محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


القلب الذي لا يحمل الاثقال

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلام عن يافع خرج من القلب الى القلب حطيبي محطـات بــلا حــدود 2 17-11-2022 06:13 PM
القلب هو القلب ♥ و القبر صندوق العمل احمد اليزيدي نفحــات إيمانيــة عامــة 4 29-04-2011 05:36 PM
تريد الابقاء على جودة الصورة حتى اذا كبرتها - عليك ب STOIK Smart Resizer 3.0.0.3680 فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 13-03-2011 03:10 PM
شخص يحمل صديقه المحروق حلاي دمار بسمات وقفشات ضاحكة 3 11-08-2009 06:08 PM

إضافة رد
المشاهدات 1365 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-2006   #1


الصورة الرمزية نزف القلم
نزف القلم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 241
 تاريخ التسجيل :  24-05-06
 أخر زيارة : 12-05-2008 (07:14 PM)
 المشاركات : 105 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي القلب الذي لا يحمل الاثقال



إنه قلب خفيف كالطير لا يستطيع أن يحمل الشيء الثقيل لا يعرف الحسد ولا الحقد والبغضاء.. إنه قلب خفيف، وتلك الأمراض ثقيلة.

إنه قلب أبيض وتلك الأمراض سوداء وهو لا يرضى بأي نجاسة.. إنه قلب امتلأ بحب الرحمن فكيف يحسد عباد الرحمن؟ إنه قلب ارتقى إلى الشوق إلى الجنان فكيف يحمل معه أخلاق الشيطان؟ إنه قلب يوقن بنظر الرحمن له فكيف يجعل الذنوب تسكن فيه؟ إنه قلب زهد في الحياة فلا يطمع في متاع هذه الحياة.

إن صاحب هذا القلب ينام مطمئن البال وأما الحاسد فلا يعرف النوم إلا قليلاً إن صاحب القلب السليم يعيش سعيداً... والحاسد في شقاء دائم وصاحب القلب السليم عنده سكينة الإيمان وغيره عنده حسرات ونيران... إنه القلب الذي لا يحمل الأثقال.

بحثت عن صاحب هذا القلب طويلاً ولم أجده في الرجال ولا في النساء إلا قليلاً والحياة مدرسة.. والاختلاط بالناس ومعاناتهم سيكشف لك عن قلبك فهل هو «القلب الذي لا يحمل الأثقال»؟؟


 
 توقيع : نزف القلم





رد مع اقتباس
قديم 03-06-2006   #2


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القلب الذي لا يحمل الاثقال



هلا والله
اخي الكريم جلالة الملك كلامك كلة حكم
وانا اتفق بمعك بكل ماقلتة سلمت يداك
عزيزي دمت بود


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
قديم 04-06-2006   #3


الصورة الرمزية نزف القلم
نزف القلم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 241
 تاريخ التسجيل :  24-05-06
 أخر زيارة : 12-05-2008 (07:14 PM)
 المشاركات : 105 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القلب الذي لا يحمل الاثقال



هلا وغلا اخوي فارس بني يافع مرورك اخي اثلج صدري وابهج قلبي

وزادني فرحً وسرور فشكراً لك من كل قلبي اخي العزيز


دمت بود وخير ولا عدمناك


 

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2006   #4


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القلب الذي لا يحمل الاثقال



العفو اخي الكريم جلالة الملك موضوعك رائع
يستحق الشكر والتقدير


 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-2006   #5


الصورة الرمزية نزف القلم
نزف القلم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 241
 تاريخ التسجيل :  24-05-06
 أخر زيارة : 12-05-2008 (07:14 PM)
 المشاركات : 105 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القلب الذي لا يحمل الاثقال



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس يافع
العفو اخي الكريم جلالة الملك موضوعك رائع
يستحق الشكر والتقدير
اشكرك مره اخرى اخي الغالي

وهذا من ذوقك وطيبك يالغالي

دمت بود خير

والسلام


 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-2006   #6
زائر


الصورة الرمزية الوافي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القلب الذي لا يحمل الاثقال



سلمت اخي الكريم جلالة الملك على الموضوع القيم
ونسأل الله ان يجعل قلوبنا عامره بالايمان حتى تكون كعنوانك قلوب لا تحمل الاثقال

بارك الله فيك وجعل كل حرف تكتبه في ميزان حسناتك .


 

رد مع اقتباس
قديم 14-06-2006   #7


الصورة الرمزية نزف القلم
نزف القلم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 241
 تاريخ التسجيل :  24-05-06
 أخر زيارة : 12-05-2008 (07:14 PM)
 المشاركات : 105 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القلب الذي لا يحمل الاثقال



هلا اخوي الوافي بارك الله فيك وفي مرورك الكريم

اتمنى من الله ان يعمر قلوبنا في الايمان حتى لا تثقلها

هموم ومفاسد الدنيا نسال الله لى ولكم الرشد والصلاح والسداد

لما فيه الخير

والسلام


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM