| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كلام عن يافع خرج من القلب الى القلب | حطيبي | محطـات بــلا حــدود | 2 | 17-11-2022 06:13 PM |
| القلب هو القلب ♥ و القبر صندوق العمل | احمد اليزيدي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 4 | 29-04-2011 05:36 PM |
| تريد الابقاء على جودة الصورة حتى اذا كبرتها - عليك ب STOIK Smart Resizer 3.0.0.3680 | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 13-03-2011 03:10 PM |
| شخص يحمل صديقه المحروق | حلاي دمار | بسمات وقفشات ضاحكة | 3 | 11-08-2009 06:08 PM |
|
| المشاهدات | 1365 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
القلب الذي لا يحمل الاثقال
إنه قلب خفيف كالطير لا يستطيع أن يحمل الشيء الثقيل لا يعرف الحسد ولا الحقد والبغضاء.. إنه قلب خفيف، وتلك الأمراض ثقيلة.
إنه قلب أبيض وتلك الأمراض سوداء وهو لا يرضى بأي نجاسة.. إنه قلب امتلأ بحب الرحمن فكيف يحسد عباد الرحمن؟ إنه قلب ارتقى إلى الشوق إلى الجنان فكيف يحمل معه أخلاق الشيطان؟ إنه قلب يوقن بنظر الرحمن له فكيف يجعل الذنوب تسكن فيه؟ إنه قلب زهد في الحياة فلا يطمع في متاع هذه الحياة. إن صاحب هذا القلب ينام مطمئن البال وأما الحاسد فلا يعرف النوم إلا قليلاً إن صاحب القلب السليم يعيش سعيداً... والحاسد في شقاء دائم وصاحب القلب السليم عنده سكينة الإيمان وغيره عنده حسرات ونيران... إنه القلب الذي لا يحمل الأثقال. بحثت عن صاحب هذا القلب طويلاً ولم أجده في الرجال ولا في النساء إلا قليلاً والحياة مدرسة.. والاختلاط بالناس ومعاناتهم سيكشف لك عن قلبك فهل هو «القلب الذي لا يحمل الأثقال»؟؟ |
![]()
|
|
|
#2 |
|
|
رد: القلب الذي لا يحمل الاثقال
هلا والله
اخي الكريم جلالة الملك كلامك كلة حكم وانا اتفق بمعك بكل ماقلتة سلمت يداك عزيزي دمت بود |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: القلب الذي لا يحمل الاثقال
هلا وغلا اخوي فارس بني يافع مرورك اخي اثلج صدري وابهج قلبي
وزادني فرحً وسرور فشكراً لك من كل قلبي اخي العزيز دمت بود وخير ولا عدمناك |
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
رد: القلب الذي لا يحمل الاثقال
وهذا من ذوقك وطيبك يالغالي دمت بود خير والسلام |
|
|
|
|
#6 |
|
زائر
|
رد: القلب الذي لا يحمل الاثقال
سلمت اخي الكريم جلالة الملك على الموضوع القيم
ونسأل الله ان يجعل قلوبنا عامره بالايمان حتى تكون كعنوانك قلوب لا تحمل الاثقال بارك الله فيك وجعل كل حرف تكتبه في ميزان حسناتك . |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
رد: القلب الذي لا يحمل الاثقال
هلا اخوي الوافي بارك الله فيك وفي مرورك الكريم
اتمنى من الله ان يعمر قلوبنا في الايمان حتى لا تثقلها هموم ومفاسد الدنيا نسال الله لى ولكم الرشد والصلاح والسداد لما فيه الخير والسلام |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|