العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عريس معصب شوفو شو كتب محمد العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 10 30-05-2009 04:00 PM
اذا مرة معصب << ادخل يافعيه وافتخر محطـات بــلا حــدود 3 10-02-2008 10:05 PM

إضافة رد
المشاهدات 3206 التعليقات 21
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-2009   #1


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)



هذي صورة لعضو معانا في المنتدى


شوفو كيف ملامح وجهه

بس عشان تعرفو ان فيه اعضاء بهالمنتدى

اشكالها غريبة ولا تغركم الأسامي

والتوقيعات حقتــــــــــــــــــــــــهم.


ودك تشوف صورة العضو المعصب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انزل شوي




















































































شوي بعد

















































































ما في لا صورة ولا شي بس لو ودك تشوف صورة العضو المعصب روح شوف نفسك في المرايا

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

محبــــــــــــــكم ((( الـــــــــــــــــوادي)))


 

رد مع اقتباس
قديم 15-07-2009   #2


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)



[frame="7 10"]هههههههههههههههههههههههههههههه هه
هههههههههههههههههههههههههههههه هه
ما عندي مرايه وين اروح اشوف نفسي
اسمع يا الوادي كنت حسبتها صورتي
هههههههههههههههههههههههههه
بس الحمدلله طلع مو انا
المهم موضوعك حلووووو
تقبل مروري
وتذكر امير مر هنا
وطرح لك نقطه
[motr]اميرياااافع[/motr]
[/frame]


 
 توقيع : ღهاويــ حنانكـღ



رد مع اقتباس
قديم 15-07-2009   #3


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)



[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
الله يرج ابليسك جيت مهرول ابقاء اشوف منهو
بس مو مشكله عذبتني مشوار علفاضي نرجعها لك
تسلم اخي الوادي وتقبل مروري
اخيك زين اليزيدي
نعيش وناكل غيرها هههههههههههههههههه
[/align]


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 15-07-2009   #4


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي الوادي شي طبيعي بشوف نفسه في المرايا وهو معصب
لانه اوردي شاف موضوعك وعصب هههههههههههههههههه< زين الواحد يعصب وهو يضحك
ما توب انت من هالمقالب دوم كذا هههههههههههههههه
مرسيه ياخويا مرسيه اوي مرسيه خاااالص
نردهالك ياخويا في الافراح ده دي
إبـأ افتكر اختك شمس عدت من هنا وسبتلك سلمات
في أمان الله ياخويا[/align]
[/align]

يمه رجا لا تقلديني
ههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
نعم


 

رد مع اقتباس
قديم 16-07-2009   #5


الصورة الرمزية معاذ عبدالله
معاذ عبدالله غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7283
 تاريخ التسجيل :  11-07-09
 العمر : 49
 أخر زيارة : 19-08-2009 (11:59 PM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)



انا عصبت اخي الوادي مرتين مره لموضوعك ومره اخرى




















وهيا
















































































































لا ادي ما هيا


 

رد مع اقتباس
قديم 16-07-2009   #6


الصورة الرمزية ريم الفلا
ريم الفلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7223
 تاريخ التسجيل :  26-06-09
 أخر زيارة : 27-09-2018 (12:26 PM)
 المشاركات : 19,288 [ + ]
 التقييم :  5773
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)



هههههههههههه هههههههههههههه

ههههههههههههههههههه

الــــــــــــــــــــــــــــ ــــوادي يــاشـقـــــــي

جيت اجري تحنجلت مرتين وانا اجري ابلحق الصوووووووورة

بس حلوووووووة خاصة متشجنيـــــــــــن مثلي ههههههههههه




 

رد مع اقتباس
قديم 16-07-2009   #7


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)



هههههههههههههههههههههههههه
من الجر الي جريتي لما اهتز المنتدى
هههههههههههههههههههههههه
وتكدين المسامير حقات الموضوع
هههههههههههههههههههه
هاتي معش مطرقه


 

رد مع اقتباس
قديم 16-07-2009   #8
زائر


الصورة الرمزية المقارب

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)



[align=center]حسبت انك حاط صورة واحد شكله غريب لاني عارف انها كذبة بيضاء شهدت بها اناملك الطاهرة

حلوة تعيشوا وتاكلوا غيرها [/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 16-07-2009   #9


الصورة الرمزية الغيورة
الغيورة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4445
 تاريخ التسجيل :  21-03-08
 العمر : 40
 أخر زيارة : 08-02-2011 (09:21 AM)
 المشاركات : 707 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)



[align=center]ايوه خلاص شفت اللي معصبه
كانت رافعه حاجب وحاجب نازله ونافخه خدودها مادري ليه ؟! يمكن من العصبيه هههه ^ ^ وكان الخيزران قريب منها لكن ربك ستر ما ضربت احد فيه هههه
الوادي
يالوادي والله حرااام تسوي فينا كذا
الله يسامحك بس ^_^
يسلموووو على هالطرح

[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 16-07-2009   #10


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)



[align=center]مساك ورد اخي الوادي الحمد لله انك بعيد ولا كان صار شي ثاني ههههههههههههه
افتكرتها صورة النقيب لانه دائما معصب ههههههههههههههه[/align]


 
 توقيع : ابو ماهر السعدي

[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان
وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان
وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM