بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


تخيل الدنيا بدون نساء

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج لإنشاء ملصقات الصور بدون تدخل يدوي جميل جدا فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 25-12-2011 10:10 PM
اجمل نساء الدنيا رامي الهندي محطـات بــلا حــدود 15 14-03-2011 12:58 AM
تخيلوا الدنيا بدون بنات جنتل يافع بسمات وقفشات ضاحكة 5 08-05-2010 06:57 PM
وين اروح بعد ما ضاقت بي الدنيا بدون المليونيريافعي محطـات بــلا حــدود 3 10-04-2010 07:08 AM
000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000 درب يافع عالم الاسرة والطفل 25 24-01-2007 05:45 PM

إضافة رد
المشاهدات 2754 التعليقات 22
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2009   #1


الصورة الرمزية بادخين اليزيدي
بادخين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6995
 تاريخ التسجيل :  30-04-09
 العمر : 40
 أخر زيارة : 07-09-2009 (09:38 AM)
 المشاركات : 59 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي تخيل الدنيا بدون نساء



تخيل الدنيا بدون نساء

1 الأسواق هادية
2 كساد اقتصادى
3 شوارع فاضية
4 شركات الاتصالات تخسر
5 سوق السيارات ينكسر
6 الشيطان ماعنده شغل
7 دواء الضغط ماله لزوم
8 كل الرجال يدخلون الجنة بإذن الله...!!

شكرا
بادخين


 

رد مع اقتباس
قديم 07-06-2009   #2


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تخيل الدنيا بدون نساء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادخين اليزيدي مشاهدة المشاركة
تخيل الدنيا بدون نساء
1 الأسواق هادية
2 كساد اقتصادى
3 شوارع فاضية
4 شركات الاتصالات تخسر
5 سوق السيارات ينكسر
6 الشيطان ماعنده شغل
7 دواء الضغط ماله لزوم
8 كل الرجال يدخلون الجنة بإذن الله...!!
شكرا
بادخين
يعني ازمة اقتصادية
الكل خسران واولها انتوا الرجال
الله يخلينا ويكثر منا لنرفع ضغطكم وبالمرة نتخلص منكم
\ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009   #3


الصورة الرمزية زيزفون
زيزفون غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7111
 تاريخ التسجيل :  28-05-09
 أخر زيارة : 22-07-2009 (06:01 PM)
 المشاركات : 38 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تخيل الدنيا بدون نساء



اكيييييييييييد ماتسوى الحياه بدونا


تحياتى اخى بادخين


 

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009   #4


الصورة الرمزية بادخين اليزيدي
بادخين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6995
 تاريخ التسجيل :  30-04-09
 العمر : 40
 أخر زيارة : 07-09-2009 (09:38 AM)
 المشاركات : 59 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تخيل الدنيا بدون نساء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع مشاهدة المشاركة
يعني ازمة اقتصادية
الكل خسران واولها انتوا الرجال
الله يخلينا ويكثر منا لنرفع ضغطكم وبالمرة نتخلص منكم
\ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
تسلمي ياخت ورده على المررور

ورحنا ماتخافين علينا حتى لو ارتفع الضقط


وشكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2009   #5


الصورة الرمزية abbadi
abbadi غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3034
 تاريخ التسجيل :  18-01-08
 العمر : 50
 أخر زيارة : 21-11-2019 (12:44 PM)
 المشاركات : 184 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تخيل الدنيا بدون نساء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادخين اليزيدي مشاهدة المشاركة
تخيل الدنيا بدون نساء
1 الأسواق هادية
2 كساد اقتصادى
3 شوارع فاضية
4 شركات الاتصالات تخسر
5 سوق السيارات ينكسر
6 الشيطان ماعنده شغل
7 دواء الضغط ماله لزوم
8 كل الرجال يدخلون الجنة بإذن الله...!!
شكرا
بادخين
[align=center]قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
حبب الي من دنياكم ثلاث الطيب والنساء وجعلت قرة عيني في الصلاه
او كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
لاتضلمهن فالحياه بدونهن لا تساوي شي حتى ولو تدلعين علينا
[/align]


 
 توقيع : abbadi

[align=center]اللهـــــم آت نفســـــي تقـــــــواهـــا وزكـــــها انت خــــــيـر مـــــن زكــــاهـــا انت وليـــــها ومــــــــولاهــــا
اللهــــم اصـــلــح لـي دينــي الـــذي هــــــو عـصــمة امــــري وأصــلـح لـي دنيــاي التــي فـيــهـا معـاشــي
وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي واجعل الحياة زيادة لي في كل خير واجعل الموت راحة لي من كل شر
[/align]


رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009   #6


الصورة الرمزية بادخين اليزيدي
بادخين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6995
 تاريخ التسجيل :  30-04-09
 العمر : 40
 أخر زيارة : 07-09-2009 (09:38 AM)
 المشاركات : 59 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تخيل الدنيا بدون نساء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbadi مشاهدة المشاركة
[align=center]قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
حبب الي من دنياكم ثلاث الطيب والنساء وجعلت قرة عيني في الصلاه
او كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
لاتضلمهن فالحياه بدونهن لا تساوي شي حتى ولو تدلعين علينا
[/align]

تسلم على المرور

وبعدين ماقلنا شي يدلعين بس بعقل

مايدلعين بالحاجات الفاضية

وشكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009   #7
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تخيل الدنيا بدون نساء



لماذا ولدي العزيز بادخين اليزيدي
تتخيل الدنيا بدون نساء اعلم اذا
لم توجد انساء لا انا ولاانت ولاحياه
على الارض العنصر النسائي
الاساس
تقبل مرور /عبدالله العنسي
ابومحمد


 
 توقيع : عبدالله العنسي

[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]


رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009   #8


الصورة الرمزية بادخين اليزيدي
بادخين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6995
 تاريخ التسجيل :  30-04-09
 العمر : 40
 أخر زيارة : 07-09-2009 (09:38 AM)
 المشاركات : 59 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تخيل الدنيا بدون نساء



تسلم يابوا محمد على التعقيب


لاكن النساء مايجي منهم الا وجع الراس


وشكرا


بادخين


 

رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009   #9
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تخيل الدنيا بدون نساء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادخين اليزيدي مشاهدة المشاركة
تسلم يابوا محمد على التعقيب
لاكن النساء مايجي منهم الا وجع الراس
وشكرا
بادخين
لاتتشاائم ولدي العزيز وعادك
طازه ماتعرف اسرار الحياه
انساء دواء الراس ودواء الحياه
برمتها
تفائل بالخير يتيك خــــــير


 

رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009   #10


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تخيل الدنيا بدون نساء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادخين اليزيدي مشاهدة المشاركة
تسلم يابوا محمد على التعقيب
لاكن النساء مايجي منهم الا وجع الراس
وشكرا
بادخين
اي وجع راس اخوي باذخين
والله مافي احد يستحملكم الا احنا
ويطيب عيشتكم الا احنا
اقرأ رد الوالد ابو محمد وتعقل فيه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM