| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مصايب البنات | بنوته يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 3 | 26-08-2011 07:20 AM |
| دلع البنات | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 10 | 12-04-2010 09:08 AM |
| كيف ترفع ضغط البنات ..ممنوع دخول البنات .. | درب يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 07-11-2009 04:34 PM |
| نكت على البنات | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 12 | 04-09-2009 04:09 AM |
| احراجات البنات | حلاي دمار | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 03-09-2009 12:25 PM |
|
| المشاهدات | 3446 | التعليقات | 20 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نكت على البنات والمحششين
[align=center][grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني / اخواتي اعضاء المنتدى اليوم جايب لكم قليل من النكت وعسى ان تعجبكم بس اهم شي البنات مايزعلين لانه غصب عني مابيدي شي هههههههههه في بنت حرقت بيتهم ليش؟ صديقها يشتقل بالمطافي محششه واقفه عند بقاله وقالت لخويتها وش تبين من البقاله ؟قالت اي شي نزلت وشرت لها عصير وشرت لخويتها قلم في ***ه اتصلت بــــ mbc وقالت اهدي الاغنيه لخطيبي بمناسبة وفاة امه وحده ضاعت شنطتها راحت تبلغ الشرطه :قالو لها ولا يهمك روحي البيت واحنا نطلع الشنطه من تحت الارض ** وهي رايحه شافت بالشارع عمال البلديه يحفرون قالت لهم : شدو حيلكم ياشباب ترى لون الشنطه احمر مره فتاه بتقول لخطيبها بدنا نلعب طميمه اذا وجدتني بتبوسني واذا ماوجدتني انا ورى الباب في خروف طفسان من حياته وقف تاكسي وقال له .... المسلخ الله لايهينك واحد راح السوق وشاف واحد يبيع ارنب ..قال له : بكم هاال*** ؟ قال له البياع هذا ارنب مو*** ** قال الاول اسكت انت . انا اسأل الارنب وحده تقول لزوجها: ياريتني خذت ابليس ولا خذتك قال لها: ما يجوز اخو ياخذ اخته بدوي راح السينما و ماشاف الفيلم .. ليش ؟؟ قعد يسلم على اللي في الصالة واحد *** قالوا له: ودك أبوك يموت وتورثه؟ قال: لا ودي يندعم ويموت عشان آخذ الديه و أورثه منتخب الهند يلعبون مباراة ، عطاهم الحكم ( كورنر ) فتحوا فيه محل سمبوسه ديك قال للدجاجة: انتي شو تستفيدين تجيبين بيض والناس ياكلونه؟ قالت: والله أنا أحسن من اللي يأذن ولا يصلي واحد اهبل مسك دجاجه ويضربها يقول : كل يوم بيض بيض مافي يوم جبن واحدة تدور على ابنها الضايع. قالو لها اذا ابن حلال بيرجع : قالت ياويلي راح الولد من هوا اسرع رجل في العالم؟ بدوي معزوم على العشاء وحده تقول لزوجها . جارنا كل مايطلع يبوس زوجته ايش رايك تسوي مثله؟قال ضنك توافق جارتنا لص قال الدنيا مافيها امان تصور امس رحت اسرق بيت جارنا لقيت ثلاجتنا عندهم وحده تقول لابوها بارك لي اشتريت شبح : قال ابوها بشرفك. قالت لكان بفلوس محشش يسوق السياره ومعاه ابوه قال له ابوه ياولدي لف يمين قال المحشش لف انت انا بسوق ياابي عصبي كثير تزوج عصبيه كثير جابو ولد اول مانزل الولد من بطن امه قال للدكتور اتركني انا بنزل لحالي مره شله مجانين راحو على البركه رغم انه مافيها ماء كانو كلهم ينطون بالبركه ماعدا واحد كان قاعد وعم بتفرج عليهم ففكر الدكتور انه عقل فراح وساله ليش مابتنط معهم : فقال :المحشش مابصير انا المنقذ اثنين محششين واحد يقول للثاني شايف الكتابات الي على الجدار؟ قال الثاني نعم بس وين الجدار[/grade][/align][align=center]ودمتم سالمين تحيات اخيكم زين اليزيدي[/align] |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: نكت على البنات والمحششين
هههههههههههههه
ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه والله من قلبي لما تفقشه اكلائي واضحكتاه ضحكتاه مخلص البنات اشكرك واااااااااااااعم زين كن ازززززززجف لنا منهن ذالياه |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() |
رد: نكت على البنات والمحششين
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
الله ياخذ ابليسك وزين اليزيدي على النكت من وين جايبهم بس هذي انتك قويه بحق البنات(وحده تقول لزوجها: ياريتني خذت ابليس ولا خذتك قال لها: ما يجوز اخو ياخذ اخته) الله يسعدك طول عمرك تقبل تحيات اخوك عادل العيسائي |
|
|
|
#4 |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: نكت على البنات والمحششين
[align=center]
هههههههههههههههههههههههههههه لا تعليق غير ربي يسامحك ههههههههههههههه [/align] |
[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: نكت على البنات والمحششين
[align=center]خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حلوه بس لا تعيدها [/align] |
[align=center][bimg]http://www5.0zz0.com/2009/04/19/08/965403018.jpg[/bimg][/align]
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نكت على البنات والمحششين
[align=center]
ولا يهمك ابشر لو تبقا اكثر شف عندنا اكثر بس قلت باجرب علشان اذافي زعل من احد الاعضاء ببطل تسلم اخوي على المرور ويسعدك في حياتك يارب وجعل الضحك ماتفارق سنونك[/align] |
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نكت على البنات والمحششين
[align=center]
لاتحرش البنات عليا شفهن بايصدقين وبعدين هذي النكت على الطاير حصلتهن بالطريق وشلهن ههههههههه تسلم اخوي على المرور وربي يسعد ايامك انشاء اللة وجعل الضحك ماتفارق سنونك يارب[/align] |
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نكت على البنات والمحششين
[align=center]
وليش ذا الزعل كله على اني جبت كلمتين على البنات وبعدين انا قلت بنات محششات ماقلت جميع البنات ههههههههههههههههههههه تسلمي اختي الفاضلة ورود يافع على المرور يسعدك ربي انشاء اللة وجعل الضحك ماتفارق سنونك اهم شي الزعل ماتزعلين مره ثانيه هههههههههه ههههههههه[/align] |
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نكت على البنات والمحششين
[align=center]
اختي الفاضله روض الوفاء وانتي كمان زعلانه انا قلت يمكن ورود يافع زعلانه بس
خلاص ولا يهمك ماعيدها مره ثانيه هذي النكت ههههههههههههه هههه بس بجيب غيرها وبزود كمان ههههههههههه تسلمي اختي على المرور وربي يسعدك انشاء الله وجعل الشخير خخخخخخخخخخخ مايفارق حلقك ههههههه امزح ماتزعلين وتسوين لنا مشكله ثانيه خلينا نفتك من الاوله ههههههههههههههههه[/align] |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
رد: نكت على البنات والمحششين
[align=center]
تسلم ابو مزيد زين اليزيد ي انقف ما يهمك منهن قد هن فوت بكل شي بس يريدين كل شي على الرجل وهن لا الله يسلم نكته مضحكه والله اني كنت زعلان بس عند ما شفتها ارتحت شويه تسلم وبارك الله فيك [/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|