| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اختبار درجة التفاؤل بداخلك بطريقة العصفور الأزرق .. | اخـيـل تـروي | محطـات بــلا حــدود | 28 | 01-01-2012 11:03 PM |
| نبارك لوالدنا ابو احمد اليزيدي ساس | زين اليزيدي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 16 | 13-05-2011 11:22 AM |
| نبارك للصنعانيه مغتربه | الصقر اليافعي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 19 | 06-11-2010 05:35 PM |
| الحجاج الوجه المشرق | الوافي | محطـات بــلا حــدود | 1 | 10-06-2006 02:04 PM |
|
| المشاهدات | 781 | التعليقات | 5 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
نبارك لـ ابن عسكر الوشاح الأزرق
بسم الله الرحمن الرحيم
تم تعيين الأخ (ابن عسكر ) مشرفا في قسم نبض الحروف وتميز الكلمة - الشعر والشعراء - .. وبهذه المناسبة وبالاصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي الاداريين والمراقبين والمشرفين ذكورا وأناث .. بان ازف الى مقامه الكريم أسمى آيات التهاني القلبية ونبارك له .. ثمّ نؤكد بان اضافتة الى ركب المتميزين يعد ثمرة عطائه اللا محدود في اثراء القسم المذكور .. ![]() الف الف مبارك اخي الحبيب وتستاهل كل خير .. أتمنى من قلبي تكريم كل الاعضاء في هذا المنتدى الذي اصبح يتألق ويعلو نحو السماء اليافعي من خلال الاقلام الكبيرة والمتميزة من كافة المحررين هنا .. عارف النقيب .. |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: نبارك لـ ابن عسكر الوشاح الأزرق
[align=center]
تسلم اخي نائب المشرف العام على تكليف الاخ ابن عسكر بالشراف على قسم الشعر وانا من كل قلبي اقول له مبروك وتستاهل يا ابن عسكر واتمني لك التوفيق بين اخوانك وخواتك ولك شكري واحترامي [/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نبارك لـ ابن عسكر الوشاح الأزرق
الف الف مبروك عليك المنصب الجديد يا ابن عسكر
ونئمل ان يكون هذا التكريم دافع محفز لبذل الجهود القصوى والاستفاده من امكانياتك المميزه وتئلقك الملفت والذي نتمنى ان تتسارعة وتريرت العطى الراقي الذي يمثله ابن عسكر بدوره الحركي النشط وتجاذبه مع باقي الاعضاء بفعاليه منقطعة النضير كم اشيد باختيار الاداره الموفقه ممثلتاً بشخص نائب المشرف العام وبتضافر جهود الاداره الى الارتقاء بهذ الصرح الشامخ لكي ياخذ مكانه المرموق في اضهار الصوره المتكامله بجميع جوانبها .0 واخير ادام الله عزك سيدي وابقاك |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نبارك لـ ابن عسكر الوشاح الأزرق
ألــــــــــف ألــــــــــــف ألــــــــــــــــف مـــــــــــــــبروكــــ يــــا ابن عســــــــكر
ألــــــــف ألــــــــف مــبـــــروك لكـ على الإشـــــراف تستـــاهــــــــل كــــل خيـــــــر وبالــتـــــوفيــــق في مهــامـــــكـ الجـــــديـــــدهـ تـــــــحــيـــاتـــــــي لـــك ((((((( الـــــــــوادي )))))) |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نبارك لـ ابن عسكر الوشاح الأزرق
[align=center]
![]() ألف ألف مبروك لك على الإشراف ابن عسكر تستاهل كل خير ومليون مبرووووووووووووك....ِ تباريك راقيه تليق بشخصك الكريم,,,, بكل الحب و الشوق اهنيك على الأشراف ومن تقدم لتقدم وربي يوفقك ان شاء الله وإلى الأمام دوما[/align] |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نبارك لـ ابن عسكر الوشاح الأزرق
اشكر اخي النقيب على هذي اللفتة الكريمه ويعطيك الف عافية
واشكر الاخوان الذي تواجدوا اقول لهم يبارك الله فيكم وهذي تكليف وليس تشريف وان شا الله ان يقدرني ان ابذل كل مافي وسعي وانا اسف على التاخر بالرد لاني كنت مسافر تحياتي للجميع وشكرا لكم |
[/align]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|