![]() |
وش تقول للي في بالك
وش تقول للي في بالك صباحكم هنا ومساكم اطيب ^^ اليوم جايب لكم لعبة اللعبة عباره عن وش تقول للي في بالك يلا انا ابداء اقول اللي في بالي أحبك موووووووووووت وماراح انساك |
رد: وش تقول للي في بالك
اقول للي في بااالي عسى الشقاا من بينناااا .....بالنصييييفه |
رد: وش تقول للي في بالك
وش تقول للي في بالك يهناك عيد الفطر من عقب صومك يا خير وأغلى من أهنيه بالعيد |
رد: وش تقول للي في بالك
كل عام / وأنت الخير في ، كل الأيام .. وكل يوم / فيك العام دوم ، إيتبـارك !! وكل ثانيه / أنا ، وحبّك ، والأحلام .. تلعبّنا ( أشواقنا ) ، بـ / إنتظارك !!نبي نقول :- بـ جيّتك ( كل الأعوام ) .. فيك إتبارك ، وأنت .. [ عيدك مبارك |
رد: وش تقول للي في بالك
!.... حزينة ....! " لحظة المغرب " تموت الشمس مجبورة !..... تكابر .....! ودها ترجع وتعطي الناس من نوره. |
رد: وش تقول للي في بالك
صباح اللي هجر داره يخايل كـل مـن لاحـي تذكَر عيده الماضي .. و قض الجـرح مرقـاده هقيت وخابت الهقوة على من بالجفـا راحـي بقى لي للأسف منهم طـواري الهـم مرتـاده |
رد: وش تقول للي في بالك
أقوال في بالي مساك الله بالخير ياطويل العمر خخخخخخخخخخخ |
رد: وش تقول للي في بالك
الله يعطيك العافيه اخووويه الجابري
وتسلم ع اللعبه الحلوووه اقووول للي فبالي الله يسامحك |
رد: وش تقول للي في بالك
الله يسمح الجميع أنا مثل النهر .. أبقى نهر ]| .. من تحوسه .. ترجع تشوفه .. صفااااا .. فيني والله إحساس .. لامنه ظهر ]| .. يشعل ضلوعك .. إذا قلبك .. طفاااا |
رد: وش تقول للي في بالك
::
عليك الله و أمانه مايمرّك جرح .. يـ المحبوب إلين تمرّ .. " زفرات الممات " ....................... بـ قلب .. محبوبك ..! وإذا ماتت على حدّ الغياب السرمدي | قلوب ؟ ترى ماكلّ . . غيبة ناس، تشبه عندي غروبك ..! مادام أن الزمن ~ مايل، و مَشي الناس بـ [ المقلوب ] أنا حتى المشي مقلوب ياخذ خطوتي - صوبك ..! |
| All times are GMT +3. The time now is 08:22 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM