العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


شوفوا نانسي عجرم وهيه راقده

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تصبحين زوجة راقيه وتكسبين محبة وقلب زوجك؟ الفارسـ الملثمـ عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء 4 14-01-2011 09:05 PM
شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم ابو ماهر السعدي بسمات وقفشات ضاحكة 16 09-05-2010 09:44 PM
صور فاضحه لنانسي عجرم واختها زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 3 23-04-2009 01:26 PM
ستائر راقيه اميرة صنعاء بـــوح الـصــور 2 21-05-2008 12:27 PM
جديد نانسي عجرم ... درب يافع بسمات وقفشات ضاحكة 10 28-09-2006 07:50 PM

إضافة رد
المشاهدات 1417 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-2009   #1


الصورة الرمزية الياااااااافعيه
الياااااااافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7119
 تاريخ التسجيل :  30-05-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (10:33 AM)
 المشاركات : 123 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
شوفوا نانسي عجرم وهيه راقده



تعالوو شوفو نانسي عجرم كيف ناايمة !!!!!!
السلااااااام عليكم
كيفكم ان شاء الله تمام
هذي الصور لقيتها في قوقل وحبيت انزلها لكم هنا
شووووفووو كيف نايمه نانسي عجرم والله صح اللي اختشو ماتوا ؟؟؟؟؟
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
أنزلو
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
اذا تبغو تشوفوها اتحملوني
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
شوفو الفضيحة
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
انسانه نايمه كيف بتنام يعني ؟ اكيد مطفيه النور
ياحبكم للفضايح
تعيشوا وتاكلوا غيرها
يالله كل اللي دخل هنا مايطلع الا وهو راد على الموضوع
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه


 
 توقيع : الياااااااافعيه



رد مع اقتباس
قديم 20-06-2009   #2


الصورة الرمزية المسافر المجهول
المسافر المجهول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7063
 تاريخ التسجيل :  18-05-09
 أخر زيارة : 21-07-2020 (02:25 AM)
 المشاركات : 347 [ + ]
 التقييم :  488
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شوفوا نانسي عجرم وهيه راقده



وعليكم السلام ورحمة العزيز العلام
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
حلوة حلوة جداً أختي الياااااااافعيه موضوع في غايه الفن من المفروضان نضعه في مسلسل صاادوه او الكيمرا الخفيه هههههههههههههههههههه
بس انا كنت اتظر الفضيحه من أجل الاعتبار منها وليس ان اشوف معجب او مغرم , انا وربي الشاهد ما أحب الغنا ءولا الفنانين
بصراحه ضحكت من قلبي وليس مجامله
الله يوفقكٍ أختي


ومزيداً من التقدم والازدهار إنشاء الله تعالى


 

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2009   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (08:52 PM)
 المشاركات : 115,300 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شوفوا نانسي عجرم وهيه راقده



[align=center]
اختي اليااافعيه والله تميت اتردد بين الدخول او حذف الموضوع
لاني شكيت فيه بين المقلب وبن الصح ولكن الحمد لله كان مقلب
اتمني لكي الصحه والسعده وما تفوت لكي من اهل المقالب انا ما لي بها شي
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 20-06-2009   #4


الصورة الرمزية حلااااها يافعي
حلااااها يافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6984
 تاريخ التسجيل :  24-04-09
 أخر زيارة : 14-01-2010 (03:26 PM)
 المشاركات : 279 [ + ]
 التقييم :  129
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شوفوا نانسي عجرم وهيه راقده



ههههههههههههههههههههههههههه



تسلمي على المقلب عزيزتي اليااااافعيه



نعيش وناكل كثيررر منك هههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2009   #5


الصورة الرمزية الياااااااافعيه
الياااااااافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7119
 تاريخ التسجيل :  30-05-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (10:33 AM)
 المشاركات : 123 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شوفوا نانسي عجرم وهيه راقده





اشكركم على مروركم اللطيف واهتمامكم الله لايحرمني منكم كلكم ياأحلى اعضاء ومشرفين ومراااااقبين وعلى راسكم المدير العام يسلموووووووووو


 

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2009   #6


الصورة الرمزية السمرقندي
السمرقندي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1234
 تاريخ التسجيل :  05-06-07
 أخر زيارة : 28-04-2018 (12:08 AM)
 المشاركات : 210 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شوفوا نانسي عجرم وهيه راقده



جمييييييييييييييييل جدا

بس هل من الافضل ان ينقل الموضوع الى القسم الترفيهي ؟؟؟


اليافعيه تقبلي مروري


 
 توقيع : السمرقندي


~~ خـلك مـثل فضل السحايب ع القاع ** تعطي ولا تاخذ من القاع حاجه ~~


رد مع اقتباس
قديم 21-06-2009   #7


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (08:52 PM)
 المشاركات : 115,300 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شوفوا نانسي عجرم وهيه راقده



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السمرقندي مشاهدة المشاركة
جمييييييييييييييييل جدا
بس هل من الافضل ان ينقل الموضوع الى القسم الترفيهي ؟؟؟
اليافعيه تقبلي مروري



تسلم اخي سمر قندي على تنبهيك لنا في هذا الموضوع

تم نقله الى الترفهي لك شكري اخي انا قلت لك انك استاذي

تقول لك حياك الله وبارك الله فيك ودمت بحفظ الرحمن
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 27-06-2009   #8


الصورة الرمزية الياااااااافعيه
الياااااااافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7119
 تاريخ التسجيل :  30-05-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (10:33 AM)
 المشاركات : 123 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شوفوا نانسي عجرم وهيه راقده



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلااااها يافعي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههه
تسلمي على المقلب عزيزتي اليااااافعيه
نعيش وناكل كثيررر منك هههههههههههههههه
كلك ذووووق تسلمي على المرور اللطيف


 

رد مع اقتباس
قديم 27-06-2009   #9


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شوفوا نانسي عجرم وهيه راقده



هههههههههههههههههههههههههههه
الكل دخل وشاف المقلب الا انا عاد انا
دشيت الان بس والله اقولها نوم العوافي
هههههههههههههههههههههههههههه
بصراحه حلوووووووووووووووووووو
لا مو حلوووووووووووووووووووو
لا حلووووووووووووووووووووووووو
لا الا لا
ياخي بايخ والله انه موضوع حلووووووو
طيب حلو حلو
لا اشرايك عســـــــــــــــــــــــــــل
والي نرزله ســـــــــــــــــــكـــــــــ ـر
والي قراه سمن
ههههههههههههه



7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
طيب تسلمي اختي على الموضوع
تقبلي مروري المتاخر
عادي لسا ما بدات الحصه
ههههههههههههههه
امــــــــــــــــــــــــــــ ــــ[يافع]ــــــــــــــير


 
 توقيع : ღهاويــ حنانكـღ



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM