العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


عاجل وهام: مصر بأمرها بدأت محرقة غزة وبأمرها أوقفتها الآن...من هو العدو؟

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل وهام للمقيمين في السعودية العضو الجديد محطـات بــلا حــدود 0 23-06-2010 06:14 PM
عاجل وهام الى اهل يافع الكرام ابحثواصاحب الصورة عن قاصد خير محطـات بــلا حــدود 16 25-03-2010 03:09 PM

إضافة رد
المشاهدات 1775 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-2009   #1


الصورة الرمزية كتائب يافع
كتائب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4805
 تاريخ التسجيل :  12-04-08
 العمر : 58
 أخر زيارة : 19-02-2009 (03:25 AM)
 المشاركات : 35 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي عاجل وهام: مصر بأمرها بدأت محرقة غزة وبأمرها أوقفتها الآن...من هو العدو؟



[align=center]الآن القرد أولمرت يعلن إنتهاء الحرب على غزة........بالتعاون مع دول الإعتدال العربي
وبالتحدبد الساعة الثالثة ليلا(صباحا)بتوقيت مكة المكرمة
قال ذلك في مؤتمر صحفي كذب به على الإعلام وقال إنتصرنا على حماس
.......................
يأتي الآن دورنا في مقاومة ذلك العدوان الثلاثي من إسرائيل وأمريكا ودول الإعتدال
دورنا في مقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية
من لايقاطع اللهم فجعلنا شهداء عليه.....
قاطعوهم فدماء أطفالنا في غزة سفكت في الشوراع من هؤلاء
......لاحل لنا آخر إخواننا........
أحبابنا في غزة يقتلون ويشردون ويبادون.....
ونحن ندفع ثمن قتلهم للعدو...(نتواطئ مع المجرم عليهم)....
ستقولون نحن لا نتواطئ!! بل نحن نتمنى انتهاء مافي غزة....سموها كما تسموها ... إنه تواطؤ في نهاية المطاف...
لنتعاهد إخواني هنا في المنتدى...والحاضر يعلم الغائب...ويعلم من لا يعلم....أننا لابد أن نقاطع أمريكا وإسرائيل..
وكما أسلفت سيخسرون....سيباد إقتصادهم...ولا يجدون مصدرا للأسلحة وتصنيعها....
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 18-01-2009   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (08:52 PM)
 المشاركات : 115,300 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عاجل وهام: مصر بأمرها بدأت محرقة غزة وبأمرها أوقفتها الآن...من هو العدو؟



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتائب يافع مشاهدة المشاركة
[align=center]الآن القرد أولمرت يعلن إنتهاء الحرب على غزة........بالتعاون مع دول الإعتدال العربي
وبالتحدبد الساعة الثالثة ليلا(صباحا)بتوقيت مكة المكرمة
قال ذلك في مؤتمر صحفي كذب به على الإعلام وقال إنتصرنا على حماس
.......................
يأتي الآن دورنا في مقاومة ذلك العدوان الثلاثي من إسرائيل وأمريكا ودول الإعتدال
دورنا في مقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية
من لايقاطع اللهم فجعلنا شهداء عليه.....
قاطعوهم فدماء أطفالنا في غزة سفكت في الشوراع من هؤلاء
......لاحل لنا آخر إخواننا........
أحبابنا في غزة يقتلون ويشردون ويبادون.....
ونحن ندفع ثمن قتلهم للعدو...(نتواطئ مع المجرم عليهم)....
ستقولون نحن لا نتواطئ!! بل نحن نتمنى انتهاء مافي غزة....سموها كما تسموها ... إنه تواطؤ في نهاية المطاف...
لنتعاهد إخواني هنا في المنتدى...والحاضر يعلم الغائب...ويعلم من لا يعلم....أننا لابد أن نقاطع أمريكا وإسرائيل..
وكما أسلفت سيخسرون....سيباد إقتصادهم...ولا يجدون مصدرا للأسلحة وتصنيعها....
[/align]
ضحكتني اخي الكريم بكلمت لنتعاهد نحن في المنتدى على مقاطعت امريكا واسرائيل ياخي نحن

ويش الذي بيدنا حتى نقوم بهذا ياخي وكل اخواني تكلموا كلام واقعي وكلام مفيد واتركونا من كلام لا يفيد

والا ينفع وهذا بيد الكبار وليس بيدتنا على كل حال من هذا الصرح الكريم ارجوا من الجميع ان يكون كلام

يفيد وكلام له قيمه وكلام مضر لا يقبل هنا نحن منتدنا هنا للنقاش وليس للعصبيه وكلام مو من قدنا ارجو

من الجميع ان الكل يعرف ما يقول انا اعرف ان كل واحد محاسب على كلامه ولكن شي يضر المنتدى للعلم

سوف اقوم بحذفه بدون الرجوع لصاحبه وبدون انذار ويمكن يدي الى ايقاف العضويه عن العضو واتمني لا يحصل هذا

وهذا ولكم سلامي
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 18-01-2009   #3


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عاجل وهام: مصر بأمرها بدأت محرقة غزة وبأمرها أوقفتها الآن...من هو العدو؟



مرحبا ابو علي اخونا كتائب يافع ما ينلام لهذه المواقف العربيه المخزيه ولكنه خانه التعبير فقصده بان نحن نستمر بالمقاطعه للمنتجات الامريكيه والاسرائليه ولا نتوقف ونقول خلاص انتهت الحرب علينا الاستمرار بواجبناء كمسلمين . دمتم جميعا بخير


 
 توقيع : ابو ماهر السعدي

[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان
وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان
وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM