العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


...........حوار بين زوجين ليلة زفافهما..........

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوار بين زوجين ليله زفافهم كاااااااااااااااااك قلبها يافعي بسمات وقفشات ضاحكة 1 28-05-2011 10:46 PM
ليلة كألف ليلة افراح اليافعي النقيب911 أخبـار و شـؤون يـافع 46 19-01-2011 04:38 PM
ليلة السبع الفجاوو ... ليلة مدخل السنة الجديدة ... [ nasadi ] nasadi التراث اليافعي الأصيل 7 14-12-2010 11:41 AM
حوار بين زوجين ليلة زواجهما سد الصعيد محطـات بــلا حــدود 3 29-08-2009 12:23 PM

إضافة رد
المشاهدات 1028 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-2009   #1


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
...........حوار بين زوجين ليلة زفافهما..........



...........حوار بين زوجين ليلة زفافهما..........

الزوج : يااااه أخيرا الحلم بيتحقق ..

الزوجة : عاوزني أبعد عنك .... ؟؟

الزوج : لاااا.. متقوليش الكلام ده مره ثانيه .

الزوجة : إنت ... تحبني ؟؟

الزوج : اكييييييييييييد .

الزوجة : طيب ممكن تفكر تبعد عني ؟

الزوج : لا طبعاً ؟

الزوجة : طيب ممكن تهديني بوسه ؟

الزوج : طبعا.. و على خدك كمان .

الزوجة : طيب تعتقد إنك ممكن تضربني في يوم من الأيام ؟

الزوج :لا طبعا ... انا مش من النوع ده من الرجال .

الزوجة : ممكن أثق فيك ؟

الزوج : ايووووه...

الزوجه : يا حبيبي ...





بعد سنة من الزواج ..




وفي ذكرى زواجهما كان هناك حوارٌ آخر

اقرأ من جديد بس من الأسفل الى الأعلى


 

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2009   #2


الصورة الرمزية لأني يماني
لأني يماني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6562
 تاريخ التسجيل :  25-01-09
 أخر زيارة : 03-05-2009 (12:39 PM)
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ...........حوار بين زوجين ليلة زفافهما..........



[align=center]ههههههههههههههههههه


حلوه تسلم اخوي عادل العيسائي
[/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM