| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مدونات ابن الوردي | ابن الوردي | مــرفأ الصمــت | 49 | 19-10-2018 06:29 PM |
| همسات لاصحاب القلوب المنكسرة والحزينة | رامي الهندي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 3 | 14-06-2011 08:25 PM |
| تصافي القلوب بين احباب منتديات يافع نت | صالح اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 15 | 24-09-2007 02:36 PM |
|
| المشاهدات | 14702 | التعليقات | 132 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: همسات دواء القلوب@ مدونات بدوي يافع
واذا يعني تضايقنا..!
وكثير من التعب ذقنا وسهرنا الليل بيجي صبح ويفرقنا ونبكي سيل لين الدمع يغرقنا ولابه شخص في الدنيا بليا..هـم أحد ضايق..! |
الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني والجيد بوقف معه في ساعة الشدة يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات
|
|
|
#42 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: همسات دواء القلوب@ مدونات بدوي يافع
سألت انا لجوال وش فيك غافي.
.وين الحبايب واتصالات خلَي مشتاق لومسجٍ(ن) يجيبه قوافي. .عبر الرسايل وان حصل يتصلّي ولاّ,, على ماقيل كلمة عوافي. .من وصلهم قلبي ترى ’ مايملَي |
|
|
|
#43 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: همسات دواء القلوب@ مدونات بدوي يافع
إلى صفالك زمانك عل ياظامي
اشرب قبل لايحوس الطين صافيها الوقت لو زان لك ياصاح ما دامي ياسرع ما تعترض دربك iiبلاويها حتى وليفك ولو هيم بك هيامي سيور الايام تجنح به عواديها |
|
|
|
#44 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: همسات دواء القلوب@ مدونات بدوي يافع
ياضايق الصدر بالله وسع الخـــــاطر
دنياك يازين ماتستاهل الضيقـــه.. الله على مايفرج كربته قادر والله اللي له الحكمه في دبرة مخاليقه.. |
|
|
|
#45 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: همسات دواء القلوب@ مدونات بدوي يافع
ضاقت الدنيا و لا عندي كلام ...
.... يا هي صعبه .. ضيقة الشخص الكتوم من يلوم .. ان صار باحساسه زحام .... و السهر عيا عن احزانه يقوم ضايع ٍ وسط الهواجس و الظلام .... في عيونه ياااه .. يا كثر الهموم رغم انه عااش .. من فوق الغمام .... بس ما يطمح بما دون النجوم |
|
|
|
#46 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: همسات دواء القلوب@ مدونات بدوي يافع
حمال ولاني من صنوف اللي .. بسهولة ينفجر
على كثر الهموم اللي .. في قلبي ما شكيت الحال على كثر الجروح اللي .. تمادت أكتم العبرة رضيت أبقى تحت مر .. الزمان اللي غدا همال ما دام الله كفل عبدٍ .. تصبر واحتسب أجره أنا باقي وأظل أبقى .. على جور الحزن حمال ولاني من صنوف اللي .. بسهولة ينفجر صبره وأنا والله من صغري .. عرفت أن الرجال أفعال وعرفت أن الفتى لله .. ما غير الله يفك أسره ترى كل الطعون اللي .. في ذاتي ما طرت عالبال ولا هزت كياني لا .. ولا هزت ولا شعره عرفت أن الزمن صوتٍ .. ينادي بلهجة المحتاج تشوفه بالرضا يومٍ .. ويومٍ مشعل الثورة على كثر الهموم اللي .. في قلبي ما شكيت الحال |
|
|
|
#47 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: همسات دواء القلوب@ مدونات بدوي يافع
آلصمت له عندي معزّه ومقدار
في زحمة الافواه .. يا مزين الصمت !! لا صار بعض البوح عند البشر عار لو يشتعل جوفي حشى ما تكلّمت |
|
|
|
#48 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: همسات دواء القلوب@ مدونات بدوي يافع
مصير الهم يترحل وأعيش بدنيتي مسرور
...مصير الهم ينساني ونفسي ما يعنيها مصير القلب لو يظلم يجي يوم ويشوف النور ...مصير الناس تتبدل وتتغير مماشيها اذا صار الذي ودي أبيح خافي المستور ...واخلي الناس تدري بي وبهمومي أبكيها |
|
|
|
#50 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: همسات دواء القلوب@ مدونات بدوي يافع
يالله عسى الايام تاتي علـى الكيـف
واللـي يبيلـه حاجـة يغتنمـهـا نقطف زهور الوقت عقب الصواديف وقلوبنـا تبـرى وتنسـى ألمـهـا |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|