العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


كيف تعرف العضو الدب من النحيف

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما الذي يميز الحب الحقيقي عن الحب المزيف احمد اليزيدي محطـات بــلا حــدود 8 06-03-2011 10:06 AM
قلوب لآ تعرف الحب رامي الهندي محطـات بــلا حــدود 15 07-12-2010 09:37 AM
لماذا الحب اذا كان الحب مجرد كلام !!! طعن الوفي حــروف لا يكللها الجفــاف 23 24-11-2010 01:44 PM
كيف تعرف العضو الدب من العضو النحيف لااااايفوتكم أخت القمر بسمات وقفشات ضاحكة 25 22-01-2008 11:58 AM
هل تعرف الحب؟؟؟ احساس محطـات بــلا حــدود 10 29-09-2006 10:02 PM

إضافة رد
المشاهدات 1085 التعليقات 5
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-2009   #1


الصورة الرمزية عماد العيسائي
عماد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7011
 تاريخ التسجيل :  03-05-09
 أخر زيارة : 17-07-2010 (02:27 AM)
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
كيف تعرف العضو الدب من النحيف



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كيف تعرف العضو الدب من العضو النحيف دراسه ناجحه 100%

كيف تعرف الاعضاء الدببه ؟؟!!

الاعضاء الدببه مكشوفين مكشوفين ولو كان بعد حين

ذكرت دراسه حديثه صدرت عن مركز لدراسات وتحاليل أنماط الشخصيه

بالطرق العلميه لمعرفة الدب من خلال الطرق والأساليب التي ينتهجها العضو متمثلة في الاتي :

أولا : من خلال مشاركاته

1-يلاحظ أنه يفضل الكتابه بخط صغير جدا

2- تابع مشاركاته بالنكت تجدها دائما عن الاكل ومشتقاته

3- دائما يداخل المشاركين ويكثر من قوله يادب ( مقهور منهم )
لالالالالالالالالالالالا حرام

4- إطرح موضوع علمي يحتاج لعمق تفكير ( أتحداه يرد عليك )

5- إطرح قصيده فكاهيه أو موضوع فكاهي( تجد ردوده لوحده وصلت لسبعين رد )

6- يستحيل دخوله أقسام المنتدى ودائماً تجدة في قسم المطبخ!!

ثانيا : من خلال الرسائل الخاصه:

إذا أرسل لك رساله خاصه وقال كرماً شوف الموضوع على الرابط التالي ونسى يحط الرابط إعرف

إنه الراعي الرسمي للدببه ( طبعا بعد هاذي مابقى شيء دب أصل وفصل)

ثالثا : من خلال الماسنجر

1- قله ممكن تحط صورتك يقولك بعدين

2- إطلب منه محادثه على المايك إذا صوته صوت طفل ابو 10 سنوات إعرف إنه

سيد الدببه كلهم

3- وجه له سؤال متى بيدخل النت إذا قال بعد الغداء او بعد العشاء مايبي لها

تفسير<< دب فوري


( طبعا النحيف يقول ادخل العصر او المغرب )

4- إطلب منه يسمعك إغنيه طبعا راح يسمعك اغاني نبيل شعيل القديمه

5- إذا معزوم مايقول أنا معزوم يقول اليوم بروح للغداء أو العشاء

طبعا الاعضاء إلي يدخلون ومايردون على الموضوع هم دببه بطبيعة الحال وقبل ان أختم

نسيت اقول شي واللي هو :

7
7
7
7
7
7
7
7

اذا قرأ العنوان وما دخل اعرف انه دب لانه يقول اذا دخلت راح يعرفوا اني دب اما اللي

داخل فاعرف انه نحيف ويبغى يتعرف على صفات الدببه

اعجبني الموضوع وحبيت اعرف كم الدببه عندنا بالمنتدى


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2009   #2
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كيف تعرف العضو الدب من النحيف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد العيسائي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف تعرف العضو الدب من العضو النحيف دراسه ناجحه 100%
كيف تعرف الاعضاء الدببه ؟؟!!
الاعضاء الدببه مكشوفين مكشوفين ولو كان بعد حين
ذكرت دراسه حديثه صدرت عن مركز لدراسات وتحاليل أنماط الشخصيه
بالطرق العلميه لمعرفة الدب من خلال الطرق والأساليب التي ينتهجها العضو متمثلة في الاتي :
أولا : من خلال مشاركاته
1-يلاحظ أنه يفضل الكتابه بخط صغير جدا
2- تابع مشاركاته بالنكت تجدها دائما عن الاكل ومشتقاته
3- دائما يداخل المشاركين ويكثر من قوله يادب ( مقهور منهم )
لالالالالالالالالالالالا حرام
4- إطرح موضوع علمي يحتاج لعمق تفكير ( أتحداه يرد عليك )
5- إطرح قصيده فكاهيه أو موضوع فكاهي( تجد ردوده لوحده وصلت لسبعين رد )
6- يستحيل دخوله أقسام المنتدى ودائماً تجدة في قسم المطبخ!!
ثانيا : من خلال الرسائل الخاصه:
إذا أرسل لك رساله خاصه وقال كرماً شوف الموضوع على الرابط التالي ونسى يحط الرابط إعرف
إنه الراعي الرسمي للدببه ( طبعا بعد هاذي مابقى شيء دب أصل وفصل)
ثالثا : من خلال الماسنجر
1- قله ممكن تحط صورتك يقولك بعدين
2- إطلب منه محادثه على المايك إذا صوته صوت طفل ابو 10 سنوات إعرف إنه
سيد الدببه كلهم
3- وجه له سؤال متى بيدخل النت إذا قال بعد الغداء او بعد العشاء مايبي لها
تفسير<< دب فوري
( طبعا النحيف يقول ادخل العصر او المغرب )
4- إطلب منه يسمعك إغنيه طبعا راح يسمعك اغاني نبيل شعيل القديمه
5- إذا معزوم مايقول أنا معزوم يقول اليوم بروح للغداء أو العشاء
طبعا الاعضاء إلي يدخلون ومايردون على الموضوع هم دببه بطبيعة الحال وقبل ان أختم
نسيت اقول شي واللي هو :
7
7
7
7
7
7
7
7
اذا قرأ العنوان وما دخل اعرف انه دب لانه يقول اذا دخلت راح يعرفوا اني دب اما اللي
داخل فاعرف انه نحيف ويبغى يتعرف على صفات الدببه
اعجبني الموضوع وحبيت اعرف كم الدببه عندنا بالمنتدى
شكر اخي او ابني عماد العيسائي
على الموضوع الجميل
وكذاك الذي يكون قد ثبت علميا من الفقرا ت التي كتبت
اريدك ان تقول لي هل انا نحيف ام دب بارك الله فيك
اريد الرد ولاتخاف بالفم المليان قلها ولا تحرج
تقبل مروري / عبدالله العنسي ابومحمد
الرد سريع للتواصل


 
 توقيع : عبدالله العنسي

[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله العنسي ; 06-05-2009 الساعة 12:20 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2009   #3


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كيف تعرف العضو الدب من النحيف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العنسي مشاهدة المشاركة
شكر اخي او ابني عماد العيسائي
على الموضوع الجميل
وكذاك الذي يكون قد ثبت علميا من الفقرا ت التي كتبت
اريدك ان تقول لي هل انا نحيف ام دب بارك الله فيك
اريد الرد ولاتخاف بالفم المليان قلها ولا تحرج
تقبل مروري / عبدالله العنسي ابومحمد
الرد سريع للتواصل

هلا بالوالد عبدالله العنسي ابو محمد انا عادل العيسائي مو عماد العيسائي عشين ما تلخبط

انا داري ان عماد مابيقلك الحقيقه بس ولا يهمك انا بفضحه وزنه من التسعين وفوق وعمره مايتجاوز العشرين

وكل ما تصل عليه الظهر يقل بتغدا واتصل عليه العصر يقلي بحلي واتصل عليه العشاء يقلي تعال للمطعم الفلاني انا موجود فيه ههههههههههههههههههه

يعني حياته اكل في اكل حتى في مره جالسين نتعشا في احد المطاعم المهم خلص البرست حقه وطالع فيني وقالي الرجل حقت البرست حقك زي الرجل حق البرست حقي انا فهمتها بس انا واحد *** قلك له بطعم وقلك كيف طعمها
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه


واتمنا من قل قلبي ان عماد مايزعل مني ويتقبلها بروح رياضيه لانه والله ان زعل مع من باجلس الربوع والخميس والجمعه

وانا داري انه مابيزعل بس الاحتياط واجب

الوالد عبدالله العنيسي / وعماد العيسائي تقبلو ارق واجمل سلام من اخوكم عادل العيسائي


 
 توقيع : عادل العيسائي

[align=center][flash=http://www.3sl3.com/up/swffiles/Zdg35513.swf]WIDTH=500 HEIGHT=420[/flash][/align]

[align=center][frame="1 80"]أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا
فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا
من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا[/frame]
[/align]


رد مع اقتباس
قديم 06-05-2009   #4


الصورة الرمزية عماد العيسائي
عماد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7011
 تاريخ التسجيل :  03-05-09
 أخر زيارة : 17-07-2010 (02:27 AM)
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كيف تعرف العضو الدب من النحيف



هههههههههههههههههههههههههههههه


اشكرك يا الغالي على هذا التفاعل


ومن حسب خطك الضاهر ان وزنك من60 الى80


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2009   #5


الصورة الرمزية عماد العيسائي
عماد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7011
 تاريخ التسجيل :  03-05-09
 أخر زيارة : 17-07-2010 (02:27 AM)
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كيف تعرف العضو الدب من النحيف



هههههههههههههههههههههههههههههه ه ههههههههههههههههههههههه


الى الغالي عادل العيسائي انت بنهاية اخ

ولا يمكن الزعل منك

اعضاء المنتدى رايفكروا ان متين ونا وزني ما يتعدى ال50


اخوك عماد


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2009   #6
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كيف تعرف العضو الدب من النحيف



[align=center]

هههههههههههههههههههههه

يسلموا أخي عماد العيسائي عالطرح المميز والأثباتات العلمية
وأنا دائما أتحدث عن الأكل عشان لأني ربة بيت وفي المنتدى ربة قسم الأسرة والصحة بمافية قسم المطبخ الله يستر الكل راح يفكروني دباااا من كثر ما أتكم عن الأكل هههههههههههههههه

يسلموا أخي عالموضوع وربي يجزاك خيرا

وتقبل مروري
[/align]


 
 توقيع : ورود يافع

[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM