| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اعرف شخصيتك من ردك على التلفون | جمال الشعبي | محطـات بــلا حــدود | 20 | 26-06-2011 02:46 PM |
| اعرف شخصيتك من الشكولاته المفضله | درب يافع | محطـات بــلا حــدود | 5 | 06-10-2006 12:44 PM |
| اعرف شخصيتك من مشيتك !! | درب يافع | محطـات بــلا حــدود | 5 | 04-09-2006 12:12 PM |
| اعرف شخصيتك من ضحكتك | درب يافع | محطـات بــلا حــدود | 14 | 30-08-2006 01:47 PM |
| اعرف شخصيتك من نوع جوالك | درب يافع | محطـات بــلا حــدود | 7 | 29-08-2006 10:39 AM |
|
| المشاهدات | 2099 | التعليقات | 13 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
اعرف شخصيتك من الشوكولاته المفضله لديك
[align=center]
النـــاس في هذا العالم يشبهو الــشكولاته "chocolate"... الناس والشكولاته تعدد انواعهم واشكالهم ونكهاتهم... الشكولاته منها القديم ومنها الجديد والمشهور والمنقرض انســــان ((توكس))((Twix)) انسان متفائل بـ حياته ... طبيعته اجتماعي والدليل ..ال twix اصبعين هادا النوع حلوو تختار منو الاصاقاء خصوصا ً، وانو أمين على الاسرار حكمته في الحياة ((الســر لواحد مو لاثنين)) ![]() انســان((سنكرس))((Snickers)) طموح مررررره ..عنده حسن تخطيط..يعرف يتعامل مع المواقف الصبعه.. حلو تقعد معاه الين تطفش من شي معين لانه طبيعي بيقولك (لاتوقف) ![]() انســان ((مارس))((Mars)) غامض..صعب انك تفهم طريقة تفكيره <<هذي النظره الاولى لهاذا النوع من الناس لكن مجرد انك تقعد معاه تكتشف العكس تماما ً خصوصا ًانو يتميز بالطيبه والبساطه! ![]() انســان ((جالكسي))((Galaxy)) حسـاس جدا ً .. هادئ..رومنسي ، لما تتعامل معاه تحس انك تتعامل مع شخص رقيق عموماً تحب شخصيته الطبيعيه خصوصاً انو مضاد للتصنع والنفاق ولو حاولت تتعمق شويا حتلقى (((حكايات عشق لا تنتهي))) ![]() انســان((باونتي))((Bounty)) الإنطباع الأول عادي مره لكن بعد ما تعرف هذا الشخص مضبوط راح تكشتف انه غير ماعنده ابيـض صافي زي الـ bounty بالضبط يعني تحسبو زي كل الناس يفاجئك انو غير تكتشف فيه (((عالم بلا بدايه ولا نهايه))).في ناس تمر عليهم تحس بمراره تتمنى انك ما عرفتهم ولا مريت عليهم حتى.. ![]() مــقـــــــــول [/align] |
[align=center][bimg]http://www5.0zz0.com/2009/04/19/08/965403018.jpg[/bimg][/align]
|
|
|
#4 |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: اعرف شخصيتك من الشوكولاته المفضله لديك
[align=center]
أشكرك أختي روض الوفا وأنا بصراحة أحب كل أنواع الشكولاته وتلاقني مجمعة من كل المواصفات الي ذكرتيها أرقى تحية [/align] |
[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اعرف شخصيتك من الشوكولاته المفضله لديك
[align=center]
انســان((سنكرس))((Snickers)) طموح مررررره ..عنده حسن تخطيط..يعرف يتعامل مع المواقف الصبعه.. حلو تقعد معاه الين تطفش من شي معين لانه طبيعي بيقولك (لاتوقف) هذا هو المفضل لدي شكرا روضه الوفاء[/align] |
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
رد: اعرف شخصيتك من الشوكولاته المفضله لديك
اشكرك روض الوفا .. مووضع جميل وراقي كمادته ..
أحب الجالكسي .. ولكن صفاتي غير مطابقة .. وبما ان روض الوفا تحب الجالكسي ترى .. هل تطابق للمادة كما وردت ؟ يسلمووووووووووو |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اعرف شخصيتك من الشوكولاته المفضله لديك
مشكووووورة أختي الغالية على الموضوع الراااااااااااائع
أنا بصرااااااااااااحة احب أكثر الشوكلاته وبالتحديت توكس وجالكسي ودمتي بألف عافية |
[align=center]انصحك بالدخول هنا مهم جداً[/align]
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اعرف شخصيتك من الشوكولاته المفضله لديك
هههههههههههههههيي
انا احب شكلتت نجوم هههههههههه مش موجوده في الصور |
خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد. المرجو منكم التحلي بالصبر، فالخير فيما اختاره الله. ![]() facebook.com/yaunes
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() |
رد: اعرف شخصيتك من الشوكولاته المفضله لديك
ماشاالله عليك 0 روض الوفا)
شهيتينا للشكلاته لاني اخاف منها من السمنه والسكري لانهم الاطبا يحذرونا منها ولكن انا احب الكتكات وينه ماشفناه عسى المانع خير .......... مشكوره على الموضوع الرائع لانه من انسانه رائعه مثلك ... لك كل الاحترام والتقدير ياروض الوفا........... |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|