| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مثلث قطرب | ابو السفر | حــروف لا يكللها الجفــاف | 7 | 30-12-2015 04:00 PM |
| موضوعي بين أيديكم ولكم إحترامي | ساهر الليل | محطـات بــلا حــدود | 6 | 26-10-2010 02:44 PM |
| مثلث الرومنسيه الزوجيه | ღهاويــ حنانكـღ | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 17-06-2010 05:46 PM |
|
| المشاهدات | 2258 | التعليقات | 9 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا
أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا
تحيه للكل عنوان موضوعي واضح ولا داعي تعليق بل اجبرني فكري ان اضع تعليق للعنوان هذاء شهد الايام الاخيرة أختفاء العديد من المواضيع بدون مقدمات وبدون أي تحذير وكانت كل المواضيع المختفية تدور عن حقائق على الواقع ليس بكذب او تزوير بل حوادث نعاشرها في الملموس وما يعاشرها أبناء الجنوب الحر من قبل العدوء الذي يحدث الاعتداءات ضد الانسانية والتي تخرج عن نطاق القانون وعن شرعية الاسلام وهي من قتل ومن أستهتار ومن عنصرية بعكس ما يدعوا في الاعلام وفي الصحف من الحرية والديمقراطية والحوار وتلك المواضيع التي تختفي والتي مهدده في الاختفاء هي حقيقة كما أشرت سابقا فهنا سؤال يضع نفسة بكل جدية لماذا تختفي هذه المواضيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وايضا توجد هناك تهديدات للاعضاء بحضرهم !!!!!!!!!!!!! فسوف أدع الرأي لكم في تعقيباتكم وردوكم وأتمنى فهم قضية الجنوب بالمفهوم الصحيح بعيدا عن الماضي التعيس ولكم جزيل الشكر |
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
رد: أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا
[align=center]
اخي ابو ناصر موضوعك غير صحيح انته تشن حمله ضد المنتدى وهذا غير مقبول منك اذا انته عندك ما يثبت اريده الان اي موضوع تم حذفه ولمن كان التشويه في المنتدى والاداره لم اقبل بها منك او من غيرك اذا كنت مدعوم من احد ارجو بان تقولها ؟ التهديد من حقي انذر من قلط على اي عضو في هذا الصرح وانا رديت عليك من شان اثبت لك اني لم احذف شي والمفروض مثل هذا الموضوع انه ينقل الى الاداره ولكن يتم من اجل اريدك تشوف ردي وهذا ودمت بخير [/align] |
|
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا
نحن ابناء يافع الشرف والعزة والكرامة ولا اضن ان ادارة المنتدى من الذين يطمسون ويزورون الحقائق انت تتهدم الادارة وهذا من حقك اذا وجد الدليل وفي حال عدم تواجد الدليل فلا داعي لكتابت الموضوع لعدم استناده على دليل يثبت صحت ما تقول ولكم جزيل الشكر والتقدير .
|
[foq]يلعن أبو الـوحدة إذا حلّت دمي * أو أنني باعيش في جملة قـطيع
يا أرض صنعاء اسمعي ثم افهمي * حق الجنوبييـن عمره ما يـضيع[/foq] ادعس هنــــــــــــــــا
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
رد: أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا
[align=center]
وعليكم السلام اخي الكريم دار النسور كلامك على العين والراس انا اليوم اعطيه فرصه الى قايت الساعه الخامسه مساء هذا اليوم يا يثبت ما قال او سوف احذف الموضوع برمته ابو ناصر السعدي احتصل على علم من احد اولادي انه حصل على تهديد صح وهذا من حقي بس قال بالحرف الواحد انا لم اقول له انه حذف لي اي مقال ولكن ابو ناصر يحط ما يطلع في راسه بدون تفكير في اي شي لا يحسب حساب للمنتدى والا للاداره ولكن اقول له سامحك الله وعليك اثبت ما قلتها وانا من حقي احذف شي في سب او دخول في خصوصيات ابناء المنتدى من اي طرف اذا كان اي عضو يريد يصفي حسبات بينه وبين عضو ما يكون عبر هذا الصرح هذا ولكم شكري [/align] |
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا
الاخ الفاضل ابو ناصر السعدي تقبل احترامي وتقديري حتى الان لايعلم كيف تختفى الطائرات بمثلث برمودا لكن ان يختفي موضوعك هناك فهذه المشكله انك تكتب من هناك وبما ان هناك قوى مغناطيسيه تجذب الاشياء الثمينه والغاليه والنفيسه فلا اعتقد ان موضوعك يحمل بين اسطره مثيل هذه الاشياء ولكن اقول لك كيف خطف موضوعك والقول للراوي كتبت موضوعك وعدلته ونقتحه وذهبيت به الى مشاهدة الموضوع وبدل من ان تكتب اعتمد المشاركه
شاهدت موضوعك ان قد نجح وهو لم ينجح بسبب عدم اعتمادك انت له . فحذفته وانت من شاهده ولم تجعلنا نشاهد موضوعك بعد ان فشلت في اعتماده . اتمنى ان كل شخص يتاكد من موضوعه نحن نفدر كل كاتب مقال وانت تعلم ذلك . وتراء من حق المنتدى ان يحذف اي مشاركه غير اخلاقيه واذا قلنا نفعل واذا قل احد احترامه على الاخرين فاننا نوقفه فسياستنا ليست المهادنه بل حازمه مع هولا الاشخاص وانت نعتبرك من ابناء المنتدى ومن احجاره الاساسيه فالباني لا يهدم يوما ما بناه ليشبع رغبه خاصه. نحن هنا نعالج قضايا ونتحاور ونتعلم من بعضنا البعض ولعل الاستاذ الصقر اليافعي وضح لك انه لم يحذف موضوع فابحث واضماري وين كديت موضوعك وبعده الخطاء الثاني في تعميمك بانه حذفت مواضيع فانا اعتقد انه لايشاركك الراي احد اتمنى ان لا تهرول عبث سبقك بالا تهام احد الاحباء فاذا به يجد موضوعه في منتدى اخر . تقبل احترامي وتقديري يا ابو ناصر |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا
[align=right]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
حيا الله من حضر في مجلس الرجال ذي تقدر الكلام المثمن.... لا أزيد على كلام المدير العام أبو علي الصقر اليافعي ومراقبنا الهمام شاعرنا وحصيفنا جاسم الحاصل.... يبقى ننتظر صاحب الموضوع بارك الله فيه يقدم حجته ودليله على التهمة العمومية ولا قدرينا منه خصمه فيما يدعيه.... تحياتي للجميع وأحترامي[/align] |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() |
رد: أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا
قرئت كل كلامكم
ولا اطيل الكلام لقد تم كتابه الموضوع في ساعات مليانه من الهم وقد كان في فهم عكسي لذاكرتي المتعبه من هذه الحياة المليانه من الواجبات ولاكن اليوم دخلت وقرئت ماذا كتبت وشفت ردود افعالكم فاني من هذاء المكان أتوجه الى ادارة منتدى سماء يافع الصرح الشامخ بين ضباب السماء بالاعتذار لكم في كتابه الموضوع وارجوا منكم قبل الاعتذار وعلى رأسهم الاب الغالي /// الصقر اليافعي المحترم وكل مشرف تم الدخووول وقراء هذاء الموضوع وتقبلو تحياتي وارجوا زيارة موضوعي لكل من اطلع على هذه الصفحه في القسم العام وهو الوداع اخوكم /// ابو ناصر السعدي |
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
رد: أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا
تسلم ولدي ابو ناصر السعدي وكل واحد يحصل معه هذا المهم حصل خير والحمد لله نما بينا غير الاحترام المتبادل من زمان وهذا شي يدل على طيبك وانا اقدر ضروفك من ما في اليمن والمدرسه وانا بقول لك اهتم في دراستك وما لك من كلام الناس وبعدين يكون خير لك سلامي واحترامي [/align] |
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا
الحمد لله طلعت السالفه كلها سؤء فهم وطاح الحطب بينكم
وانا اليوم جاي وبيدي 10 رؤس بقر عشان اذبحها لهذا الصلح الجميل وكنت بدخل قبايل عشان يصلحون بينكم لكن الحمد لله صار كل شي تمام .. <<<< خلاها صلح عشان ثأر ههههههههههههههههاي فديت روحكم وربي السالفه كلها مو مستاهله واحنا اخوان وكلنا نكمل بعض خ ا ط ف ا ل ق ل و ب |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
رد: أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا
[align=justify]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اداره واعضاء منتدى سماء يافع من خلال متابعه ما تم طرحه الاخ ابو ناصر وكذلك ردود الادره اخي العزيز ابوناصر الاداره هي المسؤله الاول والاخير باي منتدى بالشبكه العنكبوتيه ولهم الحق ونحن نؤيدهم الراي بحذف موضوع او مشاركه او تعديل بمشاركه او حظر العضو او حذفه شرط انه قد تجاوز قوانيين المنتدى التي تم الموافقه عليه من كل الاعضاء وقت الانتساب .... لان نحن قبل دخولنا الى المنتدى الا بعد ان وافقنا على الشروط وقرائنا كل شروط الطرح والمشاركه بكل قسم والاداره تقدم الكثير لنا بدون مقابل تعب وهم وقم لان عليهم مهمه صعبه متابعه المنتدى بالكامل وهم مسؤلون اولا امام الله وهذه النقطه الاساسيه بالمنتدى انهم هم يتحملون اي غلط يطرح من الاعضاء وثانيا الامانه وحملها بهذا الصرح ونحن فينا الثقه الكبيره باداره سماء يافع والله يعطيهم العافيه على جهودهم ونحن تحت خدمتهم باي شي يامرون فيه وبدورنا نساعدهم بقدر ما نستطيع وذلك من خلال طرحنا للمواضيع والنقاش بطريقه التي تليق بالمنتدى من اجل نفيد بعضنا بعض ويدا بيد من اجل تحقيق هدفنا الا وهو رفع رايه سماء يافع بالعالي ويكون متميز عن بقيه المنتديات من اجل توصيل الرساله الا وهي ::: (حفاظ على يافع ورفع شموخها بالعالي من خلال تواجدنا واخوتنا بهذا الصرح ) وحتى ان اختلفنا الراي في بعض النقاشات والمشاكل فان هذه الاشياء بعيده نخليها بعيده ونظم شملنا ونواصل مشوارنا ونكون يد واحده من اجل الحفاظ على سمعه يافع التي تواثناها من الاجداد .... المعذره على الاطاله خالص تحيه للجميع اخيكم بن النقيب [/align] |
|
التعديل الأخير تم بواسطة بن النقيب ; 11-06-2009 الساعة 04:52 PM
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|