العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


من هم الانفصاليون الحوثي أم الجنوبيون

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحوثيون يحثوا الجنوبيون على توحيد مطلبهم سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 1 22-08-2011 04:53 PM
ذهب الرئيس لمقابلة الحوثي ثم عاد من منتصف الطريق جاسم الحاصل الرأي & الرأي الأخر 3 15-11-2009 01:03 PM
الجنوبيون فرضت عليهم الإشتراكية قصراً سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 0 14-04-2009 05:47 AM
إلى متى سيعاني المستثمرون الجنوبيون في عدن الاعتداء على أراضيهم؟ بركان يافع2 محطـات بــلا حــدود 3 01-12-2007 11:30 AM
يهود اليمن ،،، وطريق الحوثي إلى اين ؟ الزبـرة محطـات بــلا حــدود 1 26-04-2007 01:25 PM

إضافة رد
المشاهدات 2167 التعليقات 7
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2009   #1


الصورة الرمزية يمني وحدوي
يمني وحدوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7147
 تاريخ التسجيل :  06-06-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 13-06-2009 (04:43 PM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي من هم الانفصاليون الحوثي أم الجنوبيون



سؤال يدور في ذهني دائما من هو الانفصالي الحقيقي هل هو الحوثي الذي يريد تشطير وطنه وإعاده حكم الامامه او هم الجنوبيون أو الحراكيون الذينا يردون كما يقولون فك أرتباط لا غير نريد أجابه واقعية وليست تعصبيه ولا سبيه


 

رد مع اقتباس
قديم 07-06-2009   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (03:42 PM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من هم الانفصاليون الحوثي أم الجنوبيون



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمني وحدوي مشاهدة المشاركة
سؤال يدور في ذهني دائما من هو الانفصالي الحقيقي هل هو الحوثي الذي يريد تشطير وطنه وإعاده حكم الامامه او هم الجنوبيون أو الحراكيون الذينا يردون كما يقولون فك أرتباط لا غير نريد أجابه واقعية وليست تعصبيه ولا سبيه


وعليكم السلام ورحمة الله اخي الكريم اتشرف ان اكون اول من يرد عليك

على هذا انا من وجهت نظري الاسباب كثيره منه اول واحد هوه الفساد

والتفرقه في البلاد وبين العباد اذا كان لم يوجد هذا كان اليمن بالف خير

انا ضد الثلاثه كلهم انفصلين بس بطريقه مختلفه كل واحد في طريقته

الحوثين يريدون ارجاع الامامه وهيه موجوده بس بطريقه ثانيه والحرك يريد

اعادت ما راح منه بطريقه ثانيه بس يدعي بحقوق الجنوبين وهذا شي صعب

الطرف الثالث موجود على الهرم وانفصالي من الدرجه الاولى لانه يدعي في

الوحده والوحده بعيد منهم لانهم يحكمون اليمن بطريقه انفراد بالسلطه

والتشريد والسلب والنهب للحقوق الشعب بطريقتهم وهذا ما اريد ارد عليك

والشعب اليمن هوه الضحيه بين الثلاثه الانفصلين الله يكون بعون الشعب

اليمني ويحقق له امله بغير هذه الزمر الذي لعبت على اليمن وهذا راي

فقط وكل واحد له راى دمت بحفظ الرحمن
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 07-06-2009   #3


الصورة الرمزية بن دكدك
بن دكدك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 467
 تاريخ التسجيل :  25-03-06
 أخر زيارة : 17-06-2018 (04:38 PM)
 المشاركات : 469 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من هم الانفصاليون الحوثي أم الجنوبيون



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمني وحدوي مشاهدة المشاركة
سؤال يدور في ذهني دائما من هو الانفصالي الحقيقي هل هو الحوثي الذي يريد تشطير وطنه وإعاده حكم الامامه او هم الجنوبيون أو الحراكيون الذينا يردون كما يقولون فك أرتباط لا غير نريد أجابه واقعية وليست تعصبيه ولا سبيه


[align=center]سؤال وجيه ايه اليمني الوحدوي الجاوب باختصار الانفصالي النظام والله

باقولها وانا متئكد انه النظام لى غيره بعمايله الخبيث والهمجيه مع ابناء

الجنوب الذي حبوا الوحده وتنازلوا عن كراسيهم ومناصبهم من اجل تترسخ

الوحده وتتم بين الدولتين السابقتين من هنا ايه الحبيب ان كان النظام يحب

الوحده ما كان عملها بجذورها ونفي ابناء الجنوب خارج الاتفاقيات المبرمه بين

الطرفين و اندماج البلدين وولادة الوحده في 1990 من هنا الحزب الاشتراكي

مات ولم يكن له رجعه وحسب ادعا النظام انه انفصالي هذ الحزب لكن ابناء

الجنوب وعددهم 4 ملاين نسمه نعا ملهم انفصاليين هنا تكمن الفضايح

والكيل بمكيا لين بين ابناء الشمال الجدد بالجنوب وابناء الجنوب الذي هم جدا

عن اب متواجدين الاْلاف السنين على العموم ان صح الراس صح الجسد ان

رحل علي عبدالله صالح وحزب الموتمر الشعبي العام من السلطه يمكن

تكون حكومة انقاذ وطني تخرج اليمن من المئزق والخازوق الذي عمله لنا

النظام الحالي فيمكن ان اليمن تكون الى خير وان جلس الرئس ونظامه

الحالي فالوحده انتة وما باقي لها الا دهفه والمسؤل علي عبدالله وحزبه عن

ما يصير ويحدث هنا وهناك شكرا
[/align]


 
 توقيع : بن دكدك

إن كنت تسأل عن قومي وعن حسبي فكتب التاريخ والأنساب تكفينا
فنحن من يافع حزنا الأولى حسبــاً من منتقى يافع وقحطان داعينــا
من أيفعت في سماء المجد معلنـة للعز تدعو وللعلياء تنادينــــــــــــا


رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009   #4


الصورة الرمزية بادخين اليزيدي
بادخين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6995
 تاريخ التسجيل :  30-04-09
 العمر : 40
 أخر زيارة : 07-09-2009 (09:38 AM)
 المشاركات : 59 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من هم الانفصاليون الحوثي أم الجنوبيون



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن دكدك مشاهدة المشاركة
[align=center]سؤال وجيه ايه اليمني الوحدوي الجاوب باختصار الانفصالي النظام والله
باقولها وانا متئكد انه النظام لى غيره بعمايله الخبيث والهمجيه مع ابناء
الجنوب الذي حبوا الوحده وتنازلوا عن كراسيهم ومناصبهم من اجل تترسخ
الوحده وتتم بين الدولتين السابقتين من هنا ايه الحبيب ان كان النظام يحب
الوحده ما كان عملها بجذورها ونفي ابناء الجنوب خارج الاتفاقيات المبرمه بين
الطرفين و اندماج البلدين وولادة الوحده في 1990 من هنا الحزب الاشتراكي
مات ولم يكن له رجعه وحسب ادعا النظام انه انفصالي هذ الحزب لكن ابناء
الجنوب وعددهم 4 ملاين نسمه نعا ملهم انفصاليين هنا تكمن الفضايح
والكيل بمكيا لين بين ابناء الشمال الجدد بالجنوب وابناء الجنوب الذي هم جدا
عن اب متواجدين الاْلاف السنين على العموم ان صح الراس صح الجسد ان
رحل علي عبدالله صالح وحزب الموتمر الشعبي العام من السلطه يمكن
تكون حكومة انقاذ وطني تخرج اليمن من المئزق والخازوق الذي عمله لنا
النظام الحالي فيمكن ان اليمن تكون الى خير وان جلس الرئس ونظامه
الحالي فالوحده انتة وما باقي لها الا دهفه والمسؤل علي عبدالله وحزبه عن
ما يصير ويحدث هنا وهناك شكرا
[/align]
تسلم على ماقلت واتوافق معك في معضمة لاكن الذي لا نتفق فية هوى

ان الا شتراكين تنازلوا عن الكراسي من اجل الوحدة ولاكن تنازلوا لامر في

نفس يعقوب

وشكرا

بادخين


 

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009   #5


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (03:42 PM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من هم الانفصاليون الحوثي أم الجنوبيون



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادخين اليزيدي مشاهدة المشاركة
تسلم على ماقلت واتوافق معك في معضمة لاكن الذي لا نتفق فية هوى
ان الا شتراكين تنازلوا عن الكراسي من اجل الوحدة ولاكن تنازلوا لامر في
نفس يعقوب
وشكرا
بادخين


عليكم السلام ورحمة الله اخي با دخين سعيدك

ذي ما حد بيقول ليش بتكبر لقمه ههههههههههههه
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009   #6


الصورة الرمزية دار النسور
دار النسور غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6737
 تاريخ التسجيل :  03-03-09
 أخر زيارة : 19-09-2009 (08:20 PM)
 المشاركات : 94 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من هم الانفصاليون الحوثي أم الجنوبيون



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادخين اليزيدي مشاهدة المشاركة
تسلم على ماقلت واتوافق معك في معضمة لاكن الذي لا نتفق فية هوى
ان الا شتراكين تنازلوا عن الكراسي من اجل الوحدة ولاكن تنازلوا لامر في
نفس يعقوب
وشكرا
بادخين
لامر في نفس يعقوب ؟؟؟؟!!!!

فلنفرض انهم تنازلوا عن الكرسي لامر في نفس يعقوب على حسب ادعاءاتك ولكن الاشتراكيين ( شعب الجنوب ) هل قدموا دولة وارض وثروات وعاصمة لامر في نفس يعقوب ؟ اليست هذه تضحية من اجل الوحدة ؟
مالي اراك يا ابن اليزيدي وكأنك تقول ان الجنوبيين لم يقدموا شي للوحدة التي افشلها وهدم اعمدتها النظام الجائر المتغطرس .


 
 توقيع : دار النسور

[foq]يلعن أبو الـوحدة إذا حلّت دمي * أو أنني باعيش في جملة قـطيع
يا أرض صنعاء اسمعي ثم افهمي * حق الجنوبييـن عمره ما يـضيع[/foq]

ادعس هنــــــــــــــــا


رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009   #7


الصورة الرمزية يمني وحدوي
يمني وحدوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7147
 تاريخ التسجيل :  06-06-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 13-06-2009 (04:43 PM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من هم الانفصاليون الحوثي أم الجنوبيون



أشكر كل من علق ورد ولا يسعنا الوقت لشرح نقاطهم

أذا كلنا نعرف ان النظام هو السبب الاول والاخير في هذه المشكله والازمه اليمنية لاكن أذا قمتم أنتم في الجنوب بثوره على النظام وتتطالبون بفك ارتباطكم ولامشكله في ذلك لان الدول العربيه كلها منفصله و لماذا يبقى علي واسرته الحاكمه ياكلون ثرواتكم ومعروف ان اليمن كانت دولتين ومن حقكم ان لم تعجبكم الوحده أن تنفصلوا وليس هناك اي مانع لاكن المشكله من يقوم الان منكم وفيكم ويسبكم ويشتمكم ابتداء من هذا المنبر الذي يعتبر كا اقل مكان الى الحاشيه الجنوبيه التي في السلطه مع الرئيس


الخلل ايه الجنوبيون هو منكم والله وفيكم واقسم بالله العظيم انكم لو اتحدتم وهذا صعب لان المنافقين والعملاء في كل زمااان ومكان من ايام النبي صلى الله عليه وسلم لو اتحدتم لقضيتم ماربكم ولاكن يصعب عليكم ان تفعلوا شيئا من ردع الباطل مادام الخلل من داخل البيت


انا لست هنا لاطالب بالانفصال لاكن المقصد اذا كان با اجماعكم فك أرتباطكم من الشمال وحكومتنا الفاشله فوالله والله والله من حقكم من حقكم وجائز لكم ان تقوموا ضد الظلم ضد من اكل حقكم ونهب ثرواتكم وانتم تعرفون كم مقدار ثروتكم في ميزانية اليمن


الله يوفقكم على اصحابكم فان اتفقتم اااان لكم ان تنفصلوا وتبنوا لكم دوله جديده


 

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009   #8


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من هم الانفصاليون الحوثي أم الجنوبيون



[quote=يمني وحدوي;105661]سؤال يدور في ذهني دائما من هو الانفصالي الحقيقي هل هو الحوثي الذي يريد تشطير وطنه وإعاده حكم الامامه او هم الجنوبيون أو الحراكيون الذينا يردون كما يقولون فك أرتباط لا غير نريد أجابه واقعية وليست تعصبيه ولا سبيه[/quo

لا الجنوبيون ولا الحوثيون إنفصاليون ولكن النظام الفاسد هوا النظام الإنفصالي وما دعوات أهل الجنوب والحوثيون إلى بعد أن يأسوا من هولاء

المفسديين والذين أكلوا الأخضر واليابس


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM