بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


وش تقول للي في بالك

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟ زهرة الموت بسمات وقفشات ضاحكة 4462 25-04-2024 06:08 AM
إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟ وردة يافع بسمات وقفشات ضاحكة 63 05-03-2013 06:11 PM
جوجل يسجل عليك كل شي ×× فما بالك بالله سبحانه وتعالي ×× طعن الوفي نفحــات إيمانيــة عامــة 11 15-05-2011 09:55 PM
اكثر من 370 برنامج كل ما يخطر على بالك موجود هنا. عبدالله اليافعي الكمبيوتر والبــرامج 9 05-01-2010 10:17 PM
يقسّمون المقسّم فما بالك بالموّحد (د. فيصل القاسم) سالم الناخبي الرأي & الرأي الأخر 14 23-05-2009 09:47 PM

موضوع مغلق
المشاهدات 823126 التعليقات 25096
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2014   #4801
دائما طريق الصواب هو الاصعب


الصورة الرمزية البرق اليافعي
البرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8373
 تاريخ التسجيل :  09-11-09
 أخر زيارة : 21-03-2017 (11:50 PM)
 المشاركات : 2,702 [ + ]
 التقييم :  439
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



ليت ليت ليت ماعد تنفع اعبر طريقك وانتبه للباقي


 
 توقيع : البرق اليافعي



قديم 07-04-2014   #4802


الصورة الرمزية تحرير
تحرير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (02:10 AM)
 المشاركات : 88,859 [ + ]
 التقييم :  24666
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



اسمع النصيحة ولا تستهيين بها .


 

قديم 07-04-2014   #4803


الصورة الرمزية شموخ آآنثى
شموخ آآنثى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14247
 تاريخ التسجيل :  05-04-14
 العمر : 32
 أخر زيارة : 29-08-2014 (08:34 PM)
 المشاركات : 147 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



عامل الناس كما تحب ان تعامل


 

قديم 07-04-2014   #4804
زائر


الصورة الرمزية ياسمين

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



وين اخباركوا


 

قديم 07-04-2014   #4805


الصورة الرمزية تحرير
تحرير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (02:10 AM)
 المشاركات : 88,859 [ + ]
 التقييم :  24666
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



اممم ويش أقول لوجلست لبكره ما راح أخلص .


 

قديم 07-04-2014   #4806


الصورة الرمزية عناد
عناد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14234
 تاريخ التسجيل :  24-03-14
 أخر زيارة : 09-06-2014 (11:59 AM)
 المشاركات : 63 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



الجرح في جسمي اصغر طبيب ممكن يدايه
لكن جرح القلب يصعب علاجه ع الملايين


 

قديم 07-04-2014   #4807
زائر


الصورة الرمزية ياسمين

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



آصدقائي الاعزاء لكم منى جميعاً تحياتي :

الحارة شتاء وخريفا .. الباردة صيفا .. المعتدلة ربيعًا !

كونـــ ُ بخير دائماً ...


 

قديم 07-04-2014   #4808
دائما طريق الصواب هو الاصعب


الصورة الرمزية البرق اليافعي
البرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8373
 تاريخ التسجيل :  09-11-09
 أخر زيارة : 21-03-2017 (11:50 PM)
 المشاركات : 2,702 [ + ]
 التقييم :  439
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



احذر لسانك لا يلدغك فانه ثعبانوا


 

قديم 07-04-2014   #4809


الصورة الرمزية تحرير
تحرير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (02:10 AM)
 المشاركات : 88,859 [ + ]
 التقييم :  24666
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



لا تيئس جاهد حتى تصل ... الاستسلام ليس من طبعك .


 

قديم 07-04-2014   #4810


الصورة الرمزية عناد
عناد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14234
 تاريخ التسجيل :  24-03-14
 أخر زيارة : 09-06-2014 (11:59 AM)
 المشاركات : 63 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



اوصلتني الى السحاب وقلت خذ ما بادا لك منها
ورسمت لي البحر على الورق وقلت خذ كنوزه


 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM