| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| المشترك يرحب باطلاق المعتقلين بينما ينزل كالصاعقه على رؤؤس الحراكيين | صقر الصلاحي | الرأي & الرأي الأخر | 4 | 26-05-2010 07:02 AM |
| سجون الشيوخ في اليمن | السياف | الرأي & الرأي الأخر | 6 | 21-02-2009 06:17 PM |
| سلطات الأحتلال اليمني الشمالي تفرج عن مجموعة من المعتقلين الجنوبين بينهم عسكري كبير . | رامي رصد | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 17-01-2009 05:30 AM |
| فتاة أردنية ترتكب مجزرة بقتل عائلتها بعصير مسموم | احمد عبدالرب الربيعي | الرأي & الرأي الأخر | 4 | 10-03-2008 06:08 PM |
| ممارسات همجية لأجهزة الأمن اليمنية | النقيب911 | الرأي & الرأي الأخر | 9 | 11-08-2007 07:36 AM |
|
| المشاهدات | 1585 | التعليقات | 1 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
زائر
|
السفير بن عسكر يكشف عن ممارسات أرهابية وقمعية ترتكب بحق المعتقلين الجنوبين في سجون المحتل الزيدي الم
[align=center]السفير بن عسكر يكشف عن ممارسات أرهابية وقمعية ترتكب بحق المعتقلين الجنوبيين من قبل ال
السفير بن عسكر يكشف ممارسات إرهابية وقمعية ترتكب بحق المعتقلين وأسماء الضباط المعتقلين بالاستخبارات كتب: شبوة برس / خاص التاريخ: 16/1/2009 القراءات: 241 كشف السفير قاسم عسكر جبران رئيس جمعية الدبلوماسيين المتقاعدين والمبعدين قسرا عدة ممارسات لا إنسانية تقوم بها سلطات الاحتلال ضد المعتقلين في سجون محافظة عدن وصفها بالممارسات الإرهابية والضغوط النفسية بحق المعتقلين مشيراً إلى أنهم يتعاملون مع المساجين بنفس التعامل الذي يتم مع اللصوص والسرق في حين هؤلاء المعتقلين جاءوا ليجددون تصالحهم وتسامحهم في هذه المناسبة وقال أنه لأمر عجيب ان تأخذ السلطات منهم التزامات لتقيد حرياتهم وحقوقهم في ممارسة أنشطتهم السياسية والمدنية والتي تعد حق أنساني وتأخذ منهم ضمانات تلزمهم بعدم ممارسة أي أنشطة سياسية او حقوقية وهذا أمر غير مقبول البتة وأضاف انه لمن المؤسف حقا ان يتم التعامل مع المعتقلين بهذه الأساليب القمعية والتي وصلت حد منع أهاليهم من زيارتهم للاطمئنان عليهم وكذا تمنع الأدوية من الوصول إلى المساجين الذين هم بحاجه إلى دواء وقال السفير بن عسكر ان هذه الممارسات تذكرنا بما كان يقوم به الاستعمار البريطاني في الستينات من القرن الماضي وأضاف أننا نحذر نظام صنعاء من إلحاق أي أذى جسماني او بدني بالمعتقلين ونحملهم المسؤولية الكاملة عن ماسوف يترتب على استمرار هذه الاعمال التي وصفها بالاعمال الإرهابية على حد قوله والتي لا تمس المعتقلين فحسب وإنما تمس أيضا أسرهم وعوائلهم لأننا نعتبر ان ماقاموا به يوم 13 يناير حق طبيعي والهي للناس ان يتصالحوا ويتسامحوا فيما بينهم وليس من حق هذا النظام ان يمنع هذا الحق الطبيعي للإنسان وماقام به الاحتلال من ممارسات قمعية نعتبرها خارج المواثيق الإنسانية والدولية وأكد على ان المعتقلين الذين مايزالون في سجون عدن يبلغ عددهم 136 معتقل حيث يقبع في سجن الفتح 37 البحث الجنائي خور مكسر 41 سجن القاهرة 3 سجن البساتين 8 سجن الشرطة بالمنصورة 26 سجن الممداره 16 سجن الشيخ عثمان 5 سجن المركزي بالمنصورة 4 وزود شبوة برس السفير قاسم عسكر بكشف بأسماء المعتقلين في سجن الاستخبارات العسكري - الفتح (عدن) أسماء المعتقلين في سجن الاستخبارات العسكري - الفتح (عدن) 1) د/ محسن قاسم وهيب 31) مساعد / علي عبدالله جليل 2) عميد / علي مقبل صالح 32) مساعد / مختار احمد سعيد 3) عميد / صلاح عسكر جبران 33) مساعد / سيف قاسم مثنى 4) عميد / عمر سعيد سالم 34) مساعد / عبدالله محمد معاذ 5) عميد / حسين علي محسن 35) علي مسعد حسين 6) عقيد / محسن ناجي مسعد 36) محمد سالم حسين 7) عقيد / عبدالله مهدي سعيد 37) القاضي / عبدالله علي الجبري 8) عقيد / عبدالعزيز محمد صالح 9) عقيد / ثابت جابر محسن 10) عقيد / قاسم زيد الصبيحي 11) عقيد / مصطفى صالح الشتم 12) عقيد /عبد الوكيل عبدالحميد 13) عقيد / صالح عباس ناجي 14) عقيد / محمد سيف محسن 15) عقيد / عبدالحكيم احمد سيف 16) مقدم / عبدالحكيم قاسم 17) مقدم/ علي راجح حازم 18) مقدم / هيثم حسين علي 19) مقدم / ناجي الخضر سالم 20) مقدم / احمد عفيف قاسم العلوب 21) مقدم / مبارك محسن عبدالله 22) مقدم / عبدالله جعفر محسن 23) مقدم / عبدالله صالح محمد 24) ملازم أول / عبدالله علي الصبيحي 25) ملازم أول / قاسم حسن صالح 26) مساعد / عبدالله عبيد قاسم 27) مساعد / وضاح سعيد علوي 28) مساعد / محسن قاسم حسين 29) مساعد / فضل نصر يحيى 30) مساعد / نصر ناصر امزربه[/align] |
|
|
|
#2 |
|
زائر
|
رد: السفير بن عسكر يكشف عن ممارسات أرهابية وقمعية ترتكب بحق المعتقلين الجنوبين في سجون المحتل الزيدي
شي بتسمع بالسرطان راع ال****** سرطان من بعد ثورة 67 وهم محتلين للجنوب واقبا من الجنوبين محد طيبت قلوبهم خلتهم يخسرون كل حاجة
عاد رحنا با نشوف الويل منهم اصبرو مشكور رامي رصد واخي هات لنا خبر طيب كلها اخبارك قتل وحجز ومصابين هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|