بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


غباء الحكومة الاميريكية

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مافيه مثل غباء هندي لا سوى ذكي احمد اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 4 08-12-2011 06:54 AM
طائر الاشجان [ ليس هذا كبرياء مني ][ بل هذا غباء ] عنتريهر حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس 9 03-12-2011 09:16 PM
التسامح قوة أم غباء رحيل وطن قضيــة و وجهــة نظــر 8 24-03-2011 12:53 AM
<<< غباء المخرجين >>> الخضر بسمات وقفشات ضاحكة 6 19-07-2010 05:01 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 18-02-2006   #1


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
غباء الحكومة الاميريكية



[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]غباء الحكومة الاميريكية
جورج دبليو بوش أثناء زيارته
لبريطانيا – قابل الملكة
وسألها :
جلالة الملكة كيف تقودين حكومة ناجحة من حولك هل عندك نصائح معينة أستطيع الاستفادة منها ؟
حسنا , أجابت الملكة وأردفت قائلة : أهم شيء هو أن تحيط نفسك بأشخاص أذكياء من حولك * * *
و على الفور رد جورج دبليو بوش ولكن كيف أستطيع أن أحدد أن من حولي هم من الأذكياء ؟
تناولت الملكة كوبا من الشاي ثم قالت أن هذا سهل للغاية فقط أسألهم لغزا ذكيا . :D
الملكة ضغطت على زر الأنترفون وقالت : رجاء أرسلوا لي توني بلير هنا .
دخل توني بلير إلى القاعة وقال نعم صاحبة الجلالة .
قالت الملكة أجب عن هذا اللغز : أبوك و أمك عندهم طفلا ليس هو أخوك
و لا هو أختك فمن هذا الطفل ؟
بدون تفكير أجاب توني بلير لابد أنه أنا :eek:
نعم نعم جيد , قالت الملكة . :p
عاد جورج دبليو بوش الى البيت الأبيض في واشنطن
سأل الرئيس بوش دك تشيني قائلا أجب عن هذا السؤال : أمك و أبوك
عندهم طفل ليس هو أخوك و لا هو أختك فمن هذا الطفل ؟؟؟؟
لست مـتأكدا أجاب دك تشيني اسمح لي يا سيادة الرئيس بالرجوع إليك ثانية لإجابة هذا السؤال
دك تشيني سأل كل المسؤولين و لكن أحدا لم يعطه إجابة :mad: :mad:
أخيرا انتهى إلى غرفة الرجال و سأل كولن باول صارخا بوجهه كولن :
( أمك و أبوك عندهم طفل ليس هو بأخيك و لا هو بأختك فمن هذا الطفل ؟
كولن باول قال : سهل إنه أ نا .
ابتسم دك تشيني وقال: شكرا لك . :D
رجع تشيني إلى مكتب الرئيس بوش وقال سيادة الرئيس لقد قمت ببعض البحوث و أستطيع أن أجيب عن اللغز : إنه كولن باول . :D :D
وقف الرئيس بوش من مكانه و صرخ في وجه تشيني بقوة و قال :
لا لا لا , إنه توني بلير يا غبي :confused: :D :D :confused:
منقول[/grade]


 
 توقيع : moon almoon



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM