| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ياخي فرفش | طالب اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 09-06-2006 08:49 AM |
| فرفش مع دهشل | الدهشلي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 26-05-2006 03:03 PM |
| فرفش معنا | طالب اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 0 | 12-05-2006 11:09 AM |
| فرفش | طالب اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 29-04-2006 09:12 AM |
| فرفش هههههههها | طالب اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 8 | 29-04-2006 08:52 AM |
|
| المشاهدات | 1353 | التعليقات | 0 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
فرفش مع اليافعي
[frame="4 80"]
ثلاثة زهارين يناظرون في السماء ويبتسمون.. ليش يشفون البرق يحسبون احد يصورهم. زهراني شاف مقهي انترنت مكتوب عليه الساعة بعشرة ريال دخل يسأله هي ضد الموية. مرة اثنين محششين كانوا في مقبرة، كبست عليهم الشرطة الاول هرب ولما اجت الشرطة للثاني قالهم بسرعة والله والله انا ميت بس طالع أشخ. مدرس يسأل الطالب: هل يلد الثعلب أم يبيض؟، الطالب: والله الثعلب مكار توقع أي شيء يجيك منه! جحا كان معا سندويشة وقعت بل الحفرة أم قالت له لحسه الشيطان بعد قليل ام وقعت قالت له ساعدني قال له لحسك الشيطان. في اربعة سودانيين راحو البر ارجعو ثلاثة ليه؟ انصلخ واحد في الطريق. زهراني غمض عيونه عشان لا يصرف كهرباء [/frame] |
[align=center]
[/align]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|