| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| برنامج لإنشاء ملصقات الصور بدون تدخل يدوي جميل جدا | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 25-12-2011 10:10 PM |
| اجمل نساء الدنيا | رامي الهندي | محطـات بــلا حــدود | 15 | 14-03-2011 12:58 AM |
| تخيلوا الدنيا بدون بنات | جنتل يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 08-05-2010 06:57 PM |
| وين اروح بعد ما ضاقت بي الدنيا بدون | المليونيريافعي | محطـات بــلا حــدود | 3 | 10-04-2010 07:08 AM |
| 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000 | درب يافع | عالم الاسرة والطفل | 25 | 24-01-2007 05:45 PM |
|
| المشاهدات | 2754 | التعليقات | 22 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
تخيل الدنيا بدون نساء
تخيل الدنيا بدون نساء
1 الأسواق هادية 2 كساد اقتصادى 3 شوارع فاضية 4 شركات الاتصالات تخسر 5 سوق السيارات ينكسر 6 الشيطان ماعنده شغل 7 دواء الضغط ماله لزوم 8 كل الرجال يدخلون الجنة بإذن الله...!! شكرا بادخين |
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تخيل الدنيا بدون نساء
الكل خسران واولها انتوا الرجال الله يخلينا ويكثر منا لنرفع ضغطكم وبالمرة نتخلص منكم \ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه |
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
رد: تخيل الدنيا بدون نساء
ورحنا ماتخافين علينا حتى لو ارتفع الضقط وشكرا |
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: تخيل الدنيا بدون نساء
حبب الي من دنياكم ثلاث الطيب والنساء وجعلت قرة عيني في الصلاه او كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لاتضلمهن فالحياه بدونهن لا تساوي شي حتى ولو تدلعين علينا [/align] |
|
[align=center]اللهـــــم آت نفســـــي تقـــــــواهـــا وزكـــــها انت خــــــيـر مـــــن زكــــاهـــا انت وليـــــها ومــــــــولاهــــا
اللهــــم اصـــلــح لـي دينــي الـــذي هــــــو عـصــمة امــــري وأصــلـح لـي دنيــاي التــي فـيــهـا معـاشــي وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي واجعل الحياة زيادة لي في كل خير واجعل الموت راحة لي من كل شر[/align]
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
رد: تخيل الدنيا بدون نساء
تسلم على المرور وبعدين ماقلنا شي يدلعين بس بعقل مايدلعين بالحاجات الفاضية وشكرا |
|
|
|
|
#7 |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: تخيل الدنيا بدون نساء
لماذا ولدي العزيز بادخين اليزيدي
تتخيل الدنيا بدون نساء اعلم اذا لم توجد انساء لا انا ولاانت ولاحياه على الارض العنصر النسائي الاساس تقبل مرور /عبدالله العنسي ابومحمد |
[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]
|
|
|
#9 | |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: تخيل الدنيا بدون نساء
طازه ماتعرف اسرار الحياه انساء دواء الراس ودواء الحياه برمتها تفائل بالخير يتيك خــــــير |
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تخيل الدنيا بدون نساء
والله مافي احد يستحملكم الا احنا ويطيب عيشتكم الا احنا اقرأ رد الوالد ابو محمد وتعقل فيه |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|