| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تــــوأم الروح .!!! | طالب اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 3 | 20-08-2006 02:52 AM |
|
| المشاهدات | 108722 | التعليقات | 746 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#401 | |
![]() ![]() |
رد: همس (تناديك الروح)
لا يشعر بنزيف الاقلام إلا أصحاب المشاعر الرقيقة والراقية هذا لأنك صادقة الاحساس وما كتب من القلب يصل لهؤلاء اصحاب الذائقة النقيةربي يعافيكِ ويحفظك .. مرورك كان كابتهال القمر فوق قمة جبل او كقطرات من ندى تداعب اوراق الورد ذات صباح بحجم السماء ومن الاعماق اشكرك انتصار على عبورك العطر والجميل |
|
|
|
|
#402 |
![]() ![]() |
رد: همس (تناديك الروح)
هكذا الوقت يالغالي بغربة رمانـي حرق البعد خالد والتهـم للكبيـدة من بعادي بعد الوقت حتى الثوانـي ادعي الله من فارق حبيبـه يعيـدة اه انا . وانت وينك ياالعقيق اليماني ياذهب يا جواهر يا سبايـك فريـدة خذك عقلي وروحي يا مزين زماني ياضبا فوق يافع في قممها البعيدة ////////////////////////!!!!!!/!! ///////////////////////!! /! ///////// (((( ابو سيف ذويزن)))) قال أبو سيف بعد الخل لخبط كياني وسط قلبي سكن خلي وانا في وريده لاكن البعد ذي حطم قصور المباني عذب القلب خلا خو محمد بقيده اشتكي من وكم باصيح اضلي اعاني ليت ليام باتمشي على مانريده كل ماقلت باتسبر زماني عصاني اهـ في اهـ متى باحط ايدي بايده ///////////////. /////////. /// ((خالد الحاصل))) قال ابو حاصلي لو كان لي قلب ثاني كنت باحط لول في ربوع السعيدة جنب خلي وذي ربي بحبه بلاني يحتفظ فيه او يطلق عنانه من ايدة يسمعه نبضة الحب الشجي والاغاني يسمعه هز صمامه ورجفة وريده يطلع صاحبي عما حوى في جناني كل نبضة هوى يكتب عليها قصيدة بين احظان محبوبه يرص المعاني ينتزع في كنف مولى عروقه وسيده |
|
التعديل الأخير تم بواسطة تناديك الروح ; 05-02-2021 الساعة 08:11 PM
|
|
|
#403 |
![]() ![]() |
رد: همس (تناديك الروح)
ياسائق الموتر رويدك بالملف
وخفف السرعه اذا شفت انعطاف لو ملت عن خطك يلاقونك نتف بين الحجاره والمياضير الرهاف ون كان جيبك بالملاوي يرتجف بايكترف لو قد توصل ع الطفاف خذها نصحيه من ابو قاسم وشف للخير كن زارع ولو موسم جفاف |
|
|
|
#404 |
![]() ![]() |
رد: همس (تناديك الروح)
اسر قليبي الي على يده رسومات النقش
محنى الكفين يا محلى رسومه والنقوش ثميم جعده حالك اسود مثلما الريش انتفش ووجه ابيض مثل وجه الصبح من بعد القبوش انفه اشم ارهف كحد السيف او حد النمش واعيانه الكحلى سجية بالحواجب والرموش والفم خاتم والشفة كرمس ململم ونكمش مباسمه مثل العسل حالية تتكلم قروش ماشي عليا لوم لو عقلي تجنن به وطش قد ارتبش فيه الذي فوق الكراسي والعروش قلبي معه والكبد قطعها على كيفه وحش والعقل طش من سنابل صدره الخضر الجهوش محلاه يتبختر بمشيه قد عبر جنبي دحش ومرتعش من دحشته لما عبر جنبي يهوش |
|
|
|
#405 |
![]() |
رد: همس (تناديك الروح)
الشاعر تناديك الروح
عجز قلمي يجميع الحروف الله اااالله على حرفا ابداااااع ونبضا أسقانا من احساسه من جد من جد ما لقيت شىء اقوله لك غير صح كلك ونبض حرف . |
|
|
|
#407 | |
![]() ![]() |
رد: همس (تناديك الروح)
لم اجد حروف تليق فيك كي اكتبها لك شكرا للعبور البهي والتعليق المونق شرف للقلب قربك من حروفي. اجدك هنا وتشجيعك الدائم بحجم احترامي لك اشكرك ومن الاعماق |
|
|
|
|
#408 | |
![]() ![]() |
رد: همس (تناديك الروح)
فيستاهلك الطيب يالكفووو اشكرك على عبورك العطر وترك بصمتك على الصفحة يالغالي |
|
|
|
|
#409 |
![]() ![]() |
رد: همس (تناديك الروح)
https://youtu.be/lTnEMQFortk
الاذان بصوت السمي خالد الحاصل الله يحفظه |
|
|
|
#410 |
![]() ![]() |
رد: همس (تناديك الروح)
ياقوة الجبار بالله بادري
♡♡♡♡ شفت الجمل مجروح من بطش الذئاب وصاحب الصاحب بقوله مفتري ♡♡♡♡♡♡♡ ما صدقه حتى لو استغفر وتاب تاجر مع تاجر وجنبه سمسري ♡♡♡♡♡♡♡وجنبهم شله من اصحاب الكتاب محد بهم مسكين ولا فيهم بري ♡♡♡♡♡♡♡♡ شلوا ارضينا بحيلة واقتصاب باركب الناظور وانصب مجهري ♡♡♡♡♡♡♡وابحث في الافاق عنه وين غاب واسئل زحل والشمس واهل المشتري ♡♡♡♡♡♡♡ وكوكب الزهرة اذا عنده جواب |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|