بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


نكت على البنات والمحششين

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مصايب البنات بنوته يافع بسمات وقفشات ضاحكة 3 26-08-2011 07:20 AM
دلع البنات زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 10 12-04-2010 09:08 AM
كيف ترفع ضغط البنات ..ممنوع دخول البنات .. درب يافع بسمات وقفشات ضاحكة 4 07-11-2009 04:34 PM
نكت على البنات زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 12 04-09-2009 04:09 AM
احراجات البنات حلاي دمار بسمات وقفشات ضاحكة 1 03-09-2009 12:25 PM

إضافة رد
المشاهدات 3446 التعليقات 20
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2009   #1


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي نكت على البنات والمحششين



[align=center][grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني / اخواتي اعضاء المنتدى اليوم جايب لكم قليل من النكت وعسى ان تعجبكم
بس اهم شي البنات مايزعلين لانه غصب عني مابيدي شي هههههههههه
في بنت حرقت بيتهم ليش؟ صديقها يشتقل بالمطافي
محششه واقفه عند بقاله وقالت لخويتها وش تبين من البقاله ؟قالت اي شي نزلت وشرت لها عصير وشرت لخويتها قلم
في ***ه اتصلت بــــ mbc وقالت اهدي الاغنيه لخطيبي بمناسبة وفاة امه
وحده ضاعت شنطتها راحت تبلغ الشرطه :قالو لها ولا يهمك روحي البيت واحنا نطلع الشنطه من تحت الارض ** وهي رايحه شافت بالشارع عمال البلديه يحفرون قالت لهم : شدو حيلكم ياشباب ترى لون الشنطه احمر
مره فتاه بتقول لخطيبها بدنا نلعب طميمه اذا وجدتني بتبوسني واذا ماوجدتني انا ورى الباب
في خروف طفسان من حياته وقف تاكسي وقال له .... المسلخ الله لايهينك
واحد راح السوق وشاف واحد يبيع ارنب ..قال له : بكم هاال*** ؟ قال له البياع هذا ارنب مو*** ** قال الاول اسكت انت . انا اسأل الارنب
وحده تقول لزوجها: ياريتني خذت ابليس ولا خذتك
قال لها: ما يجوز اخو ياخذ اخته
بدوي راح السينما و ماشاف الفيلم .. ليش ؟؟
قعد يسلم على اللي في الصالة
واحد *** قالوا له: ودك أبوك يموت وتورثه؟
قال: لا ودي يندعم ويموت عشان آخذ الديه و أورثه
منتخب الهند يلعبون مباراة ، عطاهم الحكم ( كورنر ) فتحوا فيه محل سمبوسه
ديك قال للدجاجة: انتي شو تستفيدين تجيبين بيض والناس ياكلونه؟
قالت: والله أنا أحسن من اللي يأذن ولا يصلي
واحد اهبل مسك دجاجه ويضربها يقول : كل يوم بيض بيض مافي يوم جبن
واحدة تدور على ابنها الضايع. قالو لها اذا ابن حلال بيرجع : قالت ياويلي راح الولد
من هوا اسرع رجل في العالم؟ بدوي معزوم على العشاء
وحده تقول لزوجها . جارنا كل مايطلع يبوس زوجته ايش رايك تسوي مثله؟قال ضنك توافق جارتنا
لص قال الدنيا مافيها امان تصور امس رحت اسرق بيت جارنا لقيت ثلاجتنا عندهم
وحده تقول لابوها بارك لي اشتريت شبح : قال ابوها بشرفك. قالت لكان بفلوس
محشش يسوق السياره ومعاه ابوه قال له ابوه ياولدي لف يمين قال المحشش لف انت انا بسوق ياابي
عصبي كثير تزوج عصبيه كثير جابو ولد اول مانزل الولد من بطن امه قال للدكتور اتركني انا بنزل لحالي
مره شله مجانين راحو على البركه رغم انه مافيها ماء كانو كلهم ينطون بالبركه ماعدا واحد كان قاعد وعم بتفرج عليهم ففكر الدكتور انه عقل فراح وساله ليش مابتنط معهم : فقال :المحشش مابصير انا المنقذ
اثنين محششين واحد يقول للثاني شايف الكتابات الي على الجدار؟ قال الثاني نعم بس وين الجدار[/grade]
[/align][align=center]ودمتم سالمين
تحيات اخيكم زين اليزيدي
[/align]


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 12-04-2009   #2


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:33 PM)
 المشاركات : 10,663 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت على البنات والمحششين



هههههههههههههه


ههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه



هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه



هههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه




والله من قلبي


لما تفقشه اكلائي



واضحكتاه ضحكتاه


مخلص البنات


اشكرك واااااااااااااعم زين


كن ازززززززجف لنا منهن ذالياه


 

رد مع اقتباس
قديم 12-04-2009   #3


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت على البنات والمحششين



هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
الله ياخذ ابليسك وزين اليزيدي على النكت من وين جايبهم بس هذي انتك قويه بحق البنات(وحده تقول لزوجها: ياريتني خذت ابليس ولا خذتك
قال لها: ما يجوز اخو ياخذ اخته)
الله يسعدك طول عمرك
تقبل تحيات اخوك عادل العيسائي


 

رد مع اقتباس
قديم 12-04-2009   #4
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت على البنات والمحششين



[align=center]

هههههههههههههههههههههههههههه


لا تعليق

غير ربي يسامحك ههههههههههههههه
[/align]


 
 توقيع : ورود يافع

[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 12-04-2009   #5


الصورة الرمزية روض الوفا
روض الوفا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6919
 تاريخ التسجيل :  09-04-09
 أخر زيارة : 31-10-2012 (12:51 PM)
 المشاركات : 133 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت على البنات والمحششين



[align=center]خخخخخخخخخخخخخخخخخخ



حلوه بس لا تعيدها [/align]


 
 توقيع : روض الوفا

[align=center][bimg]http://www5.0zz0.com/2009/04/19/08/965403018.jpg[/bimg][/align]


رد مع اقتباس
قديم 13-04-2009   #6


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت على البنات والمحششين



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد النمر مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
والله من قلبي
لما تفقشه اكلائي
واضحكتاه ضحكتاه
مخلص البنات
اشكرك واااااااااااااعم زين
كن ازززززززجف لنا منهن ذالياه
اخوي محمد النمر
ولا يهمك ابشر لو تبقا اكثر شف عندنا اكثر بس قلت باجرب علشان اذافي زعل من احد الاعضاء ببطل
تسلم اخوي على المرور
ويسعدك في حياتك يارب
وجعل الضحك ماتفارق سنونك
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2009   #7


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت على البنات والمحششين



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل العيسائي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
الله ياخذ ابليسك وزين اليزيدي على النكت من وين جايبهم بس هذي انتك قويه بحق البنات(وحده تقول لزوجها: ياريتني خذت ابليس ولا خذتك
قال لها: ما يجوز اخو ياخذ اخته)
الله يسعدك طول عمرك
تقبل تحيات اخوك عادل العيسائي
اخوي الغالي عادل العيسائي
لاتحرش البنات عليا شفهن بايصدقين وبعدين هذي النكت على الطاير حصلتهن بالطريق وشلهن ههههههههه
تسلم اخوي على المرور وربي يسعد ايامك انشاء اللة
وجعل الضحك ماتفارق سنونك يارب
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2009   #8


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت على البنات والمحششين



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود يافع مشاهدة المشاركة
[align=center]
هههههههههههههههههههههههههههه
لا تعليق
غير ربي يسامحك ههههههههههههههه
[/align]
انا للة وانا ليه راجعون
وليش ذا الزعل كله على اني جبت كلمتين على البنات
وبعدين انا قلت بنات محششات ماقلت جميع البنات
ههههههههههههههههههههه
تسلمي اختي الفاضلة ورود يافع على المرور
يسعدك ربي انشاء اللة وجعل الضحك ماتفارق سنونك
اهم شي الزعل ماتزعلين مره ثانيه هههههههههه ههههههههه
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2009   #9


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت على البنات والمحششين



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روض الوفا مشاهدة المشاركة
[align=center]خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حلوه بس لا تعيدها [/align]
اختي الفاضله روض الوفاء وانتي كمان زعلانه انا قلت يمكن ورود يافع زعلانه بس
خلاص ولا يهمك ماعيدها مره ثانيه هذي النكت ههههههههههههه هههه
بس بجيب غيرها وبزود كمان ههههههههههه
تسلمي اختي على المرور وربي يسعدك انشاء الله وجعل الشخير خخخخخخخخخخخ مايفارق حلقك ههههههه امزح ماتزعلين وتسوين لنا مشكله ثانيه خلينا نفتك من الاوله ههههههههههههههههه
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2009   #10


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (09:59 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت على البنات والمحششين



[align=center]

تسلم ابو مزيد زين اليزيد ي انقف ما يهمك منهن

قد هن فوت بكل شي بس يريدين كل شي على الرجل

وهن لا الله يسلم نكته مضحكه والله اني كنت زعلان بس

عند ما شفتها ارتحت شويه تسلم وبارك الله فيك [/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM