1804 التعليقات 16
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2009   #1


الصورة الرمزية خاطف القلوب
خاطف القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6961
 تاريخ التسجيل :  18-04-09
 أخر زيارة : 24-08-2016 (05:43 AM)
 المشاركات : 1,728 [ + ]
 التقييم :  1469
لوني المفضل : Brown
الرساله الي جننت البنات ؟؟



ألسلأم عليكم ورحمه الله وبركاته



قصه الرساله الي كل ماشافواها البنات جننوا ؟؟


يقولكم فيه عجوز على فراش الموت وما عندها إلا ولد واحد .... وهي على فراش
الموت
قالت له وصية
خذ ياوليدي الورقة هاذي ... وأي بنت تشوفها ( بأي مكان ) إفتح لها الورقة ( وخلها تقراها )
وياويلك (( إذا قريت اللي فيها )) أنت ما تشوفها
ماتفتح الورقة .... إلا إذا وافتك المنية ... وقربت تموت
قالها إبشري ....... وماتت الأم ====> الله يرحمها
حزن الولد حزن شديد .... وضاق صدره


بعد مده .... قال لازم أنفذ وصية أمي
طلع للشارع .... وبالصدفة وهو مار من عند ( محل كافي )
قال يالله ... اضرب لي فنجال اقهوة أعدل الراس فيه
دخل المطعم ........ طلب قهوة
جى لمه الجرسون طلع الجرسون( بنت)... وقدمت له القهوة
وهو يشرب القهوة ... قال ليه ما أوريها الورقة ... فكرة والله
قام أخينا بالله وفتح لها الورقة












البنت على طوووووول ... قامت تصارخ عليه
ياللي فيك ومافيك ... يالخسيس .. يال****
ياقليل الأدب .... يا عديم الذمة يا عديم الضمير ... يا منحط ... ياسافل











الرجال .... طايرتن بوهته (مستغرب) ... مايدري وش السالفة
جاء راعي الكافي .... وطرده
المسيكين ضاق صدره ... وحزت في خاطره
قال أكيد البنت هذي مجنونة ... أكيد فيها شي












طلع من الكافي ... ومشي في الشارع ... وبالصدفة لقى ملاهي ... قال أبي أدخل فيها
دخل الملاهي ... وراح يلعب فيها
راح إلى لعبة تصادم السيارات ====>يحبها من يوم كان صغير
مالقى ولا سيارة فاضية .... شافته بنت ... قالت له .. تعال إركب معاي
الرجال إنبسط ... فرح ... ركب معاها ... وقام يلعب
وسواليف ... وفله حجاج .. وسعه صدر
وبالأخير .... عزمته على آيسكريم .... إنهبل ... ماصدق خبر
راحوا يشترون آيسكريم ... وقعد يسولف معاها
قال أبي أوريها الورقة ... أكيد تختلف عن البنت اللي في الكافي ... فتح لها الورقة












البنت على طوووووول
ياللي فيك ومافيك ... يالخسيس .. يال****
ياقليل الأدب .... يا عديم الذمة يا عديم الضمير ... يا منحط ... ياسافل
صطرته ولعنت خيره.. وهج منها















برضه الرجال .... مايدري وش الطبخة
ونفسه يقرأ اللي في الورقة ... لكن أمة ... محذرته
راح للبيت ... مر على مطعم ... قال ليه ما أتعشى
طلب عشاء كبسه رز .... أدهر فيها بالبيت ... وشبع
بالليل عوره بطنه ... قام يتوجع ... الظاهر فيه ( زايدة )
طار للمستشفى ... سووا له عملية زايدة
يوم صحى من النوم ... شاف الممرضة قدامة ... قال أكيد هذي تختلف عن الباقيات
هي بترحمني ... أنا مريض ... وراح تعطف علي
وقام أخينا بالله ... وورها الورقة



























البنت على طوووووول
ياللي فيك ومافيك ... يالخسيس .. يال****
ياقليل الأدب .... يا عديم الذمة يا عديم الضمير ... يا منحط ... ياسافل
وقومي وأحذفيه من الدريشة















إنهبل الرجال ..... جن جنونه .... قال مالي قعود بالبلد هذي ..... أكيد كلهن مجانين
مالي إلا السفر ..... خارج الديرة هذي
قص تذكرة على اول رحلة خارج البلد .... ركب الطيارة
وقعد في الكرسي ... جت المضيفة تخدمــه ====>بنت ... أنتم عارفين وش بيسوي لها
جابت له العصير ... وقال بإذن الله راح اوريها الورقة
أكيد هذولي البنات .. طبقتهم فوووووق ... لأن مستواهم عالي .. ومحترمين



فتح الورقة لها .......... والبنت على طوووووول
ياللي فيك ومافيك ... يالخسيس .. يال****
ياقليل الأدب .... يا عديم الذمة يا عديم الضمير ... يا منحط ... ياسافل











والله لأنادي لك السوبرفايزر ... أشتكيه عليك
جاء السوبرفايزر ... وسمع القصة من المضيفة
قال ..... أبداً .... أبداً .... مالك قعود بالطيارة هذي ... أبداً
ما فيه إلا حل واحد ........ مافيه غيره .... نرميك من عند باب الطيارة =====>والله ياناس رحمتـــه
















إنهبل الرجال وإنفقعت مرارته .... وبرضه ما يدري وش الطبخة ..... قال لهم معزمين على الدفه من الباب
قالوا أبد ... من عند الباب ... قال شكواي إلى الله
اللهم إني أنفذ وصية أمي ...... طيب ... أنا عندي طلب ممكن ...... قالوا تفضل



















قال لهم ... وأنا واقف عند الباب .... قبل ما تدفوني على الأرض .... ودي أقراً الورقة
لأن سالفة أمي كذا وكذا ... وقالهم إن أمة موصيته إنه مايقرأ الورقة ... إلا إذا جاء يموت
وهو أكيد راح يموت لأنه بيطيح من الطيارة











... وهو واقف على الباب ومفتوح حاسهم الهواء ... عجزوا يسوقون الطيارة
وعلى وشك إنهم يدفوووونه عشان يطيح .... فتح الورقة ..... عشان يقراها



أخينا بالله أول ما إنفتح الباب ... فتح الوررقة


















وش صاررررر
















وش صار له

















































طارت الورقة
ودفوووووه من عند الباب وطاااااح



ومات المسكين وهو ما يدري وش في الورقة


وأنا بعد .... ما أدري وش فيه




نيهاهاهاااااااااااااي يلاه تعيشون وتأكلون غيرها


^ ____ *





 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2009   #2


الصورة الرمزية ✲نـ يافع ـدى✲
✲نـ يافع ـدى✲ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6249
 تاريخ التسجيل :  29-10-08
 أخر زيارة : 26-12-2009 (07:22 PM)
 المشاركات : 482 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الرساله الي جننت البنات ؟؟



اخخخخخخخخخخخخخخ منك سويت فينا مقلب

وانا يدي عورتني وانا انزل السكلور وابغى اعرف النهاية هههههههه

تسلم على المقلب الحلو ....والحذر الحذر منك مرة اخرى يااخينا خاطف القلوب
<<ردينا عربي فصحى ههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2009   #3


الصورة الرمزية بنت ياااافـع
بنت ياااافـع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7282
 تاريخ التسجيل :  11-07-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 08-01-2011 (12:37 AM)
 المشاركات : 702 [ + ]
 التقييم :  157
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الرساله الي جننت البنات ؟؟



ياللي فيك ومافيك ... يالخسيس .. يال****
ياقليل الأدب .... يا عديم الذمة يا عديم الضمير ... يا منحط ... ياسافل



هاللي مكتوب فالورقه هههههـــ تسلم المقلب البااايخ ...


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2009   #4


الصورة الرمزية عماد العيسائي
عماد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7011
 تاريخ التسجيل :  03-05-09
 أخر زيارة : 17-07-2010 (02:27 AM)
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الرساله الي جننت البنات ؟؟



اللة يسامحك يا خاطف القلوب انا ليا فترة ما دخلت المنتدى




كنت مشغول واليوم اول ما فتحت المنتدى قريت مقلبك والصراحة



مقلب جدا حلو بس لا تعيدها
اوكي اخوك عماد العيسائي سلام يا الغلا


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2009   #5


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الرساله الي جننت البنات ؟؟



ياخي حسبته يحصل فيها اسم وحده
يتزوجها
اخاف لا تسوي زيه
ههههههههههههههههههه
اشكرك اخي خطاف
اخوك امير


 
 توقيع : ღهاويــ حنانكـღ



رد مع اقتباس
قديم 02-08-2009   #6


الصورة الرمزية خاطف القلوب
خاطف القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6961
 تاريخ التسجيل :  18-04-09
 أخر زيارة : 24-08-2016 (05:43 AM)
 المشاركات : 1,728 [ + ]
 التقييم :  1469
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الرساله الي جننت البنات ؟؟



الله يسلم كل مافيك ياقمر


ندى يافع


فديت العربي انا الي طالع من شفاتك يالغلا




 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2009   #7


الصورة الرمزية خاطف القلوب
خاطف القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6961
 تاريخ التسجيل :  18-04-09
 أخر زيارة : 24-08-2016 (05:43 AM)
 المشاركات : 1,728 [ + ]
 التقييم :  1469
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الرساله الي جننت البنات ؟؟



اي صح باين ااااااااااااهاهاهاهاهااااااااا ااا وربي ميت ضحك , تصدقين لو اني

عندك كان ذبحتيني هههههههههههههاي


بنت يافع


فديت روحك ياقمر




 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2009   #8


الصورة الرمزية خاطف القلوب
خاطف القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6961
 تاريخ التسجيل :  18-04-09
 أخر زيارة : 24-08-2016 (05:43 AM)
 المشاركات : 1,728 [ + ]
 التقييم :  1469
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الرساله الي جننت البنات ؟؟



عادي ياقلبوا تعيش وتأكل غيرها نيهاهاهاااااااااااااي


عادل العيسائي


تسلم ياقلبوا بس مااوعدك لان خطوف بدون المقالب مايصير خطوف ههههاي




 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2009   #9


الصورة الرمزية خاطف القلوب
خاطف القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6961
 تاريخ التسجيل :  18-04-09
 أخر زيارة : 24-08-2016 (05:43 AM)
 المشاركات : 1,728 [ + ]
 التقييم :  1469
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الرساله الي جننت البنات ؟؟



ياحبك للبنات بس ههههههههههاي


امير يافع


تسلم على مرورك العطر يااخوي



 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2009   #10


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الرساله الي جننت البنات ؟؟



الواااادي جزع هنــــــــا
اسجــــــــل اعجـــــأبي
في هذه القصـــــــــــه
الرائعـــه يسلمووووو
اخي خطـــــــــاف ...


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM