| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كم تتوقع عمر اللي بعدك | بنت الأجاويد | بسمات وقفشات ضاحكة | 101 | 26-12-2015 10:52 PM |
| من تتوقع يرد بعدك؟؟؟ | احمد اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 249 | 02-12-2011 07:55 AM |
| @ نار بعدك @ | دواء القلوب | ديــوآن الـقـصيــد | 2 | 06-12-2010 03:39 PM |
| واش تتوقع لو كان جنبك بنت بالمدرسة | بادخين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 06-06-2009 11:58 AM |
|
| المشاهدات | 23743 | التعليقات | 496 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;background-color:sandybrown;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا العبه مره حلوه وسهله اللعبه انك تتوقع مين يجي بعدك؟؟ مثلا انا اقول اللي بعدي اي عضو من المنتدى اللي بعدي يجاوب اذا كان اسم العضو صحيح يقول العضو صح وتتوقع مين يجي بعدها واذا لا يقول لا ؟ انا اتوقع يجي بعدي توؤم الروح فارس يافع[/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN] |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#2 |
|
|
رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟
بكل تأكيد كلامك صح الصح
وانا اتوقع يجي بعدي ههههههههههههه كلهم ايخذلوني برضة تؤم الروح |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() |
رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]غلطان وين الزعيم
اتوقع الي بعدي حكيم ا لعربان[/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN] |
|
|
|
#5 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟
السلام عليكم ورحمة
آسف أنتظرت الحكيم كثير ،،، لكن الظاهر إنه بيتأخر !!!!! الغايب عذره معه """""" أتوقع ومش أتوقع بل أجزم إن اللي بعدي عاشقه القمر !؟!؟ وبتشوفون #### |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]اتوقع تجي بعدي
عاشقة القمر ِ[/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|