العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مثلث قطرب ابو السفر حــروف لا يكللها الجفــاف 7 30-12-2015 04:00 PM
موضوعي بين أيديكم ولكم إحترامي ساهر الليل محطـات بــلا حــدود 6 26-10-2010 02:44 PM
مثلث الرومنسيه الزوجيه ღهاويــ حنانكـღ بسمات وقفشات ضاحكة 2 17-06-2010 05:46 PM

إضافة رد
المشاهدات 2258 التعليقات 9
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2009   #1


الصورة الرمزية ابو ناصر السعدي
ابو ناصر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6260
 تاريخ التسجيل :  01-11-08
 أخر زيارة : 24-11-2025 (03:35 PM)
 المشاركات : 232 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا



أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا


تحيه للكل
عنوان موضوعي واضح ولا داعي تعليق
بل اجبرني فكري ان اضع تعليق للعنوان هذاء

شهد الايام الاخيرة أختفاء العديد من المواضيع بدون مقدمات وبدون أي تحذير
وكانت كل المواضيع المختفية تدور عن حقائق على الواقع ليس بكذب او تزوير بل حوادث نعاشرها في الملموس وما يعاشرها أبناء الجنوب الحر من قبل العدوء الذي يحدث الاعتداءات ضد الانسانية والتي تخرج عن نطاق القانون وعن شرعية الاسلام
وهي من قتل ومن أستهتار ومن عنصرية بعكس ما يدعوا في الاعلام وفي الصحف من الحرية والديمقراطية والحوار
وتلك المواضيع التي تختفي والتي مهدده في الاختفاء هي حقيقة كما أشرت سابقا

فهنا سؤال يضع نفسة بكل جدية
لماذا تختفي هذه المواضيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وايضا توجد هناك تهديدات للاعضاء بحضرهم !!!!!!!!!!!!!


فسوف أدع الرأي لكم في تعقيباتكم وردوكم


وأتمنى فهم قضية الجنوب بالمفهوم الصحيح بعيدا عن الماضي التعيس


ولكم جزيل الشكر


 

رد مع اقتباس
قديم 07-06-2009   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (03:42 PM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ناصر السعدي مشاهدة المشاركة
أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا
تحيه للكل
عنوان موضوعي واضح ولا داعي تعليق
بل اجبرني فكري ان اضع تعليق للعنوان هذاء
شهد الايام الاخيرة أختفاء العديد من المواضيع بدون مقدمات وبدون أي تحذير
وكانت كل المواضيع المختفية تدور عن حقائق على الواقع ليس بكذب او تزوير بل حوادث نعاشرها في الملموس وما يعاشرها أبناء الجنوب الحر من قبل العدوء الذي يحدث الاعتداءات ضد الانسانية والتي تخرج عن نطاق القانون وعن شرعية الاسلام
وهي من قتل ومن أستهتار ومن عنصرية بعكس ما يدعوا في الاعلام وفي الصحف من الحرية والديمقراطية والحوار
وتلك المواضيع التي تختفي والتي مهدده في الاختفاء هي حقيقة كما أشرت سابقا
فهنا سؤال يضع نفسة بكل جدية
لماذا تختفي هذه المواضيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وايضا توجد هناك تهديدات للاعضاء بحضرهم !!!!!!!!!!!!!
فسوف أدع الرأي لكم في تعقيباتكم وردوكم
وأتمنى فهم قضية الجنوب بالمفهوم الصحيح بعيدا عن الماضي التعيس
ولكم جزيل الشكر

اخي ابو ناصر موضوعك غير صحيح انته تشن حمله ضد المنتدى وهذا غير مقبول منك اذا انته عندك ما يثبت اريده الان اي موضوع تم حذفه ولمن كان
التشويه في المنتدى والاداره لم اقبل بها منك او من غيرك اذا كنت مدعوم من احد ارجو بان تقولها ؟ التهديد من حقي انذر من قلط على اي عضو في هذا الصرح وانا رديت عليك من شان اثبت لك اني لم احذف شي والمفروض مثل
هذا الموضوع انه ينقل الى الاداره ولكن يتم من اجل اريدك تشوف ردي وهذا ودمت بخير
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009   #3


الصورة الرمزية دار النسور
دار النسور غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6737
 تاريخ التسجيل :  03-03-09
 أخر زيارة : 19-09-2009 (08:20 PM)
 المشاركات : 94 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا



نحن ابناء يافع الشرف والعزة والكرامة ولا اضن ان ادارة المنتدى من الذين يطمسون ويزورون الحقائق انت تتهدم الادارة وهذا من حقك اذا وجد الدليل وفي حال عدم تواجد الدليل فلا داعي لكتابت الموضوع لعدم استناده على دليل يثبت صحت ما تقول ولكم جزيل الشكر والتقدير .


 
 توقيع : دار النسور

[foq]يلعن أبو الـوحدة إذا حلّت دمي * أو أنني باعيش في جملة قـطيع
يا أرض صنعاء اسمعي ثم افهمي * حق الجنوبييـن عمره ما يـضيع[/foq]

ادعس هنــــــــــــــــا


رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009   #4


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (03:42 PM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دار النسور مشاهدة المشاركة
نحن ابناء يافع الشرف والعزة والكرامة ولا اضن ان ادارة المنتدى من الذين يطمسون ويزورون الحقائق انت تتهدم الادارة وهذا من حقك اذا وجد الدليل وفي حال عدم تواجد الدليل فلا داعي لكتابت الموضوع لعدم استناده على دليل يثبت صحت ما تقول ولكم جزيل الشكر والتقدير .

وعليكم السلام اخي الكريم دار النسور كلامك على العين والراس انا اليوم
اعطيه فرصه الى قايت الساعه الخامسه مساء هذا اليوم يا يثبت ما قال
او سوف احذف الموضوع برمته ابو ناصر السعدي احتصل على علم من احد
اولادي انه حصل على تهديد صح وهذا من حقي بس قال بالحرف الواحد
انا لم اقول له انه حذف لي اي مقال ولكن ابو ناصر يحط ما يطلع في راسه
بدون تفكير في اي شي لا يحسب حساب للمنتدى والا للاداره ولكن اقول له
سامحك الله وعليك اثبت ما قلتها وانا من حقي احذف شي في سب او دخول
في خصوصيات ابناء المنتدى من اي طرف اذا كان اي عضو يريد يصفي
حسبات بينه وبين عضو ما يكون عبر هذا الصرح هذا ولكم شكري
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009   #5


الصورة الرمزية جاسم الحاصل
جاسم الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2403
 تاريخ التسجيل :  25-12-06
 أخر زيارة : 31-07-2013 (01:23 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا



الاخ الفاضل ابو ناصر السعدي تقبل احترامي وتقديري حتى الان لايعلم كيف تختفى الطائرات بمثلث برمودا لكن ان يختفي موضوعك هناك فهذه المشكله انك تكتب من هناك وبما ان هناك قوى مغناطيسيه تجذب الاشياء الثمينه والغاليه والنفيسه فلا اعتقد ان موضوعك يحمل بين اسطره مثيل هذه الاشياء ولكن اقول لك كيف خطف موضوعك والقول للراوي كتبت موضوعك وعدلته ونقتحه وذهبيت به الى مشاهدة الموضوع وبدل من ان تكتب اعتمد المشاركه
شاهدت موضوعك ان قد نجح وهو لم ينجح بسبب عدم اعتمادك انت له . فحذفته وانت من شاهده ولم تجعلنا نشاهد موضوعك بعد ان فشلت في اعتماده . اتمنى ان كل شخص يتاكد من موضوعه نحن نفدر كل كاتب مقال وانت تعلم ذلك . وتراء من حق المنتدى ان يحذف اي مشاركه غير اخلاقيه واذا قلنا نفعل واذا قل احد احترامه على الاخرين فاننا نوقفه فسياستنا ليست المهادنه بل حازمه مع هولا الاشخاص وانت نعتبرك من ابناء المنتدى ومن احجاره الاساسيه فالباني لا يهدم يوما ما بناه ليشبع رغبه خاصه. نحن هنا نعالج قضايا ونتحاور ونتعلم من بعضنا البعض ولعل الاستاذ الصقر اليافعي وضح لك انه لم يحذف موضوع فابحث واضماري وين كديت موضوعك وبعده الخطاء الثاني في تعميمك بانه حذفت مواضيع فانا اعتقد انه لايشاركك الراي احد اتمنى ان لا تهرول عبث سبقك بالا تهام احد الاحباء فاذا به يجد موضوعه في منتدى اخر . تقبل احترامي وتقديري يا ابو ناصر


 

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009   #6


الصورة الرمزية عبدربه السنانيsas
عبدربه السنانيsas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2897
 تاريخ التسجيل :  07-11-07
 أخر زيارة : 02-02-2015 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا



[align=right]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....


حيا الله من حضر في مجلس الرجال ذي تقدر الكلام المثمن....


لا أزيد على كلام المدير العام أبو علي الصقر اليافعي ومراقبنا الهمام شاعرنا وحصيفنا جاسم الحاصل....

يبقى ننتظر صاحب الموضوع بارك الله فيه يقدم حجته ودليله على التهمة العمومية ولا قدرينا منه خصمه فيما يدعيه....


تحياتي للجميع وأحترامي[/align]


 
 توقيع : عبدربه السنانيsas




(( لا ترج شكرا من بشر ..... فلعل الأجر يأتيك من رب البشر ))
لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين ... فلا تنس إنهم مثلك لهم عيون والسن
أبدع في مواضيعك ,, وأحسن في ردودك ,, وقدم كل ما لديك
ولا يغرك فهمك ,, ولا يهينك جهلك ,,

ولا تنتظر شكر أحد بل أشكر الله على هذه النعمة


رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009   #7


الصورة الرمزية ابو ناصر السعدي
ابو ناصر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6260
 تاريخ التسجيل :  01-11-08
 أخر زيارة : 24-11-2025 (03:35 PM)
 المشاركات : 232 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا



قرئت كل كلامكم
ولا اطيل الكلام
لقد تم كتابه الموضوع في ساعات مليانه من الهم وقد كان في فهم عكسي لذاكرتي المتعبه من هذه الحياة المليانه من الواجبات
ولاكن اليوم دخلت وقرئت ماذا كتبت وشفت ردود افعالكم
فاني من هذاء المكان
أتوجه الى ادارة منتدى سماء يافع الصرح الشامخ بين ضباب السماء
بالاعتذار لكم في كتابه الموضوع وارجوا منكم قبل الاعتذار وعلى رأسهم الاب الغالي /// الصقر اليافعي المحترم
وكل مشرف تم الدخووول وقراء هذاء الموضوع
وتقبلو تحياتي
وارجوا زيارة موضوعي لكل من اطلع على هذه الصفحه في القسم العام وهو الوداع
اخوكم /// ابو ناصر السعدي


 

رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009   #8


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (03:42 PM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ناصر السعدي مشاهدة المشاركة
قرئت كل كلامكم
ولا اطيل الكلام
لقد تم كتابه الموضوع في ساعات مليانه من الهم وقد كان في فهم عكسي لذاكرتي المتعبه من هذه الحياة المليانه من الواجبات
ولاكن اليوم دخلت وقرئت ماذا كتبت وشفت ردود افعالكم
فاني من هذاء المكان
أتوجه الى ادارة منتدى سماء يافع الصرح الشامخ بين ضباب السماء
بالاعتذار لكم في كتابه الموضوع وارجوا منكم قبل الاعتذار وعلى رأسهم الاب الغالي /// الصقر اليافعي المحترم
وكل مشرف تم الدخووول وقراء هذاء الموضوع
وتقبلو تحياتي
وارجوا زيارة موضوعي لكل من اطلع على هذه الصفحه في القسم العام وهو الوداع
اخوكم /// ابو ناصر السعدي
[align=center]

تسلم ولدي ابو ناصر السعدي وكل واحد يحصل معه هذا المهم حصل

خير والحمد لله نما بينا غير الاحترام المتبادل من زمان وهذا شي يدل على

طيبك وانا اقدر ضروفك من ما في اليمن والمدرسه وانا بقول لك اهتم في

دراستك وما لك من كلام الناس وبعدين يكون خير لك سلامي واحترامي [/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009   #9


الصورة الرمزية خاطف القلوب
خاطف القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6961
 تاريخ التسجيل :  18-04-09
 أخر زيارة : 24-08-2016 (05:43 AM)
 المشاركات : 1,728 [ + ]
 التقييم :  1469
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا



الحمد لله طلعت السالفه كلها سؤء فهم وطاح الحطب بينكم


وانا اليوم جاي وبيدي 10 رؤس بقر عشان اذبحها لهذا الصلح الجميل وكنت بدخل قبايل

عشان يصلحون بينكم لكن الحمد لله صار كل شي تمام ..


<<<< خلاها صلح عشان ثأر


ههههههههههههههههاي


فديت روحكم وربي السالفه كلها مو مستاهله واحنا اخوان وكلنا نكمل بعض


خ ا ط ف ا ل ق ل و ب


 

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2009   #10


الصورة الرمزية بن النقيب
بن النقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 887
 تاريخ التسجيل :  10-02-07
 أخر زيارة : 11-03-2013 (08:35 PM)
 المشاركات : 108 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا



[align=justify]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اداره واعضاء منتدى سماء يافع
من خلال متابعه ما تم طرحه الاخ ابو ناصر وكذلك ردود الادره اخي العزيز ابوناصر الاداره هي المسؤله الاول والاخير باي منتدى بالشبكه العنكبوتيه ولهم الحق ونحن نؤيدهم الراي بحذف موضوع او مشاركه او تعديل بمشاركه او حظر العضو او حذفه شرط انه قد تجاوز قوانيين المنتدى التي تم الموافقه عليه من كل الاعضاء وقت الانتساب .... لان نحن قبل دخولنا الى المنتدى الا بعد ان وافقنا على الشروط وقرائنا كل شروط الطرح والمشاركه بكل قسم والاداره تقدم الكثير لنا بدون مقابل تعب وهم وقم لان عليهم مهمه صعبه متابعه المنتدى بالكامل وهم مسؤلون اولا امام الله وهذه النقطه الاساسيه بالمنتدى انهم هم يتحملون اي غلط يطرح من الاعضاء وثانيا الامانه وحملها بهذا الصرح ونحن فينا الثقه الكبيره باداره سماء يافع
والله يعطيهم العافيه على جهودهم ونحن تحت خدمتهم باي شي يامرون فيه وبدورنا نساعدهم بقدر ما نستطيع وذلك من خلال طرحنا للمواضيع والنقاش بطريقه التي تليق بالمنتدى من اجل نفيد بعضنا بعض ويدا بيد من اجل تحقيق هدفنا الا وهو رفع رايه سماء يافع بالعالي ويكون متميز عن بقيه المنتديات
من اجل توصيل الرساله الا وهي :::
(حفاظ على يافع ورفع شموخها بالعالي من خلال تواجدنا واخوتنا بهذا الصرح )
وحتى ان اختلفنا الراي في بعض النقاشات والمشاكل فان هذه الاشياء بعيده نخليها بعيده ونظم شملنا ونواصل مشوارنا ونكون يد واحده من اجل الحفاظ على سمعه يافع التي تواثناها من الاجداد ....
المعذره على الاطاله
خالص تحيه للجميع
اخيكم بن النقيب
[/align]


 
التعديل الأخير تم بواسطة بن النقيب ; 11-06-2009 الساعة 04:52 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM