| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لون يبكي ..ولون يضحك | أنا والليل | محطـات بــلا حــدود | 9 | 08-04-2012 06:56 PM |
| الي ما يضحك لا يدخل ناااااااااااااااهي ههههههههه | احمد اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 8 | 08-12-2011 03:14 PM |
| موقف يضحك صار وياي | ورده بلادي | بسمات وقفشات ضاحكة | 0 | 12-01-2010 06:04 PM |
| الي خاطرة يضحك يقرا هذا الموضوع | عماد العيسائي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 04-05-2009 09:16 AM |
|
| المشاهدات | 1450 | التعليقات | 7 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
الي خاااااطره يضحك يقرأهالموضوع
اجمل ما وصلني من رسائل.................
الي خاااااطره يضحك يقرأهالموضوع -------------------------------------------------------------------------------- هناك سلوكيات خاطئة في مجتمعاتنا لذا يجب توضيح الخطأ ... ومحاولة أن أصلاحه بسلوك تربوي حضاري ... بسم الله نبدأ .. خطأ : عندما يصطدم بك أحد وأنت تمشي .. ثم تسقط كتبك ... ثم تأخذها وتمشي .. وكل منكما يتأسف للآخر ... الصحيح : تمسكه مع ثيابه ... وتصكه بالجدار .. وترفسه مع بطنه .. وحبذا تنهيها بركبة وإلا كوع ... ثم .. تقوله شيل الكتب .. ومرة ثانية فتح عيونك يالوح ...... ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ـــــ خطأ : تفتح الإشارة .. ثم يعلق يزمّر لك االي وراك ... ثم تطالع في المراية ... وتلقاه يهاوش ومعصب .. ثم تلوح بيدك تتأسف ... الصحيح : تنزل له بمفتاح العجل .. أو عجراء ... وتطق الدريشة عليه ... وأول مايفتحها ... جرّه مع شعره ... واجلده لمين يقول العيد بكره ... ثم .. قله مرة ثانية تصير الاشارة خضراء .. تصير حمراء .. تصير زرقاء ... تاكل تبن وتسكت .. ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــــــ خطأ : تدخل المحاضرة متأخر ... يقولك الدكتور اطلع برا يامهمل .. ياللي فيك ومافيك ... ويصك الباب بوجهك .. ثم تروح وانت متضايق ... الصحيح : انك تمسكه من كرفتته وبعدين تلفه وتلفه وتلفه وتلفه وتلفه وبعدين تريح شوي وبعدين تلفه وتلفه وتلفه وتضربه بالصبوره وبعدين تقومه وتمسكه من الجاكيت وتمسح فيه الصبوره وتطلع .. ثم .. قبل لاتطلع تقوله لاصارت جامعة ابوك اطرد الطلبه .. ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ـــــــــــ خطأ : جالسين أنت ومجموعة من الشباب ... وعندكم علب بيبسي ... وطلعت تبي تغسل ... فيقوم صديقك ويرج العلبه ... ثم تجي تبي تفتحها .. ثم تطيش بوجهك ... ويضحكون عليك .. فتقول ... هههههه الله يرجك والله لارد لك المقلب .. الصحيح : تمسكه ... مع رجليه ... وتصبخه بالارض صبخ ... وتجيب قوطي ببسي .. وترجه رجا مبرحا ... ثم تفتحه بوجهه ... ثم .. تقوله لاصرت أخوك الصغير ... والا تمون علي .. امزح معي هالمزح ... وهالمرة بسمح لك عشان خاطر الموجودين .. والا تدري !! ... ثم عفط العلبه... وحطّها بمخباته ... وقله لاتطلعها من مخباتك الا اذا رحنا ... ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــ خطأ : تحلق عند حلاق ... ومتحمس تعلمه سو كذا ... وسوي كذا ... وهو يقولك .. أنا في معلوم .. أنت بس ارتاح ... وتتركه ... وتلقاه حالقن نص شنبك ... ثم تهوشه هوش ... وتحاسب وتطلع ... وتقول بنفسك والله ماعمري أحلق عنده ... الصحيح : تاخذ الموس ... وتخربط براسه ... وشنبه ولحيته ... وإن حصل تحلق راسه عكس مب شينه ... ولاتحاسبه ... وحبذا لو جلدته ... (( على حسب الموجودين ... لو ماعنده أحد أجلده )) .. ثم .. قل بينك وبين نفسك ... ماعمري أحلّق عنده .. ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــــــــــ خطأ : تمشي بالحارة .... مثلا رايح للمسجد ... ثم يجي بزر من هالبزراين ... ويفلقك بحصاة .. ثم تلعن الشيطان وتعوذ من إبليس ... وتكمل دربك .. تقول بزر ماعليه شرهه ... الصحيح : تاخذ لك بلكّه ... وترميها عليه ... إن ضربته ... فهو خير ونعمة وإن ماضربته ... خذ عصا .. وامسكه واجلده ... إن صاح خير ونعمة ... وإن ماصاح .. فاتركه ... ورح صل وخلص مشواريك... وهم ارجع له .. وتفرّغ له ... أكيد مب متحمل لمين وقت الصلاة الثانية ... وعلى مسؤوليتي بصيح ... ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــــــــــ خطأ : راكب سيارتك مستعجل ... وكل اشارة توقف عندها ... حتى الاشارات اللي مافيها أحد الصحيح : حتى لو انت مو مستعجل ... اقطع الاشارة ... الاشارة حطوها للي مايعرفون يسوقون واللي يفحطون حالها حال المطبات يعني ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــــــــــــ خطأ: ساكن بالدور الأرضي ... وفوقك ساكن واحد ... وصارت الساعة وحدة ... وأنت بتنام ... واللي فوق لجّه وصجّة ... ماتقدر تنام ... ثم تروح لهم .. وتدق عليهم ... وتقول لهم .. ترى سويتوا ازعاج وانا بنام ... ثم ترجع .. وتلقاهم نفس الحالة .. ثم تقول .. الله يقطعهم ماخلوني أنام .. وتواصل للصبح .. الصحيح : اول شي تروح تدور دريل بالبيت وبعدين تروح وتصعدله ولا تدق الباب ولا الجرس اضرب الباب بدريل لين يفتح لفتح تفرط علي كبد ابوه الكبد وتحط الدريل براسه وتخ******** براسه لحد تصيرالفتحات بجنب بعض ... ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ـــــــــ خطأ :متابع فيلم .. ومتحمس .. ثم يجي واحد من أخوياك ويغيّر القناة .. بدون مايشاورك ... ثم تقوله ليش ياخي ماتشوفني متابع؟؟ الصحيح : صكه بالصينية ... ولحقه ببياله والا طفاية الدخان ... وخذ منه الريموت .. بدون ماتكلمه ... وحط فيلمك ... وتابعه بصدر رحب ... ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ـــــــــــــ خطأ:تكتب بعد نهاية اي موضوع تكتبه في منتدى على النت: ان شاء الله ما طولت عليكم وتجلس اتأسف وكأنك مسوي جريمه الصحيح :المفروض تكتب اقرواء وانتم ساكتين واذا طولت موضوعي وكيفي والي مو عاجبه لا يقراء __________________ تحياتي للي يحطون ردود القُراء لا بكيفي اللي مو عاجبة يضرب راسه بالشاشه ولا اقول يطلعلي برا المنتدى ملاحظة/ تحياتي لاغلا اعضاء وزوار منتدى سماء يافع(ماكأني بالغت شوية) امزح هههههههههههه تحيات المشكلجي عادل العيسائي كمان هذي امزح فيها لاتصدقووووون هونتم تصدقون كل اللي يكتب |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الي خاااااطره يضحك يقرأهالموضوع
[align=center]مشكور اخوي عادل العيسائي ويعطي العافيه
وان كان الموضوع به الكثير من المبالغه الا انه جميل بانه من شخصكم الكريم كما موقع هذا الموضوع هو الترفيهي دمت بكل الود [/align] |
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: الي خاااااطره يضحك يقرأهالموضوع
الله يقلع ابليسك يا عيسائي ... من وين لك هذه الدروس والمحاضرات ... التثقيفية .. فن التامل ... نفسي اني احصلك عند الاشارة او ترج علبة البيبسي .. هههههههههههههههههههههه
ونفسي احصل شيخ يافع ويزمر لي عشان اخرج له بمفتاح الرباغي ههههههههه بس اكيد اول ما اصل عنده اقول له هات راسك اعطيك بوسة في هذه الصلعة ههههههههههه |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الي خاااااطره يضحك يقرأهالموضوع
خطأ : تفتح الإشارة .. ثم يعلق يزمّر لك االي وراك ... ثم تطالع في المراية ... وتلقاه يهاوش ومعصب .. ثم تلوح بيدك تتأسف ...
الصحيح : تنزل له بمفتاح العجل .. أو عجراء ... وتطق الدريشة عليه ... وأول مايفتحها ... جرّه مع شعره ... واجلده لمين يقول العيد بكره ... ثم .. قله مرة ثانية تصير الاشارة خضراء .. تصير حمراء .. تصير زرقاء ... تاكل تبن وتسكت .. واعيســــــــائي واذا كان الرجال اصلع مثل النقيب 911 كيف نسحبــــــــــــــه يسلموووو اخي على الموضوع الرائع... |
|
|
|
#5 | |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: الي خاااااطره يضحك يقرأهالموضوع
[align=center].... وش ذي النصايح ياخوي ربي يسامحك ههههههههههههههههههههههههه أنا رايحه أتطمن عالوالد لتكون نصيحتك هذه للطلاب الي عنده وأذا بعدها ماوصلت راح أنصحة يبطل يلبس كرفتة وحتى أزرة القميص يشيلها ههههههههههههههههههههههههه سلام ....[/align] |
|
[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
رد: الي خاااااطره يضحك يقرأهالموضوع
من كان اصلع يستاهل مثل النقيب 911
الله يا وادي لا تقصر في النقيب ههههههههههههههه وشمس لا تفرحي شوفيه كلام مو صح حاسبي على روحك عند الاشاره المخالفه من 10 الى 50 الف وسجن من سنه الى عشر سنين الله يحفظك ويستر عليك بس اكيد ما عندك سياره هههههههههههههههههه المهم يسلم اخي عادل العيسائي كل مواضعيك مسليه ولها طعم غير المواضيع بارك الله فيك |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
رد: الي خاااااطره يضحك يقرأهالموضوع
[align=center]
نتي شمس يافع الله يحفظك من كل مكروه بس ادرسي قانون المرور الجديد وتشوفي كم الغرامه والسجن وبعد الاجانب ابعاد من البلاد بس انتي ا عرف سواقة البنات ما تحفصين هههههه لك شكري وربي يحفظك ويستر عليك في شارع واشاره [/align] |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|