العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


لن تصلح أحوال اليمن إلى بالقضاء على مثلث الرعب

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مثلث قطرب ابو السفر حــروف لا يكللها الجفــاف 7 30-12-2015 04:00 PM
الاسماء المستعارة قمة الرعب ام سياسة ذكية خالدالعامري الرأي & الرأي الأخر 2 22-03-2012 11:40 AM
مثلث الرومنسيه الزوجيه ღهاويــ حنانكـღ بسمات وقفشات ضاحكة 2 17-06-2010 05:46 PM
الوطن السعودية تحذر من تسلح القوى السياسية والدينية في اليمن بن حماده محطـات بــلا حــدود 3 26-09-2009 01:39 AM
أرجوا أن لا يختفي موضوعي في مثلث برمودا ابو ناصر السعدي الرأي & الرأي الأخر 9 11-06-2009 04:34 PM

إضافة رد
المشاهدات 3084 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-2009   #1


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي لن تصلح أحوال اليمن إلى بالقضاء على مثلث الرعب



لن تصلح أحوال اليمن إلى بالقضاء على مثلث الرعب

--------------------------------------------------------------------------------

ماهو مثلث الرعب؟مثلث الرعب اية الأعزاء كلكم تعرفونةوالذي لا يمكن تصلح أحوا ل إليمن الى
بالقضاء علية ومثلث الرعب حسب إعتقادي هوا الفساد=و نظام الفبيلة= والقات= اولاً الفساد
وأعتقد إن لا أحدى فينا أو في السلطة إن ينفي مسألت الفساد الكبير الذي ينخر في إقتصاد
البلاد وهوامما أدى بالبلد إن تصل الى مثل هذه الظروف الصعبة وكل التقارير الدوليةتتحدث عن
مستوى الفساد المرعب الذي تعاني منة البلد 0 والى متى نضلي في التصنيف العالمي من
أفقر 5 دول في العالم ونحن في بلد ذو مساحة هائلة وموقع مميز في العالم وثروة نفطية
وغازية وسمكية وزراعية وثروات لا تعد ولا تحصى إذاً من المسؤل عن هذا التردي أما هو
الفساد ومن هوا المسؤل عن هذا الفساد0 ثانياً القبلية وخطورة القبلية على المجتمع والناس
وخير شاهد ما يحدث في أفريقيا من قتل وتدمير وإحراق بين القبايل المتنافسة ونحن في
اليمن ليس ببعيدين عن هذا فعندنا من الشواهد كثيرة فما حدث عندنا في الجنوب من صراع
وقتل وتدمير وما يحدث الآن في المحافظات الشمالية من تسلط وهيمنة شيوخ القبايل على
مقدرات الناس البسطاء فهل يعقل إننا في القرن ال 21 وفي عصر المدينة العالمية الواحدة
يوجدمشايخ وفي اليمن يخرجون الناس من بيوتهم وأراضيهم كما حدث في منطقة إب قبل
أشهر وهل تصدقون إن المشايخ لديهم سجون ولا عليهم لا حسيب ولا رغيب فمن هنا يجب علينا
إن نعمل ونناظل من أجل القضاء على التعصب القبلي وعدم إعطاء شيوخ القبايل أي صلاحيات
تمكنهم من التسلط على رقاب الناس00 الــــقات وما أدراك ما القات مهما تكلمنا عن مساوء
هذه الشجرة اللعينة لا نقدر إن نحصي الأخطار الكبرى التي يتعرض لها الوطن من القضاء
على الأرض والماء والوقت والمال وما نتج عن ذالك من مشاكل إجتماعية وصحية وإقتصادية
إذاً إنهظوا اية الناس لمحاربة هذه الأفات فإنها لن تصلح أحوالنا الى بالقظاء على هذه الأفات


سنان السعدي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سنان السعدي
البحث عن المشاركات التي كتبها سنان السعدي
إضافة سنان السعدي إلى الإتصالات الخاصة بك

#2 22, 2, 2008, 08:14 pm


 

رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (09:18 AM)
 المشاركات : 115,282 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لن تصلح أحوال اليمن إلى بالقضاء على مثلث الرعب



[align=center]
صح الله قلبك اخي سنان السعدي كلام مثل العسل وصحيح

ولكن من تكلم ما دام راس الهرم المشجع لذالك فيكف تريد يصلح

الوضع و السجون الذي مع الشيوخ بامر اوبموافقة الرئيس والحكومه والفساد

موجود ويعرف عنه وكانه لم يعرف او يسمع ؟؟ القات عليه استفهام مني اول

ينهي الامرين السابقين وبعدين ينهي القات اذا انتي الفساد لك شكري

واحترامي مواضيعك مهمه وحساسه ومفيده
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009   #3


الصورة الرمزية الامر
الامر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6964
 تاريخ التسجيل :  18-04-09
 أخر زيارة : 11-09-2010 (01:40 AM)
 المشاركات : 26 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لن تصلح أحوال اليمن إلى بالقضاء على مثلث الرعب



الاخ الغالي سنان السعدي


لا مجال للاصلاح الا بالكي والبتر

وقد بداءات مشاركة الرضيع وتقطيعه لا تضيعون وقتكم بما لايفيد

ويخرج اليوافع كعادتهم من المولد بلا حمص


 

رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009   #4


الصورة الرمزية ابواحمدالكلدي
ابواحمدالكلدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2134
 تاريخ التسجيل :  19-10-07
 أخر زيارة : 24-12-2017 (10:21 AM)
 المشاركات : 511 [ + ]
 التقييم :  1296
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لن تصلح أحوال اليمن إلى بالقضاء على مثلث الرعب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنان السعدي مشاهدة المشاركة
لن تصلح أحوال اليمن إلى بالقضاء على مثلث الرعب
--------------------------------------------------------------------------------
ماهو مثلث الرعب؟مثلث الرعب اية الأعزاء كلكم تعرفونةوالذي لا يمكن تصلح أحوا ل إليمن الى
بالقضاء علية ومثلث الرعب حسب إعتقادي هوا الفساد=و نظام الفبيلة= والقات= اولاً الفساد
وأعتقد إن لا أحدى فينا أو في السلطة إن ينفي مسألت الفساد الكبير الذي ينخر في إقتصاد
البلاد وهوامما أدى بالبلد إن تصل الى مثل هذه الظروف الصعبة وكل التقارير الدوليةتتحدث عن
مستوى الفساد المرعب الذي تعاني منة البلد 0 والى متى نضلي في التصنيف العالمي من
أفقر 5 دول في العالم ونحن في بلد ذو مساحة هائلة وموقع مميز في العالم وثروة نفطية
وغازية وسمكية وزراعية وثروات لا تعد ولا تحصى إذاً من المسؤل عن هذا التردي أما هو
الفساد ومن هوا المسؤل عن هذا الفساد0 ثانياً القبلية وخطورة القبلية على المجتمع والناس
وخير شاهد ما يحدث في أفريقيا من قتل وتدمير وإحراق بين القبايل المتنافسة ونحن في
اليمن ليس ببعيدين عن هذا فعندنا من الشواهد كثيرة فما حدث عندنا في الجنوب من صراع
وقتل وتدمير وما يحدث الآن في المحافظات الشمالية من تسلط وهيمنة شيوخ القبايل على
مقدرات الناس البسطاء فهل يعقل إننا في القرن ال 21 وفي عصر المدينة العالمية الواحدة
يوجدمشايخ وفي اليمن يخرجون الناس من بيوتهم وأراضيهم كما حدث في منطقة إب قبل
أشهر وهل تصدقون إن المشايخ لديهم سجون ولا عليهم لا حسيب ولا رغيب فمن هنا يجب علينا
إن نعمل ونناظل من أجل القضاء على التعصب القبلي وعدم إعطاء شيوخ القبايل أي صلاحيات
تمكنهم من التسلط على رقاب الناس00 الــــقات وما أدراك ما القات مهما تكلمنا عن مساوء
هذه الشجرة اللعينة لا نقدر إن نحصي الأخطار الكبرى التي يتعرض لها الوطن من القضاء
على الأرض والماء والوقت والمال وما نتج عن ذالك من مشاكل إجتماعية وصحية وإقتصادية
إذاً إنهظوا اية الناس لمحاربة هذه الأفات فإنها لن تصلح أحوالنا الى بالقظاء على هذه الأفات
سنان السعدي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سنان السعدي
البحث عن المشاركات التي كتبها سنان السعدي
إضافة سنان السعدي إلى الإتصالات الخاصة بك
#2 22, 2, 2008, 08:14 pm

اخي سنان السعدي موضوعك ممتاز
وانا اوافقك الراي ان الثلاث الاشياء التي ذكرتها
هي مثلث الرعب بس كيف نعمل حتى نستطيع الخروج منها
اذا كانت السلطة هي المشجعة


 

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2009   #5


الصورة الرمزية العفيف
العفيف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3104
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 09-02-2020 (10:05 AM)
 المشاركات : 900 [ + ]
 التقييم :  1789
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لن تصلح أحوال اليمن إلى بالقضاء على مثلث الرعب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابواحمدالكلدي مشاهدة المشاركة
اخي سنان السعدي موضوعك ممتاز
وانا اوافقك الراي ان الثلاث الاشياء التي ذكرتها
هي مثلث الرعب بس كيف نعمل حتى نستطيع الخروج منها
اذا كانت السلطة هي المشجعة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم تشكر الاخ سنان السعدي على هذا الموضوع
وهذا واقعهم وهذا نظامهم من عهد الامام لايتقير
بنسبه لسجون الشيوح هذه اخي العزيز لايمكن لااحد ان يقير ها
معتبرين ان هذه الميزه هيا لهم من السلطه

يسحن من يشا ويخرج من يشا
مع تحياتي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM