العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


تعالوا شوفوا تصرفات الشباب

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعالوا شوفوا العائله الكسلانه...ههههه بنت الأجاويد بسمات وقفشات ضاحكة 5 05-02-2012 10:42 PM
تعالوا شوفوا الحاسوب وهو مسكر اش يصير فيه جمال الشعبي بسمات وقفشات ضاحكة 8 29-04-2011 01:11 AM
تعالوا بنات شوفوا اللي يقهر الشباب هههههههه زهرة يافع بسمات وقفشات ضاحكة 16 15-07-2009 05:21 PM
تعالوا شوفوا كندليزا رايس كيف تشرب العصير ورود يافع بـــوح الـصــور 8 08-05-2009 07:54 PM
ولد كل مايصلي يصارخ ليش تعالوا شوفوا السبب!! يافعيه وافتخر يحكــــى أن.. 5 29-09-2006 06:57 PM

إضافة رد
المشاهدات 2438 التعليقات 13
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-2009   #1


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي تعالوا شوفوا تصرفات الشباب



أ / انتي هيييه ..وييين شماغي)) ... ( والمشكله الشماغ جنبه انواع العمى الله لايبلانا))

ب/ بروووح اكشت مع ربعي ..... (قلك مؤدب يستأذن بعد))

ت / تراني بتأخر اليوم .....( يعني اول مره مو شي جديد((

ث/ ثواني وانا عند الباب .. ( ليش رجل آلي والمشكله مايخلص الا بعد ما تطلع روحك ))

ج/ جاي تعبان من العمل لاأحد يكلمني .. (((كأن ماحد عنده شغل الاهو))

ح / حريم مايجون الا بالعين الحمراء (احسن جمله عندهم)

خ/ خذي عيالك تراكم .. صجيتوني ( لا والله كأنها مستلفتهم من الجيران مو عياله كمان ))

د / دوري أحد يوديك ويجيبك( وانت وش مهمتك جدار بالبيت )

ذ/ذيك الصيفيه سافرنا هالصيفيه مافي سفره ( لا ذل على سفره لو طالع مع شباب مثله ما جلس دقيقه)

ر/ راتبك ماطلع ياعمري .. (انواع الادب لا نزلت الرواتب)

ز/ زودي العشاء ترى الرجاجيل اكثرووووا "( وشلون اتزود والعشاء استوى وخلص ))


س/سيارتي مافيها بنزين ماعندي فلوس ..عندك سلف ..( انسي يرجعلك عليك العوض)

ش/ شيلي الاغراض اللي عند الباب ( وليه ماتشيلها ولاخايف تتعب )


ص/ صديقي بيسافر برى تراني بخاويه ( خايف عليه يضيع والا وشلون)


ض/ ضايق صدري ..ضايق صدري ..كل مادخل للبيت ( وهو عند ربعه الابتسامه شاااااااااقه وجهه))


ط/ طالق ...طالق ...طالق >> هذي يحفضوها قبل الزواااااااج

ظ/ ظالمتني ياقلبي والله ماغازلت >>> والله تضلمو بلد بحالها


ع/ عصاقيل تتصافق واشهب الهب ويبي وحده حلوه ( اقووول لايكثر)

غ/ غالي سعره ..دوري غيره ..( متحسف عليها !!ياوجه الفقر)


ف/ فلاااان تزوج على حرمته وحدة ثانيه ..( بدى بالتلميح .. بس انتي اذا قلك كذا لا يردك الا اقرب سكين بالمطبخ )

ق/ قومي بلا دلع ..مافيك الا العافيه ( وهي يا قلبي حالتها حاله )


ك/ كل كلامه هواش مااااعنده تفاهم ( ان انكر الاصوات لصوت الحميييييييييير )


ل/ لا تروحوون بعيد ..وماغير داااااقن اللثمه اذا طلع مع اهله قلك متفشل منهم


م/ معزوم في الدوانيه >> امحق عزومه كلها لعب بلوت

ن/ ناااااادرا مايشكرها على شي سوته (ناكرين الجميل )

هـ / هيه ..انتي > طبعا هذا اسمها في الاماكن العامه ؟؟؟؟؟
((ذووووووووق))

و/ ورى ماتسمنين ..وان سمنت قال ..ورى ماتنحفين ( خير هي لعبه عندك)


ي/ ياااااازين هالمذيعه ( ياخي استح على وجهك ,, من زينك تتشرط )

ملطوش ( طبعا مو كل الشباب )


 

رد مع اقتباس
قديم 14-06-2009   #2


الصورة الرمزية بادخين اليزيدي
بادخين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6995
 تاريخ التسجيل :  30-04-09
 العمر : 40
 أخر زيارة : 07-09-2009 (09:38 AM)
 المشاركات : 59 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعالوا شوفوا تصرفات الشباب



حرام ياخت وردة مو كل الرجاجيل كذا

في بالالف واحد

وشكرا

بادخين


 

رد مع اقتباس
قديم 14-06-2009   #3


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعالوا شوفوا تصرفات الشباب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادخين اليزيدي مشاهدة المشاركة
حرام ياخت وردة مو كل الرجاجيل كذا
في بالالف واحد
وشكرا
بادخين

شكرا على المرور اخوي باذخين
واقولك هذا رد بسيط على موضوعك
((((((طلبات الحريم فن الالف الى الياء))))))

ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 14-06-2009   #4


الصورة الرمزية زيزفون
زيزفون غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7111
 تاريخ التسجيل :  28-05-09
 أخر زيارة : 22-07-2009 (06:01 PM)
 المشاركات : 38 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعالوا شوفوا تصرفات الشباب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع مشاهدة المشاركة
أ / انتي هيييه ..وييين شماغي)) ... ( والمشكله الشماغ جنبه انواع العمى الله لايبلانا))
ب/ بروووح اكشت مع ربعي ..... (قلك مؤدب يستأذن بعد))
ت / تراني بتأخر اليوم .....( يعني اول مره مو شي جديد((
ث/ ثواني وانا عند الباب .. ( ليش رجل آلي والمشكله مايخلص الا بعد ما تطلع روحك ))
ج/ جاي تعبان من العمل لاأحد يكلمني .. (((كأن ماحد عنده شغل الاهو))
ح / حريم مايجون الا بالعين الحمراء (احسن جمله عندهم)
خ/ خذي عيالك تراكم .. صجيتوني ( لا والله كأنها مستلفتهم من الجيران مو عياله كمان ))
د / دوري أحد يوديك ويجيبك( وانت وش مهمتك جدار بالبيت )
ذ/ذيك الصيفيه سافرنا هالصيفيه مافي سفره ( لا ذل على سفره لو طالع مع شباب مثله ما جلس دقيقه)
ر/ راتبك ماطلع ياعمري .. (انواع الادب لا نزلت الرواتب)
ز/ زودي العشاء ترى الرجاجيل اكثرووووا "( وشلون اتزود والعشاء استوى وخلص ))
س/سيارتي مافيها بنزين ماعندي فلوس ..عندك سلف ..( انسي يرجعلك عليك العوض)
ش/ شيلي الاغراض اللي عند الباب ( وليه ماتشيلها ولاخايف تتعب )
ص/ صديقي بيسافر برى تراني بخاويه ( خايف عليه يضيع والا وشلون)
ض/ ضايق صدري ..ضايق صدري ..كل مادخل للبيت ( وهو عند ربعه الابتسامه شاااااااااقه وجهه))
ط/ طالق ...طالق ...طالق >> هذي يحفضوها قبل الزواااااااج
ظ/ ظالمتني ياقلبي والله ماغازلت >>> والله تضلمو بلد بحالها
ع/ عصاقيل تتصافق واشهب الهب ويبي وحده حلوه ( اقووول لايكثر)
غ/ غالي سعره ..دوري غيره ..( متحسف عليها !!ياوجه الفقر)
ف/ فلاااان تزوج على حرمته وحدة ثانيه ..( بدى بالتلميح .. بس انتي اذا قلك كذا لا يردك الا اقرب سكين بالمطبخ )
ق/ قومي بلا دلع ..مافيك الا العافيه ( وهي يا قلبي حالتها حاله )
ك/ كل كلامه هواش مااااعنده تفاهم ( ان انكر الاصوات لصوت الحميييييييييير )
ل/ لا تروحوون بعيد ..وماغير داااااقن اللثمه اذا طلع مع اهله قلك متفشل منهم
م/ معزوم في الدوانيه >> امحق عزومه كلها لعب بلوت
ن/ ناااااادرا مايشكرها على شي سوته (ناكرين الجميل )
هـ / هيه ..انتي > طبعا هذا اسمها في الاماكن العامه ؟؟؟؟؟
((ذووووووووق))
و/ ورى ماتسمنين ..وان سمنت قال ..ورى ماتنحفين ( خير هي لعبه عندك)
ي/ ياااااازين هالمذيعه ( ياخي استح على وجهك ,, من زينك تتشرط )
ملطوش ( طبعا مو كل الشباب )
تسلمى اختى ورده على الموضوع الحلو واللى اكثرررررر من رااااااائع
بس تصدقى هذا قليل عليهم ياريتك كان زودتى شويه بس مو مشكله المره الجايه وريهم من هم ومن احنا
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
واحسن وحده عجبتنى واللى ميتتنى من الظحك اللى بحرف الكاااااف
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
تقبلى مرورى اختك زيزي


 

رد مع اقتباس
قديم 14-06-2009   #5


الصورة الرمزية بادخين اليزيدي
بادخين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6995
 تاريخ التسجيل :  30-04-09
 العمر : 40
 أخر زيارة : 07-09-2009 (09:38 AM)
 المشاركات : 59 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعالوا شوفوا تصرفات الشباب



يالله شوفوا العداوة كيف

كل البنات فرحانات


طيب بنشوف


وشكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 14-06-2009   #6


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعالوا شوفوا تصرفات الشباب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه ما قط شفت موضوع
بهالدقه والواقعيه وهالتصريح وهالحقيقه وهالمنطقيه وبهالشموليه والكموليه
لتعبير عن حقيقة كثيييييييييييييييييييييييير من الرجال<<< قلنا كثير ماقلنا الكل
نعم ، نعم، نعم، نعم، نعم 100% من اللي جاء في هالموضوع صحيييييح واكيد ومبصوم وموقع بعد
بصراحه فعلا ما يخلو بيت ما نسمع فيه هالعبارات كلها ولن استثني عباره من العبارات الموجود في الموضوع. كلها تنقال
والحقيقة انه مب من الألف واحد ما يكون كذا
الصحيح ان واحد من الألف اللي ما يكون كذا
احسنت عزيزتي بأحضار هالموضوع وتسلم يديك على هالحقيقة
اللي ينكرونها كثير من الرجال
وهم بس شاطرين نازلين كل مصيبه تحدث في العالم يردون سببها المرأه
كل كارثه من زلازل وبراكين وفيضانات سببها المرأه
كل امور شينه وسيئه تحدث في العالم من حروب ونكبات سببها المرأة
مجاعة افريقيا سببها المرأه..
استنزاف طبقة الاوزون والزيادة الناتجة في الاشعة فوق البنفسجية سببها المرأه
مثلث برمودا سببه المرأه
الازمة الاقتصادية العالميه سببها المرأة
اختفاء الطائره الفرنسيه سببها المرأه كلشي حنا سببه
ياخي يا رجّال ياللي تقول أنا رجّال وينك بالله والمرأة تسوي كل هذا هادينها كذا تسبب هالمشاكل وانتم تفرجون عسى ما شر ما تستخدمون حق القوامه ؟؟
اما انتم يا بعض الرجاااااال سبحان الله مثل الملائكه مساكين وغلابه والأوطه تاكل عشاكم <<<<<<< مقهوره منهم هههههههههههههههه
بصراحه والله العظيم وهذي حلفه وهي كلمة جد اقولها لكم يابعض الرجال ياللي فاقعين كبدي <<< وهذا انا ارد واكرر بعض الرجال
يااخي صيروا رجال صدق احفظوا كرامة حريمكم عن الصرمحه من مكان لمكان تادي دورها كست بيت ودورها كرجل وأب
خلكم رجال في بيوتكم وانتبهوا لعيالكم خذ دوووور في تربيتهم العيال ضاعوا وانتم السبب ويد وحده ما تصفق كله الام
ان كان شاطر ونجح في دراسته قلتم "والنعم هذا ولدي" وان رسب وما فلح قلتم" روحي ما عرفتي تربين" ياخي انت وينك وين دورك وين تربيتك
قلنا ظل راجل ولا ظل حيطه طلع الراجل والحيطه سوا ويمكن الحيطه احسن منه على الاقل تتسند عليها لا جت تطيح اما مثل كذا رجال وين الوحده تتسند عليهم هههههههههههههههههه
ضاعوا بنات والسبه الاب لاهي حضرته صاير مراهق اخر العمر يبي يعيش حياته غاسل يده من كل شي واخر شي يجي يحاسب الام وينج انتي يوم ضاعت البنت وانا اقول وينك انت يوم ضاع البيت كله
<<<<<لحد يقول وشفيها ترا جد فاض فيني من اللي اشوفه في هالمجمعات بنات بعمر الزهور اطفال وربي شفتهم اطفال بخامس ولا رابع ابتدائي بروحهم لا حسيب ولا رقيب وان تكلمت معهم ردوا عليك بعشر صايرين اقوياء والكلمه لهم ما عاد احد يقدر يسيطر عليهم من السبب؟؟
هذا غير اللي اشوفه في العمل وحال ابنائنا امور يشيب لها شعر الراس وانا قد شاب شعري منها وما اقول هنا الرجل بس الاثنين الأب والام
والله اني اتمنى زمن ابوي وجدي يرد لان التربيه كانت وقتها تربيه والاب والام كان لهم دور اليوم الابناء يربون حالهم بحالهم
وملاحظه : ترا اقول البعض البعض البعض من الرجال لحد يجيني ويقول حرام عليج وتظلمين ومب كلهم لا اغير اقوالي واقول الكل << تعبت ابي عصير ليمون
خلاص هديت*_*
اختي وردة يافع تسلمين عزيزتي على هالموضوع اللي مثل ما قلت عنه في بداية حديثي
وبخالص التقدير والاحترام عزيزتي تقبلي مروري المتواضع >_< هههههههه
دمتي برعاية الله وحفظه[/align]
[/align]



[align=center]شباب رجليكم فحطو انجو بأنفسكم


جتكم الزعيمه السريه للبنات فحطو واختبؤا الين نلقى حل للزعيمه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه


الحمد لله كل الكلام اللي قلتيه انتي واختي وردة يافع ماهو فينا او عامة شباب يافع

كل الكلام في عيال المامه وعيال المدن

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

هذا اللي انا شايفه والله اعلم
[/align]


 
 توقيع : عادل العيسائي

[align=center][flash=http://www.3sl3.com/up/swffiles/Zdg35513.swf]WIDTH=500 HEIGHT=420[/flash][/align]

[align=center][frame="1 80"]أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا
فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا
من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا[/frame]
[/align]


رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009   #7


الصورة الرمزية المسافر المجهول
المسافر المجهول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7063
 تاريخ التسجيل :  18-05-09
 أخر زيارة : 21-07-2020 (02:25 AM)
 المشاركات : 347 [ + ]
 التقييم :  488
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعالوا شوفوا تصرفات الشباب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع مشاهدة المشاركة
أ / انتي هيييه ..وييين شماغي)) ... ( والمشكله الشماغ جنبه انواع العمى الله لايبلانا))
ب/ بروووح اكشت مع ربعي ..... (قلك مؤدب يستأذن بعد))
ت / تراني بتأخر اليوم .....( يعني اول مره مو شي جديد((
ث/ ثواني وانا عند الباب .. ( ليش رجل آلي والمشكله مايخلص الا بعد ما تطلع روحك ))
ج/ جاي تعبان من العمل لاأحد يكلمني .. (((كأن ماحد عنده شغل الاهو))
ح / حريم مايجون الا بالعين الحمراء (احسن جمله عندهم)
خ/ خذي عيالك تراكم .. صجيتوني ( لا والله كأنها مستلفتهم من الجيران مو عياله كمان ))
د / دوري أحد يوديك ويجيبك( وانت وش مهمتك جدار بالبيت )
ذ/ذيك الصيفيه سافرنا هالصيفيه مافي سفره ( لا ذل على سفره لو طالع مع شباب مثله ما جلس دقيقه)
ر/ راتبك ماطلع ياعمري .. (انواع الادب لا نزلت الرواتب)
ز/ زودي العشاء ترى الرجاجيل اكثرووووا "( وشلون اتزود والعشاء استوى وخلص ))
س/سيارتي مافيها بنزين ماعندي فلوس ..عندك سلف ..( انسي يرجعلك عليك العوض)
ش/ شيلي الاغراض اللي عند الباب ( وليه ماتشيلها ولاخايف تتعب )
ص/ صديقي بيسافر برى تراني بخاويه ( خايف عليه يضيع والا وشلون)
ض/ ضايق صدري ..ضايق صدري ..كل مادخل للبيت ( وهو عند ربعه الابتسامه شاااااااااقه وجهه))
ط/ طالق ...طالق ...طالق >> هذي يحفضوها قبل الزواااااااج
ظ/ ظالمتني ياقلبي والله ماغازلت >>> والله تضلمو بلد بحالها
ع/ عصاقيل تتصافق واشهب الهب ويبي وحده حلوه ( اقووول لايكثر)
غ/ غالي سعره ..دوري غيره ..( متحسف عليها !!ياوجه الفقر)
ف/ فلاااان تزوج على حرمته وحدة ثانيه ..( بدى بالتلميح .. بس انتي اذا قلك كذا لا يردك الا اقرب سكين بالمطبخ )
ق/ قومي بلا دلع ..مافيك الا العافيه ( وهي يا قلبي حالتها حاله )
ك/ كل كلامه هواش مااااعنده تفاهم ( ان انكر الاصوات لصوت الحميييييييييير )
ل/ لا تروحوون بعيد ..وماغير داااااقن اللثمه اذا طلع مع اهله قلك متفشل منهم
م/ معزوم في الدوانيه >> امحق عزومه كلها لعب بلوت
ن/ ناااااادرا مايشكرها على شي سوته (ناكرين الجميل )
هـ / هيه ..انتي > طبعا هذا اسمها في الاماكن العامه ؟؟؟؟؟
((ذووووووووق))
و/ ورى ماتسمنين ..وان سمنت قال ..ورى ماتنحفين ( خير هي لعبه عندك)
ي/ ياااااازين هالمذيعه ( ياخي استح على وجهك ,, من زينك تتشرط )
ملطوش ( طبعا مو كل الشباب )
الله الله كل هذا الكلام عند النساء ونحن ما ندري, تروها مؤامره ، يا شباب استعدوا
الله يعين الرجال من الطعن
قريب سوف انزل موضوع من الياء الى الالف على النساء
ههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009   #8


الصورة الرمزية المسافر المجهول
المسافر المجهول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7063
 تاريخ التسجيل :  18-05-09
 أخر زيارة : 21-07-2020 (02:25 AM)
 المشاركات : 347 [ + ]
 التقييم :  488
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعالوا شوفوا تصرفات الشباب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزفون مشاهدة المشاركة
تسلمى اختى ورده على الموضوع الحلو واللى اكثرررررر من رااااااائع
بس تصدقى هذا قليل عليهم ياريتك كان زودتى شويه بس مو مشكله المره الجايه وريهم من هم ومن احنا
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
واحسن وحده عجبتنى واللى ميتتنى من الظحك اللى بحرف الكاااااف
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
تقبلى مرورى اختك زيزي
شوفوا كيف النساء متكاتفات ما يفرطين ببعض , نحن سوف نشكل لجنه حول هذا الموضوع ., أوكيه شبااااااب


 

رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009   #9


الصورة الرمزية المسافر المجهول
المسافر المجهول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7063
 تاريخ التسجيل :  18-05-09
 أخر زيارة : 21-07-2020 (02:25 AM)
 المشاركات : 347 [ + ]
 التقييم :  488
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعالوا شوفوا تصرفات الشباب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه ما قط شفت موضوع
بهالدقه والواقعيه وهالتصريح وهالحقيقه وهالمنطقيه وبهالشموليه والكموليه
لتعبير عن حقيقة كثيييييييييييييييييييييييير من الرجال<<< قلنا كثير ماقلنا الكل
نعم ، نعم، نعم، نعم، نعم 100% من اللي جاء في هالموضوع صحيييييح واكيد ومبصوم وموقع بعد
بصراحه فعلا ما يخلو بيت ما نسمع فيه هالعبارات كلها ولن استثني عباره من العبارات الموجود في الموضوع. كلها تنقال
والحقيقة انه مب من الألف واحد ما يكون كذا
الصحيح ان واحد من الألف اللي ما يكون كذا
احسنت عزيزتي بأحضار هالموضوع وتسلم يديك على هالحقيقة
اللي ينكرونها كثير من الرجال
وهم بس شاطرين نازلين كل مصيبه تحدث في العالم يردون سببها المرأه
كل كارثه من زلازل وبراكين وفيضانات سببها المرأه
كل امور شينه وسيئه تحدث في العالم من حروب ونكبات سببها المرأة
مجاعة افريقيا سببها المرأه..
استنزاف طبقة الاوزون والزيادة الناتجة في الاشعة فوق البنفسجية سببها المرأه
مثلث برمودا سببه المرأه
الازمة الاقتصادية العالميه سببها المرأة
اختفاء الطائره الفرنسيه سببها المرأه كلشي حنا سببه
ياخي يا رجّال ياللي تقول أنا رجّال وينك بالله والمرأة تسوي كل هذا هادينها كذا تسبب هالمشاكل وانتم تفرجون عسى ما شر ما تستخدمون حق القوامه ؟؟
اما انتم يا بعض الرجاااااال سبحان الله مثل الملائكه مساكين وغلابه والأوطه تاكل عشاكم <<<<<<< مقهوره منهم هههههههههههههههه
بصراحه والله العظيم وهذي حلفه وهي كلمة جد اقولها لكم يابعض الرجال ياللي فاقعين كبدي <<< وهذا انا ارد واكرر بعض الرجال
يااخي صيروا رجال صدق احفظوا كرامة حريمكم عن الصرمحه من مكان لمكان تادي دورها كست بيت ودورها كرجل وأب
خلكم رجال في بيوتكم وانتبهوا لعيالكم خذ دوووور في تربيتهم العيال ضاعوا وانتم السبب ويد وحده ما تصفق كله الام
ان كان شاطر ونجح في دراسته قلتم "والنعم هذا ولدي" وان رسب وما فلح قلتم" روحي ما عرفتي تربين" ياخي انت وينك وين دورك وين تربيتك
قلنا ظل راجل ولا ظل حيطه طلع الراجل والحيطه سوا ويمكن الحيطه احسن منه على الاقل تتسند عليها لا جت تطيح اما مثل كذا رجال وين الوحده تتسند عليهم هههههههههههههههههه
ضاعوا بنات والسبه الاب لاهي حضرته صاير مراهق اخر العمر يبي يعيش حياته غاسل يده من كل شي واخر شي يجي يحاسب الام وينج انتي يوم ضاعت البنت وانا اقول وينك انت يوم ضاع البيت كله
<<<<<لحد يقول وشفيها ترا جد فاض فيني من اللي اشوفه في هالمجمعات بنات بعمر الزهور اطفال وربي شفتهم اطفال بخامس ولا رابع ابتدائي بروحهم لا حسيب ولا رقيب وان تكلمت معهم ردوا عليك بعشر صايرين اقوياء والكلمه لهم ما عاد احد يقدر يسيطر عليهم من السبب؟؟
هذا غير اللي اشوفه في العمل وحال ابنائنا امور يشيب لها شعر الراس وانا قد شاب شعري منها وما اقول هنا الرجل بس الاثنين الأب والام
والله اني اتمنى زمن ابوي وجدي يرد لان التربيه كانت وقتها تربيه والاب والام كان لهم دور اليوم الابناء يربون حالهم بحالهم
وملاحظه : ترا اقول البعض البعض البعض من الرجال لحد يجيني ويقول حرام عليج وتظلمين ومب كلهم لا اغير اقوالي واقول الكل << تعبت ابي عصير ليمون
خلاص هديت*_*
اختي وردة يافع تسلمين عزيزتي على هالموضوع اللي مثل ما قلت عنه في بداية حديثي
وبخالص التقدير والاحترام عزيزتي تقبلي مروري المتواضع >_< هههههههه
دمتي برعاية الله وحفظه[/align]
[/align]
حتى انتي يا أخت شمس معاها , بتسانديها على الخطاء هههههههههههه
افاااااااا ما توقعتها منج الله يسامحج , وبعد تأيديها وتشجعيها على شان تنزل موضوع ثاني
الله كــــــــريم يرخص الحــــــريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قلت لكم يا شباب استعدوا


 

رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009   #10


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعالوا شوفوا تصرفات الشباب



[align=center]مدام الاخت شمس يافع موجوده هنا انا رايح باااااااااااااي
كنت جيت متحمس على الموضوع بس لما شفت
كلامها ضاع الكلام عندي
ياعادل العيسائي انا جاي وراك استن ونروح مع بعض
ونرجع بعد اسبووووووع ههههههههههههههههههههه
كل هذا فينا وماندري الله يستر على الحريم مننا بس هههههههههههههه
على كل حال تقبلو مروري
اخيكم زين اليزيدي
[/align]


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM