العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الإلكتـرونيــة ๑۩۞۩๑ > الكمبيوتر والبــرامج


لديكم جاسوس فقوموا بأزالته الان من اجهزتكم

الكمبيوتر والبــرامج


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لديكم جاسوس فقوموا بأزالته الان من اجهزتكم algokar707 الكمبيوتر والبــرامج 6 05-11-2009 08:45 PM
..::: تحذير هاااام للغااايه :::... حتى لا تخسروا اجهزتكم 00!! الوالــــــي الكمبيوتر والبــرامج 1 16-05-2006 12:56 AM

إضافة رد
المشاهدات 1332 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-03-2009   #1


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي لديكم جاسوس فقوموا بأزالته الان من اجهزتكم



[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
امانه عليكم ان
تقولوا
لا الله الا الله محمد رسول الله

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد و آل محمد
لديكم جاسوس فقوموا بأزالته الان من اجهزتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوجد معلومة مهمة حقا
بكل نظام ويندوز يتم تركيب مفتاح في الكمبيوتر يقوم بنقل تقارير بكل ما في الجهاز
وبكل ما تقوم به في الجهاز
ويتم ارسال تقارير الى مايكروسوفت بها
ومن ثم الى اين
الله اعلم
لإزالته اذهب الى
start ( ابدأ )
اضغط على
run ( تشغيل )
اكتب الاتي
cmd
ثم انتر
ستظهر لك نافذة الدوس نافذة سوداء وبها كرسر للكتابة
اكتب الاتي
net user
ثم انتر
اذا ظهر لديك هذا :
Support_388945a0
اذن الجاسوس لديك
فما الحل
اكتب الاتي او انسخه والصقه بالدوس:
net user SUPPORT_388945a0 /delete

ومن ثم اعد كتابة الامر الاول
net user
ثم انتر
ستلاحظ انه لن يظهر لك مرة اخرى وبذلك تم ازالة هذا المتجسس
نسألكم الدعاء
منقول
تحيااتي للجميع



اني شخصيا جربتها طلعت صحيح
اتمنى انتو هم تجربوها[/align]


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 18-03-2009   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 28 دقيقة (08:52 PM)
 المشاركات : 115,300 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لديكم جاسوس فقوموا بأزالته الان من اجهزتكم



[align=center]

مشكور بن عسكر على هذا الشي الجميل

منك وبعدين سلم على الوالد وانا يمكن مسافر

في المساء على السعوديه باكر اذا الله اراد تامرني بشي

ولك شكري
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM