العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


الي خاااااطره يضحك يقرأهالموضوع

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لون يبكي ..ولون يضحك أنا والليل محطـات بــلا حــدود 9 08-04-2012 06:56 PM
الي ما يضحك لا يدخل ناااااااااااااااهي ههههههههه احمد اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 8 08-12-2011 03:14 PM
موقف يضحك صار وياي ورده بلادي بسمات وقفشات ضاحكة 0 12-01-2010 06:04 PM
الي خاطرة يضحك يقرا هذا الموضوع عماد العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 2 04-05-2009 09:16 AM

إضافة رد
المشاهدات 1450 التعليقات 7
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-2009   #1


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
الي خاااااطره يضحك يقرأهالموضوع



اجمل ما وصلني من رسائل.................









الي خاااااطره يضحك يقرأهالموضوع


--------------------------------------------------------------------------------

هناك سلوكيات خاطئة في مجتمعاتنا
لذا يجب توضيح الخطأ ... ومحاولة أن أصلاحه بسلوك تربوي حضاري ...

بسم الله نبدأ ..

خطأ : عندما يصطدم بك أحد وأنت تمشي .. ثم تسقط كتبك ... ثم تأخذها وتمشي .. وكل منكما يتأسف للآخر ...

الصحيح : تمسكه مع ثيابه ... وتصكه بالجدار .. وترفسه مع بطنه .. وحبذا تنهيها بركبة وإلا كوع ...
ثم ..
تقوله شيل الكتب .. ومرة ثانية فتح عيونك يالوح ......

ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ـــــ

خطأ : تفتح الإشارة .. ثم يعلق يزمّر لك االي وراك ... ثم تطالع في المراية ... وتلقاه يهاوش ومعصب .. ثم تلوح بيدك تتأسف ...

الصحيح : تنزل له بمفتاح العجل .. أو عجراء ... وتطق الدريشة عليه ... وأول مايفتحها ... جرّه مع شعره ... واجلده لمين يقول العيد بكره ...
ثم ..
قله مرة ثانية تصير الاشارة خضراء .. تصير حمراء .. تصير زرقاء ... تاكل تبن وتسكت ..
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــــــ

خطأ : تدخل المحاضرة متأخر ... يقولك الدكتور اطلع برا يامهمل .. ياللي فيك ومافيك ... ويصك الباب بوجهك .. ثم تروح وانت متضايق ...
الصحيح : انك تمسكه من كرفتته وبعدين تلفه وتلفه وتلفه وتلفه وتلفه وبعدين تريح شوي وبعدين

تلفه وتلفه وتلفه وتضربه بالصبوره وبعدين تقومه وتمسكه من الجاكيت وتمسح فيه الصبوره وتطلع ..
ثم ..
قبل لاتطلع تقوله لاصارت جامعة ابوك اطرد الطلبه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ـــــــــــ

خطأ : جالسين أنت ومجموعة من الشباب ... وعندكم علب بيبسي ... وطلعت تبي تغسل ... فيقوم صديقك ويرج العلبه ... ثم تجي تبي تفتحها .. ثم تطيش بوجهك ... ويضحكون عليك .. فتقول ... هههههه الله يرجك والله لارد لك المقلب ..

الصحيح : تمسكه ... مع رجليه ... وتصبخه بالارض صبخ ... وتجيب قوطي ببسي .. وترجه رجا مبرحا ... ثم تفتحه بوجهه ...
ثم ..
تقوله لاصرت أخوك الصغير ... والا تمون علي .. امزح معي هالمزح ... وهالمرة بسمح لك عشان خاطر الموجودين .. والا تدري !! ...
ثم عفط العلبه... وحطّها بمخباته ... وقله لاتطلعها من مخباتك الا اذا رحنا ...

ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــ

خطأ : تحلق عند حلاق ... ومتحمس تعلمه سو كذا ... وسوي كذا ... وهو يقولك .. أنا في معلوم .. أنت بس ارتاح ...
وتتركه ... وتلقاه حالقن نص شنبك ... ثم تهوشه هوش ... وتحاسب وتطلع ... وتقول بنفسك والله ماعمري أحلق عنده ...

الصحيح : تاخذ الموس ... وتخربط براسه ... وشنبه ولحيته ... وإن حصل تحلق راسه عكس مب شينه ...
ولاتحاسبه ... وحبذا لو جلدته ... (( على حسب الموجودين ... لو ماعنده أحد أجلده )) ..

ثم ..

قل بينك وبين نفسك ... ماعمري أحلّق عنده ..

ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــــــــــ
خطأ : تمشي بالحارة .... مثلا رايح للمسجد ... ثم يجي بزر من هالبزراين ... ويفلقك بحصاة .. ثم تلعن الشيطان وتعوذ من إبليس ... وتكمل دربك .. تقول بزر ماعليه شرهه ...

الصحيح : تاخذ لك بلكّه ... وترميها عليه ... إن ضربته ... فهو خير ونعمة
وإن ماضربته ... خذ عصا .. وامسكه واجلده ...
إن صاح خير ونعمة ...
وإن ماصاح .. فاتركه ... ورح صل وخلص مشواريك... وهم ارجع له .. وتفرّغ له ...
أكيد مب متحمل لمين وقت الصلاة الثانية ... وعلى مسؤوليتي بصيح ...

ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــــــــــ

خطأ : راكب سيارتك مستعجل ... وكل اشارة توقف عندها ... حتى الاشارات اللي مافيها أحد


الصحيح : حتى لو انت مو مستعجل ... اقطع الاشارة ... الاشارة حطوها للي مايعرفون يسوقون واللي يفحطون حالها حال المطبات يعني

ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــــــــــــ

خطأ: ساكن بالدور الأرضي ... وفوقك ساكن واحد ... وصارت الساعة وحدة ... وأنت بتنام ... واللي فوق لجّه وصجّة ...
ماتقدر تنام ... ثم تروح لهم .. وتدق عليهم ... وتقول لهم .. ترى سويتوا ازعاج وانا بنام ... ثم ترجع .. وتلقاهم نفس الحالة .. ثم تقول .. الله يقطعهم ماخلوني أنام .. وتواصل للصبح ..
الصحيح : اول شي تروح تدور دريل بالبيت وبعدين تروح وتصعدله ولا تدق الباب ولا الجرس اضرب الباب بدريل لين يفتح لفتح تفرط علي كبد ابوه الكبد وتحط الدريل براسه وتخ******** براسه لحد تصيرالفتحات بجنب بعض ...
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ـــــــــ

خطأ :متابع فيلم .. ومتحمس .. ثم يجي واحد من أخوياك ويغيّر القناة .. بدون مايشاورك ... ثم تقوله ليش ياخي ماتشوفني متابع؟؟

الصحيح : صكه بالصينية ... ولحقه ببياله والا طفاية الدخان ... وخذ منه الريموت .. بدون ماتكلمه ... وحط فيلمك ... وتابعه بصدر رحب ...

ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ـــــــــــــ

خطأ:تكتب بعد نهاية اي موضوع تكتبه في منتدى على النت: ان شاء الله ما طولت عليكم وتجلس اتأسف وكأنك مسوي جريمه

الصحيح :المفروض تكتب اقرواء وانتم ساكتين واذا طولت موضوعي وكيفي والي مو عاجبه لا يقراء

__________________



تحياتي للي يحطون ردود القُراء لا بكيفي اللي مو عاجبة يضرب راسه بالشاشه ولا اقول يطلعلي برا المنتدى

ملاحظة/ تحياتي لاغلا اعضاء وزوار منتدى سماء يافع(ماكأني بالغت شوية) امزح هههههههههههه




تحيات المشكلجي عادل العيسائي
كمان هذي امزح فيها لاتصدقووووون هونتم تصدقون كل اللي يكتب


 

رد مع اقتباس
قديم 14-03-2009   #2


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الي خاااااطره يضحك يقرأهالموضوع



[align=center]مشكور اخوي عادل العيسائي ويعطي العافيه
وان كان الموضوع به الكثير من المبالغه الا انه
جميل بانه من شخصكم الكريم

كما موقع هذا الموضوع هو الترفيهي

دمت بكل الود [/align]


 
 توقيع : ابو ماهر السعدي

[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان
وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان
وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]


رد مع اقتباس
قديم 14-03-2009   #3


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الي خاااااطره يضحك يقرأهالموضوع



الله يقلع ابليسك يا عيسائي ... من وين لك هذه الدروس والمحاضرات ... التثقيفية .. فن التامل ... نفسي اني احصلك عند الاشارة او ترج علبة البيبسي .. هههههههههههههههههههههه


ونفسي احصل شيخ يافع ويزمر لي عشان اخرج له بمفتاح الرباغي ههههههههه




بس اكيد اول ما اصل عنده اقول له هات راسك اعطيك بوسة في هذه الصلعة ههههههههههه



 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 14-03-2009   #4


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الي خاااااطره يضحك يقرأهالموضوع



خطأ : تفتح الإشارة .. ثم يعلق يزمّر لك االي وراك ... ثم تطالع في المراية ... وتلقاه يهاوش ومعصب .. ثم تلوح بيدك تتأسف ...

الصحيح : تنزل له بمفتاح العجل .. أو عجراء ... وتطق الدريشة عليه ... وأول مايفتحها ... جرّه مع شعره ... واجلده لمين يقول العيد بكره ...
ثم ..
قله مرة ثانية تصير الاشارة خضراء .. تصير حمراء .. تصير زرقاء ... تاكل تبن وتسكت ..

واعيســــــــائي واذا كان الرجال اصلع

مثل النقيب 911 كيف نسحبــــــــــــــه

يسلموووو اخي على الموضوع الرائع...


 

رد مع اقتباس
قديم 14-03-2009   #5
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الي خاااااطره يضحك يقرأهالموضوع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل العيسائي مشاهدة المشاركة
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــــــ
خطأ : تدخل المحاضرة متأخر ... يقولك الدكتور اطلع برا يامهمل .. ياللي فيك ومافيك ... ويصك الباب بوجهك .. ثم تروح وانت متضايق ...
الصحيح : انك تمسكه من كرفتته وبعدين تلفه وتلفه وتلفه وتلفه وتلفه وبعدين تريح شوي وبعدين
تلفه وتلفه وتلفه وتضربه بالصبوره وبعدين تقومه وتمسكه من الجاكيت وتمسح فيه الصبوره وتطلع ..
ثم ..
قبل لاتطلع تقوله لاصارت جامعة ابوك اطرد الطلبه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ـــــــــــ

[align=center]....

وش ذي النصايح ياخوي ربي يسامحك ههههههههههههههههههههههههه

أنا رايحه أتطمن عالوالد لتكون نصيحتك هذه للطلاب الي عنده وأذا بعدها ماوصلت راح أنصحة يبطل يلبس كرفتة وحتى أزرة القميص يشيلها ههههههههههههههههههههههههه

سلام

....
[/align]


 
 توقيع : ورود يافع

[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 25-03-2009   #6


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الي خاااااطره يضحك يقرأهالموضوع



انا اسف على تأخري في الرد على ردووووووودرك ولاكن يعطيكم الف عافيه


ومشكووورين على مرووووركم


 

رد مع اقتباس
قديم 25-03-2009   #7


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 33 دقيقة (01:05 PM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الي خاااااطره يضحك يقرأهالموضوع



من كان اصلع يستاهل مثل النقيب 911

الله يا وادي لا تقصر في النقيب ههههههههههههههه

وشمس لا تفرحي شوفيه كلام مو صح حاسبي على روحك

عند الاشاره المخالفه من 10 الى 50 الف وسجن من سنه

الى عشر سنين الله يحفظك ويستر عليك بس اكيد ما عندك

سياره هههههههههههههههههه المهم يسلم اخي عادل العيسائي

كل مواضعيك مسليه ولها طعم غير المواضيع بارك الله فيك


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 25-03-2009   #8


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 33 دقيقة (01:05 PM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الي خاااااطره يضحك يقرأهالموضوع



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يبه من قالك؟ اطلع بسيارة اخواني وقريب تجي السيااااره
وبعدين اللي اعرفه ان قطع الاشاره 6000 متى خلوها 10 لـ 50 ألف؟تقول كذا عشان احاسب صح؟
انت يالوالد ادعي لي ان الله يحفظني من كل شر ويصير خير بإذن الله[/align]
[/align]


نتي شمس يافع الله يحفظك من كل مكروه بس ادرسي

قانون المرور الجديد وتشوفي كم الغرامه والسجن وبعد الاجانب

ابعاد من البلاد بس انتي ا عرف سواقة البنات ما تحفصين هههههه

لك شكري وربي يحفظك ويستر عليك في شارع واشار
ه
[/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM