| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عاشقة القمر بالعرس | ابن عسكر | بسمات وقفشات ضاحكة | 12 | 14-01-2009 07:35 PM |
| عاشقة القمر ورده غير كل الورود ,,,. | algokar707 | حــروف لا يكللها الجفــاف | 10 | 29-10-2006 09:53 PM |
| صورة كتاب عاشقة القمر قبل 5 سنوات لا يفوتكم | algokar707 | بـــوح الـصــور | 10 | 04-09-2006 11:26 AM |
|
| المشاهدات | 1262 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
عاشقة القمر تجهز الكدم
[poem=font="Arial,6,red,bold,no rmal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="double,4,orange" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
عاشقة القمر في تعز بالصورة لكم ظاهره=شوفوا وأعجبوا وابشر والله تشبه الساحرة يا ربي عسى رحمتك انته للبشر ساترة=اجعلها بضوحة تعز تجزع فوقها قاطرة منظرها كذا معيفه منظر خرب الظاهرة=قاله باتسوي كدم بتسي نفسها ماهرة كيف الحل كيف الخبر بتسي نفسها شاطرة=حتى صوتها ما نفع بالترشيح للدائرة عاد ألمشكله تتصل تشتي القوة العاشرة=للمليون باتربحة وأتطلع على الطائرة بالله ارجعي لش عدن كوني في عدن صابرة=ما تنفع مناظر تعز وأنتي في تعز حائرة[/poem] [align=center]مع تطور العلم تقرب المسافات وتتلاشى امام التكونلوجيا والتقدم العلمي ها هي كيمرات الديجتال تقوم بألتقاط صوراً ذات مشاهد عدة من الفضاء الخارجي وأتسطاع هذه المصور البديع أن يتلقط هذه الصورة التي تعبر عن جمال اليمن الطبيعي او كا يسمونها المدينة الحالمة . هذه صورة التقطت من فوق سطح القمر تضهر فيها عاشقة القمر وهي في منظر بديع ورهيب يبين منظراً خلاباً للمدينة الحالمة وتضهر على يسار الصورة عاشقة القمر وهي في حالة يرثى لها .. فهل يناسب هذا المنظر الخلاب هذه الصورة التي تعبر عن حال اليمن . بالطبع الكل متشوق ليرى الصورة الخفية لعاشقة القمر وها انا اقوم بجهد كبير للحصول على العديد من هذه الصورة التي تبين الصورة الحقيقة لعاشقة القمر عاشقة القمر التي تمنى الكثير مشاهدة صورتها الشخصية ساضعها بين ايديكم لعلكم تنبهرون من هذا الجمال الطبيعي هذا ليست مزحة وانما هي الحقيقة انظر الى برأت الصورة وانظروا الى جمالها الحقيقي انها عاشقة القمر نعم جمال خارق وصورة رهيبة وعجيبة عاشة القمر هذا الاسم الكبير هي الان امام اعينكم وبصورتها الحقيقية اليكم الصورة واحكموا بأنفسكم عاشقة القمر |
[/align]
التعديل الأخير تم بواسطة ابن عسكر ; 11-01-2009 الساعة 09:05 AM
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عاشقة القمر تجهز الكدم
هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه وانا كنت بتصور انها بجد جميلة وحلوة واخر شي طلعة هذه صورتها هههههه |
[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا [.live.com[/url][/align]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: عاشقة القمر تجهز الكدم
[align=center]لا لا لا لا لا يمكن تكون هذه صورة عاشقة القمر
ياخي خاف الله ابن عسكر انته اخذت الصوره من فوق الصومال ههههههههههههههههههههههههههه[/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عاشقة القمر تجهز الكدم
[quote=ابن عسكر;87805][poem=font="arial,6,red,bold,no rmal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="double,4,orange" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
عاشقة القمر في تعز بالصورة لكم ظاهره=شوفوا وأعجبوا وابشر والله تشبه الساحرة يا ربي عسى رحمتك انته للبشر ساترة=اجعلها بضوحة تعز تجزع فوقها قاطرة منظرها كذا معيفه منظر خرب الظاهرة=قاله باتسوي كدم بتسي نفسها ماهرة كيف الحل كيف الخبر بتسي نفسها شاطرة=حتى صوتها ما نفع بالترشيح للدائرة عاد ألمشكله تتصل تشتي القوة العاشرة=للمليون باتربحة وأتطلع على الطائرة بالله ارجعي لش عدن كوني في عدن صابرة=ما تنفع مناظر تعز وأنتي في تعز حائرة[/poem] [align=center]ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه كان بخاطري اعقب شعر بس اخاف عاشقة القمر تزعل ههههههههههههههههههههههههه شعر رهيب وجميل ومنسق[/align] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|