منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   وش تقول للي في بالك (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=20720)

الجابري السعودي 10-09-2010 04:47 PM

وش تقول للي في بالك
 
وش تقول للي في بالك


صباحكم هنا ومساكم اطيب ^^

اليوم جايب لكم لعبة

اللعبة عباره عن وش تقول للي في بالك

يلا انا ابداء

اقول اللي في بالي

أحبك موووووووووووت وماراح انساك

الجابري السعودي 10-09-2010 04:51 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
اقول للي في بااالي
عسى الشقاا من بينناااا .....بالنصييييفه

الجابري السعودي 10-09-2010 04:53 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
وش تقول للي في بالك

يهناك عيد الفطر من عقب صومك
يا خير وأغلى من أهنيه بالعيد

الجابري السعودي 10-09-2010 04:55 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
كل عام / وأنت الخير في ، كل الأيام ..
وكل يوم / فيك العام دوم ، إيتبـارك !!
وكل ثانيه / أنا ، وحبّك ، والأحلام ..
تلعبّنا ( أشواقنا ) ، بـ / إنتظارك !!نبي نقول :- بـ جيّتك ( كل الأعوام ) ..
فيك إتبارك ، وأنت .. [ عيدك مبارك

الجابري السعودي 10-09-2010 04:57 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
!.... حزينة ....!

" لحظة المغرب "


تموت الشمس مجبورة
!..... تكابر .....!
ودها ترجع

وتعطي الناس من نوره.

الجابري السعودي 10-09-2010 05:01 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
صباح اللي هجر داره يخايل كـل مـن لاحـي
تذكَر عيده الماضي .. و قض الجـرح مرقـاده
هقيت وخابت الهقوة على من بالجفـا راحـي
بقى لي للأسف منهم طـواري الهـم مرتـاده

الجابري السعودي 10-09-2010 06:54 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
أقوال في بالي

مساك الله بالخير ياطويل العمر


خخخخخخخخخخخ

طعن الوفي 10-09-2010 09:20 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
الله يعطيك العافيه اخووويه الجابري


وتسلم ع اللعبه الحلوووه


اقووول للي فبالي


الله يسامحك

الجابري السعودي 10-09-2010 09:23 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 

الله يسمح الجميع
أنا مثل النهر .. أبقى نهر ]| ..
من تحوسه .. ترجع تشوفه .. صفااااا ..



فيني والله إحساس .. لامنه ظهر ]| ..
يشعل ضلوعك .. إذا قلبك .. طفاااا

طعن الوفي 10-09-2010 09:50 PM

رد: وش تقول للي في بالك
 
::

عليك الله و أمانه مايمرّك جرح .. يـ المحبوب
إلين تمرّ .. " زفرات الممات "
.......................
بـ قلب .. محبوبك ..!


وإذا ماتت على حدّ الغياب السرمدي | قلوب ؟
ترى ماكلّ . . غيبة ناس، تشبه عندي غروبك ..!


مادام أن الزمن ~ مايل،
و مَشي الناس بـ [ المقلوب ]

أنا حتى المشي مقلوب ياخذ خطوتي - صوبك ..!


All times are GMT +3. The time now is 08:22 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM