بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كم تتوقع عمر اللي بعدك بنت الأجاويد بسمات وقفشات ضاحكة 101 26-12-2015 10:52 PM
من تتوقع يرد بعدك؟؟؟ احمد اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 249 02-12-2011 07:55 AM
@ نار بعدك @ دواء القلوب ديــوآن الـقـصيــد 2 06-12-2010 03:39 PM
واش تتوقع لو كان جنبك بنت بالمدرسة بادخين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 4 06-06-2009 11:58 AM

إضافة رد
المشاهدات 23743 التعليقات 496
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-2006   #1


الصورة الرمزية طالب اليافعي
طالب اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  06-03-06
 أخر زيارة : 07-08-2012 (11:35 AM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;background-color:sandybrown;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا العبه مره حلوه وسهله
اللعبه انك تتوقع مين يجي بعدك؟؟
مثلا انا اقول اللي بعدي اي عضو من المنتدى اللي بعدي يجاوب
اذا كان اسم العضو صحيح يقول العضو صح وتتوقع مين يجي
بعدها واذا لا يقول لا ؟

انا اتوقع يجي بعدي توؤم الروح فارس يافع[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]


 
 توقيع : طالب اليافعي

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 19-05-2006   #2


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



بكل تأكيد كلامك صح الصح
وانا اتوقع يجي بعدي ههههههههههههه
كلهم ايخذلوني برضة تؤم الروح


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
قديم 20-05-2006   #3


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



غلطااانه يا عاشقة القمر




اتوقع الي بعدي




يكون الزعيم.......


رفيق دربي وحبيب قلبي


 
 توقيع : القيصر

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 20-05-2006   #4


الصورة الرمزية طالب اليافعي
طالب اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  06-03-06
 أخر زيارة : 07-08-2012 (11:35 AM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]غلطان وين الزعيم
اتوقع
الي
بعدي
حكيم ا لعربان[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]


 

رد مع اقتباس
قديم 22-05-2006   #5
مشرف سابق


الصورة الرمزية عين يافع
عين يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84
 تاريخ التسجيل :  23-03-06
 أخر زيارة : 25-07-2009 (10:41 PM)
 المشاركات : 238 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



السلام عليكم ورحمة
آسف أنتظرت الحكيم كثير ،،،
لكن الظاهر إنه بيتأخر !!!!!
الغايب عذره معه """"""
أتوقع ومش أتوقع بل أجزم إن اللي بعدي عاشقه القمر !؟!؟
وبتشوفون ####


 

رد مع اقتباس
قديم 25-05-2006   #6


الصورة الرمزية طالب اليافعي
طالب اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  06-03-06
 أخر زيارة : 07-08-2012 (11:35 AM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



غلطان ههههههههههه
توقعك في غير محله
شوف الشنب طوله ذراعين -


وانا اتوقع حبيب الروح
سنا يافع


 

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2006   #7


الصورة الرمزية بن ناجي السعدي
بن ناجي السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 101
 تاريخ التسجيل :  27-03-06
 أخر زيارة : 22-04-2020 (08:14 PM)
 المشاركات : 1,237 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]اتوقع تجي بعدي
عاشقة القمر
ِ[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]


 

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2006   #8
زائر


الصورة الرمزية الوافي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



ما حزرت
اتوقع ان يأتي من بعدي فارس يافع


 

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2006   #9


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



فارس يافع وين مشغوووووووووول مع لوحة التحكم



ههههههههههههههه



اتوقع يجيئ بعدي



طالب اليافعي

هههه


 

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2006   #10
زائر


الصورة الرمزية الوافي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



اوه البيت كلنا من شعب ...........

اتوقع ان يأتي من بعدي ...

السلطان


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM