| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عريس معصب شوفو شو كتب | محمد العيسائي | بسمات وقفشات ضاحكة | 10 | 30-05-2009 04:00 PM |
| اذا مرة معصب << ادخل | يافعيه وافتخر | محطـات بــلا حــدود | 3 | 10-02-2008 10:05 PM |
|
| المشاهدات | 3206 | التعليقات | 21 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)
هذي صورة لعضو معانا في المنتدى
شوفو كيف ملامح وجهه بس عشان تعرفو ان فيه اعضاء بهالمنتدى اشكالها غريبة ولا تغركم الأسامي والتوقيعات حقتــــــــــــــــــــــــهم. ودك تشوف صورة العضو المعصب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انزل شوي شوي بعد ما في لا صورة ولا شي بس لو ودك تشوف صورة العضو المعصب روح شوف نفسك في المرايا هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه محبــــــــــــــكم ((( الـــــــــــــــــوادي))) |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)
[frame="7 10"]هههههههههههههههههههههههههههههه هه
هههههههههههههههههههههههههههههه هه ما عندي مرايه وين اروح اشوف نفسي اسمع يا الوادي كنت حسبتها صورتي هههههههههههههههههههههههههه بس الحمدلله طلع مو انا المهم موضوعك حلووووو تقبل مروري وتذكر امير مر هنا وطرح لك نقطه [motr]اميرياااافع[/motr][/frame] |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه الله يرج ابليسك جيت مهرول ابقاء اشوف منهو بس مو مشكله عذبتني مشوار علفاضي نرجعها لك تسلم اخي الوادي وتقبل مروري اخيك زين اليزيدي نعيش وناكل غيرها هههههههههههههههههه[/align] |
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)
يمه رجا لا تقلديني ههههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه نعم |
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)
انا عصبت اخي الوادي مرتين مره لموضوعك ومره اخرى
وهيا لا ادي ما هيا |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)
هههههههههههه هههههههههههههه
ههههههههههههههههههه الــــــــــــــــــــــــــــ ــــوادي يــاشـقـــــــي جيت اجري تحنجلت مرتين وانا اجري ابلحق الصوووووووورة بس حلوووووووة خاصة متشجنيـــــــــــن مثلي ههههههههههه
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)
هههههههههههههههههههههههههه
من الجر الي جريتي لما اهتز المنتدى هههههههههههههههههههههههه وتكدين المسامير حقات الموضوع هههههههههههههههههههه هاتي معش مطرقه |
|
|
|
#8 |
|
زائر
|
رد: صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)
[align=center]حسبت انك حاط صورة واحد شكله غريب لاني عارف انها كذبة بيضاء شهدت بها اناملك الطاهرة
حلوة تعيشوا وتاكلوا غيرها [/align] |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)
[align=center]ايوه خلاص شفت اللي معصبه
كانت رافعه حاجب وحاجب نازله ونافخه خدودها مادري ليه ؟! يمكن من العصبيه هههه ^ ^ وكان الخيزران قريب منها لكن ربك ستر ما ضربت احد فيه هههه الوادي يالوادي والله حرااام تسوي فينا كذا الله يسامحك بس ^_^ يسلموووو على هالطرح [/align]
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صورة أحد الأعضاء بالمنتدى وهو معصب (ما رح اذكر اسمه عشان لا يزعل)
[align=center]مساك ورد اخي الوادي الحمد لله انك بعيد ولا كان صار شي ثاني ههههههههههههه
افتكرتها صورة النقيب لانه دائما معصب ههههههههههههههه[/align] |
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|