العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


قصة وفاة فتاة بسبب منتدانا (ارجو الدخول)

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هام جدا ارجو الدخول عادل العيسائي المكتبــة الإسلاميــة العامه 6 15-09-2010 05:57 PM
وفاة طالب بسبب هيفاء وهبي...!!! اميرة صنعاء الرأي & الرأي الأخر 3 07-05-2008 04:46 PM
وفاة فتاة ليلة زفافها في ظروف غامضة احمد عبدالرب الربيعي الرأي & الرأي الأخر 0 10-11-2007 03:36 PM

إضافة رد
المشاهدات 2481 التعليقات 23
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-2009   #1


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي قصة وفاة فتاة بسبب منتدانا (ارجو الدخول)



هذه القصة حدثت مع شخص اعرفه ,, وهي قصة حقيقية ومؤثرة
جدا في النفوس ,, وتبكي الحجر فكيف بقلوب رقيقة مثل قلوبكم ..




اترككم مع القصة وانتظر منكم الردود ..




يقول صاحب القصة في يوم من الايام كنت اجلس على الانترنت
وتحديدا منتديات سماء يافــــــع الذي هو منتدانا



كنت اكتب موضوع جديد في قسم من اقسام هذا المنتدى
وكانت هي تذهب وتأتي امامي تحاول لفت انتباهي

ولكن انا ( يا جبل ما يهزك ريح) ولا حتى التفت لها ..

وفجأه بعد انتهائي من الموضوع التفت اليها اخيرا وليتني لم التفت ..
وجدتها..





















وجدتها..


















وجدتها ..




















قد سقطت ميتة



نعم ميتة ..


















































تلك النملة التي كانت على الزر (انتر) عنما انتهيت من الموضوع وضغت على ذلك
الزر اللعين دون ان انتبه لها ,, مااااااااااااااااااااتت ..







رحمها الله ..





ههههههههههههههههههههههههه.. انتهت القصة ,,
تعيشوا وتاكلوا غيرها ,,لطشتها لكم بس لاتخبرو أحد...


 

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2009   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (06:45 PM)
 المشاركات : 115,296 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة وفاة فتاة بسبب منتدانا (ارجو الدخول)



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
هذه القصة حدثت مع شخص اعرفه ,, وهي قصة حقيقية ومؤثرة
جدا في النفوس ,, وتبكي الحجر فكيف بقلوب رقيقة مثل قلوبكم ..
اترككم مع القصة وانتظر منكم الردود ..
يقول صاحب القصة في يوم من الايام كنت اجلس على الانترنت
وتحديدا منتديات سماء يافــــــع الذي هو منتدانا
كنت اكتب موضوع جديد في قسم من اقسام هذا المنتدى
وكانت هي تذهب وتأتي امامي تحاول لفت انتباهي
ولكن انا ( يا جبل ما يهزك ريح) ولا حتى التفت لها ..
وفجأه بعد انتهائي من الموضوع التفت اليها اخيرا وليتني لم التفت ..
وجدتها..
وجدتها..
وجدتها ..
قد سقطت ميتة
نعم ميتة ..
تلك النملة التي كانت على الزر (انتر) عنما انتهيت من الموضوع وضغت على ذلك
الزر اللعين دون ان انتبه لها ,, مااااااااااااااااااااتت ..
رحمها الله ..
ههههههههههههههههههههههههه.. انتهت القصة ,,
تعيشوا وتاكلوا غيرها ,,لطشتها لكم بس لاتخبرو أحد...
الله يهديك يا خي الوادي والله يبسة دمي وخفت وقلت يا الله سترك

من هذا الذي حصل معه هذا من اخواني ولكن الحمد لله هذا كم مر حصل

معي لك شكري ودمت بحفظ الرحمن
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 09-02-2009   #3


الصورة الرمزية دلع الكلدي
دلع الكلدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6590
 تاريخ التسجيل :  30-01-09
 أخر زيارة : 15-02-2011 (02:05 AM)
 المشاركات : 136 [ + ]
 التقييم :  116
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة وفاة فتاة بسبب منتدانا (ارجو الدخول)



هههههههههههههههههههههههههههههه ههه

تصدق توني ادري انك تعرف تنكت

عظم الله اجرك


 
 توقيع : دلع الكلدي



رد مع اقتباس
قديم 09-02-2009   #4


الصورة الرمزية ابوهيثم
ابوهيثم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6316
 تاريخ التسجيل :  14-11-08
 أخر زيارة : 29-11-2010 (12:01 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة وفاة فتاة بسبب منتدانا (ارجو الدخول)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
هذه القصة حدثت مع شخص اعرفه ,, وهي قصة حقيقية ومؤثرة
جدا في النفوس ,, وتبكي الحجر فكيف بقلوب رقيقة مثل قلوبكم ..




اترككم مع القصة وانتظر منكم الردود ..




يقول صاحب القصة في يوم من الايام كنت اجلس على الانترنت
وتحديدا منتديات سماء يافــــــع الذي هو منتدانا



كنت اكتب موضوع جديد في قسم من اقسام هذا المنتدى
وكانت هي تذهب وتأتي امامي تحاول لفت انتباهي

ولكن انا ( يا جبل ما يهزك ريح) ولا حتى التفت لها ..

وفجأه بعد انتهائي من الموضوع التفت اليها اخيرا وليتني لم التفت ..
وجدتها..





















وجدتها..


















وجدتها ..




















قد سقطت ميتة



نعم ميتة ..


















































تلك النملة التي كانت على الزر (انتر) عنما انتهيت من الموضوع وضغت على ذلك
الزر اللعين دون ان انتبه لها ,, مااااااااااااااااااااتت ..







رحمها الله ..





ههههههههههههههههههههههههه.. انتهت القصة ,,
تعيشوا وتاكلوا غيرها ,,لطشتها لكم بس لاتخبرو أحد...
هههههههههههههههههههههههه



جميل جدآ



تقديري


 

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2009   #5


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة وفاة فتاة بسبب منتدانا (ارجو الدخول)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع الكلدي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
تصدق توني ادري انك تعرف تنكت
عظم الله اجرك







هههههههههههههههههههههههههه


2
ههههههههههههههههه


حلوة يا دلع وانا كذلك .. يا اخي وينك من زمان .. صحيح انك تقدم لنا مادة مميزة من اخبار يافع .. لكن اليوم امتزج الذوق والاصالة ... ايوه كذا مرة حلو ومره مر هههههههه



كلام الكلدية خطير بصراحة ... وحتى اناااااااا


يسلمووووووووووووووو


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 09-02-2009   #6


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة وفاة فتاة بسبب منتدانا (ارجو الدخول)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع الكلدي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
تصدق توني ادري انك تعرف تنكت
عظم الله اجرك
ههههههههههه
اول مره اشوفك تضحكين يادلع
ولا عليك كل يوم اجيب لك قصـــه
بس نبي زيارتك للترفيهي كل يوم...


 

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2009   #7


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة وفاة فتاة بسبب منتدانا (ارجو الدخول)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]
الله يهديك يا خي الوادي والله يبسة دمي وخفت وقلت يا الله سترك
من هذا الذي حصل معه هذا من اخواني ولكن الحمد لله هذا كم مر حصل
معي لك شكري ودمت بحفظ الرحمن
[/align]
هـــــــلا وغــــــــلا بالصقر مرورك شرف نعتز به
وبعدين نبي ننسيك موضوع القرار الصعب
الي كنــــــــت ناوي تنـــــــــــزله ههههههه...


 

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2009   #8


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة وفاة فتاة بسبب منتدانا (ارجو الدخول)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهيثم مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههه
جميل جدآ
تقديري
ابو هيثم مـــــــــرورك الجميـــــــل
تسلم اخوي ربي يعطيك العافيه...


 

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2009   #9


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة وفاة فتاة بسبب منتدانا (ارجو الدخول)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة

هههههههههههههههههههههههههه
2
ههههههههههههههههه
حلوة يا دلع وانا كذلك .. يا اخي وينك من زمان .. صحيح انك تقدم لنا مادة مميزة من اخبار يافع .. لكن اليوم امتزج الذوق والاصالة ... ايوه كذا مرة حلو ومره مر هههههههه
كلام الكلدية خطير بصراحة ... وحتى اناااااااا
يسلمووووووووووووووو

هـــــــــلا وغــــــــلا اخوي النقيب 911
والله ياضمـــــــاري قلنا انخرجك من النقاش الحاد
والاخبار الي ما تســــــــر ونروح الترفيهي آنضحك
لنا مـــــــــــع الاعضاء الحلــــــــوين...


 

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2009   #10


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة وفاة فتاة بسبب منتدانا (ارجو الدخول)



[align=center]ههههههههههههههههههههههه
اخي الوادي يمكن اصبحت تقلد جحا هههههههههههههه
قصه حلوة بس واين بيكون العزاء بس ماته باصبعك والا خطفها الصقر هههههههههههه[/align]


 
 توقيع : ابو ماهر السعدي

[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان
وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان
وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM