العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


تعالوا وشوفوا البنت إذا شافت صرصور(مع احترامي للبنات)

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احترامي للحرامي حليمه ديــوآن الـقـصيــد 2 24-01-2012 01:24 PM
توبه فتاه بسب صرصور احمد اليزيدي المكتبــة الإسلاميــة العامه 3 08-04-2011 01:30 AM
صور لأعدام صرصور... حقيقي الفارسـ الملثمـ بسمات وقفشات ضاحكة 3 04-02-2011 05:43 PM
اختاروا من واحد الي عشرين وشوفوا ابوكم وش قال عنكم اول ماانولدتوا (((للبنات فقط))) السافي بسمات وقفشات ضاحكة 5 28-10-2010 11:23 PM
غرف نوم ولافي الاحلام+}تعالوا وشوفوا{+ ورود يافع قـسـم الـديـكــور 21 15-08-2010 03:35 AM

إضافة رد
المشاهدات 2562 التعليقات 7
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2009   #1


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
تعالوا وشوفوا البنت إذا شافت صرصور(مع احترامي للبنات)



تعالوا وشوفوا البنت إذا شافت صرصور
.
.............................. .............
تخيل
لو أن فتاة خرج عليها صرصور متجه أليها بسرعه 15م في الدقيقة
ماذا ستكون رده الفعل؟؟
1*سوف تصرخ صرخه (يوماااااااا) بقوه 6.9 تحت مقياس ريختر
2*سوف تسقط ما في يدها حتى لو كان رضيعآ(والتسلق)إلى أي شي مرتفع
3*قد تصيبها سكتة قلبية حسب الفاجعة أو دوار على الأقل وإذا كانت حامل راح فيها الجنين
4*قد تتسبب صرخهة الفتاة بتشققات في الحيطاان وسقوط الجبس
5* تتسبب في هلع أهل البيت وإذا كان في ضيووف راح يستأذنون للخروج
6* قد تضرب أجهزه الإنذار في الدفاع المدني إذا كان قريب
7*قد تتسبب الصرخة بفقدان الصرصور لحاسه السمع نهائيآ وتتوقف شنباته عن التحرك
8*لو صرخت هذه الصرخه في يهودي لأعلن إسلامه فورآهههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
.............................. .......
هنا أكتشفت إن العلاقة عكسية
يعني
سالب وسالب
مع إن أسهل طريقة لقتل الصرصور قلبة على ضهره أو شبشب مقاس 43
وضربه به
امع احترامي لبنات المنتدى


 

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2009   #2


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعالوا وشوفوا البنت إذا شافت صرصور(مع احترامي للبنات)



[align=center]هلا بالغالي عادل العيسائي ويش فيك على البنات تراهن موبسهلات

خليتهن مايسوين شي ياشوم الرجال هههههههههههههه

بس عندك خبرة في قتل الصراصير يمكن تكون بف باف ههههههههههههه

تسلم اخوي ويعطيك العافيه [/align]


 
 توقيع : ابو ماهر السعدي

[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان
وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان
وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]


رد مع اقتباس
قديم 09-03-2009   #3


الصورة الرمزية يونس المشوشي
يونس المشوشي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2948
 تاريخ التسجيل :  11-01-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 16-04-2022 (11:27 PM)
 المشاركات : 2,913 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعالوا وشوفوا البنت إذا شافت صرصور(مع احترامي للبنات)



ههههههههههههههههههههه


حبة قوي على البنات

مشكور اخي عادل العيسائي

بصراحة كلمك سليم بدون زعل يا البنات


 
 توقيع : يونس المشوشي

خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد.
المرجو منكم التحلي بالصبر، فالخير فيما اختاره الله.

facebook.com/yaunes


رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009   #4


الصورة الرمزية شيخ يافع
شيخ يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6571
 تاريخ التسجيل :  27-01-09
 العمر : 40
 أخر زيارة : 22-11-2010 (10:40 AM)
 المشاركات : 210 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعالوا وشوفوا البنت إذا شافت صرصور(مع احترامي للبنات)



[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
شمس يافع موتيني من الضحك الله يعطيكي العافيه
والله بموت من الضحك بطني توجعني من الضحك
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009   #5


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعالوا وشوفوا البنت إذا شافت صرصور(مع احترامي للبنات)



ايش هذا الهجوم اخي عادل
على البنات ههههههههه
ترى لسا ما شافو موضوعك
بعض البنـــــــــــات ولا يا ويلك
يسلمووووووووووو اخي...


 

رد مع اقتباس
قديم 26-03-2009   #6


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعالوا وشوفوا البنت إذا شافت صرصور(مع احترامي للبنات)



شباب وبنلت معليش على تأخري في الرد
يسلموووووووووووووووووووووووو على الردود
والله ستر ان الانترنت فاصل بينن ولا كانت باتق قح قم بين الشباب والبنات

مشكورين على مروووركم


 

رد مع اقتباس
قديم 26-03-2009   #7


الصورة الرمزية ✲نـ يافع ـدى✲
✲نـ يافع ـدى✲ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6249
 تاريخ التسجيل :  29-10-08
 أخر زيارة : 26-12-2009 (07:22 PM)
 المشاركات : 482 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعالوا وشوفوا البنت إذا شافت صرصور(مع احترامي للبنات)



والله ماحد يقدر يكذبك وكلامك من جد صحيح

بس ايش نسوي نخاف والله انا اخاف من الصرصور لوشفته في التلفزيون بس ارمي اريموت واصيح واغمض عيوني ووواااااوووووو شي فضيع رعب

عاد لوشفت ثعبان او تمساح كمان فاتح فمة في التلفزيون خلاص يغمى عليا اعوذ بالله الله يبعدنا من ذي الاشكال الي تخوف

والله اكتب يدي ترجف اذكر الان اشكال رعب شوفتها وي وي وي انشاء الله انسى

ومن خوفي وكرهي لزواحف كان في مادة العلوم صور هم وكنت ابكي ماني قادره اذاكر الدروس لانه خايفه من صور الضفدع والتماح والثعبان الخ والحل كنت اخلي امي تعمل لصق على صورهم وبعدين اطمن

اح يارب ماشوف ذي الاشكال طول حياتي.. امين

تقبل مروي


 

رد مع اقتباس
قديم 26-03-2009   #8


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعالوا وشوفوا البنت إذا شافت صرصور(مع احترامي للبنات)



مشكوووووووووووووره اختي الرشيديه



على مروووووووورك



وانشاء الله نرسلك انتي وشمس يافع كيلو ضفادع وصراصير يافعيه بالبريد السعودي


يسلمووووووووووووووو


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM