| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هي كلها ثلاث كلمات. | احمد اليزيدي | محطـات بــلا حــدود | 8 | 11-10-2014 07:34 AM |
| المواشي كلها مشتاقه لك | algokar707 | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 15-02-2013 09:01 AM |
| الاماكن كلها مشتاق لك | العبدلي | محطـات بــلا حــدود | 3 | 03-08-2009 09:54 PM |
|
| المشاهدات | 2163 | التعليقات | 0 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المواشي كلها مشتاقة لك.......... المواشي
المواشي كلها مشتاقة لك
والقصيم اللي انرسم فيها خيالك واللجين اللي سرى بروحي وجالك ماهو بس عمو فتيحي المواشي كلها مشتاقة لك المصافي ماتذكرني بشيء حتى صدق ومعدنيه فيها شيء لو تغيب الجوف نادك ماتغيب شوف حايل آآآه من تطري علي المواشي كلها مشتاقه لك المؤشر من نزوله ذاب فيني كل صوت والتذبذب من جنانه ارتعد فيني السكوت صرت خايف لا تجيني نسبة يقفل فيها عرضي وكل اموالي تروح آه آه ...آه لو تدري حسابي كيف ايامي بدونك تبقى في البنك وتروف آه آه ...آه من ثمار وين الثمار وانا قلبي من نزل ماعرف طعم الأمان ليش كل ماجيت اسأل هالجهاز أسمع الشاشة تقول ماهو بس عمو فتيحي المواشي كلها مشتاقة لك المبالغ اللي ضحيت انا فيها مقترض منها وأبيها بس لكن مالقيت جيت قبل العصر يبرد قبل حتى يذوب في جنح الظلام واشتريت كنت اظن السوق جامد يرتفع لو بس شوي كنت اظن الربح واجد وآخذ معهم شوي وكنت اظن وكنت اظن وخاب ظني مابقى برصيدي شيء المواشي كلها مشتاقة لك المواشي كلها مشتاقه لي انا شريتها من 70 هههههههههههههه |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|