| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تــــوأم الروح .!!! | طالب اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 3 | 20-08-2006 02:52 AM |
|
| المشاهدات | 108777 | التعليقات | 746 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#391 | |
![]() ![]() |
رد: همس (تناديك الروح)
ورقي أفكارك ياراقية الأجمل من ذالك عبورك العطر الذي دوم يسعدني وترك بصمتك على الخربشات بحجم السماء والأرض اشكرك مجدداً |
|
|
|
|
#392 | |
![]() ![]() |
رد: همس (تناديك الروح)
تراني بتسلي معكم ولا تلوم من فارق دياره وربعه بحجم السماء والأرض اشكرك على عبورك العطر وترك بصمتك على الصفحة |
|
|
|
|
#393 |
![]() ![]() |
رد: همس (تناديك الروح)
موع الحاصلي شنةتظلي هاطلة تسكب
وبالكلف المحناء بس خلي يمسح المسكوب كما نحل العسل،،، تلسع محبيها،،،،،،،، في الغالب رحيق النوب يشفي اوجاعنا من لدغة العيسوب حبيبي يا رشيق الخد والرامشين والحاجب ويامولى العيون السود من حسنك انا مرهوب نظراتك بالعيان،،، النواعس،،،، سيفك الضارب انا من رميهن بي طلق ناري بالحشاء مضروب على مر الثواني،،،،،، والدقايق صرت لك كاتب اعبر عن شعوري ،. وانطباعتي عن المكتوب واترجاك تترفق،،، بمثلي،،،. بالدلى،،، حاسب تراني بحسبك اكثر من الارقام في الحاسوب نحل جسمي،،،، كاني صيم،،، لا اكل ولا شارب ولا لي نفس الا فيك انت القوت والمشروب جمعنا الحب كالقطبين من موجب ومن سالب نولد طاقه الاحباب،،،،، بين البين،،،. ياحبوب |
|
|
|
#394 |
![]() |
رد: همس (تناديك الروح)
واسيلوووووووه أخي
ويش هذا ،،، اَي إبداع وانسجام ابيات في منتهى الخياااال لا تقول خربشاااات ليس بخربشاااات أخي أعانك الله ،،، سلمت الأنامل يا الغالي |
|
|
|
#395 |
![]() ![]() |
رد: همس (تناديك الروح)
الله يسلمك اختي الفاضلة انتصار
اشكرك على عبورك الجميل والعطر شهادة اعتز فيها كونها منك اختاه كلك ذوق يالذوق بحجم احترامي لك واعتزازي في اخت امثالك اشكرك |
|
|
|
#396 |
![]() |
رد: همس (تناديك الروح)
على شو تشكرني
الأبيات هي التي أجبرتني أخي منتظرين منك الكثير من الخربشااات التب تنثرها هنا |
|
|
|
#397 |
![]() ![]() |
رد: همس (تناديك الروح)
من لا يشكر الناس لا يشكر الله
فانتي دائماً تشجعين وتحفزين الجميع بارك الله فيك ونفع بك اجل لو ما اشكرك انتي من اشكر كونك دائما تشجعيني وتحفزيني في ثناك وعبورك الجميل ياجميله الأخلاق |
|
|
|
#399 |
![]() ![]() |
رد: همس (تناديك الروح)
انا دموعي على فرقاك صبيتها
على خدودي مع صوت الاسى والنحيب وفي قناعه بكف الخمس مسحتها دموع مره ولكن طعمها كالزبيب لانك اجمل واحلى صورت(ن)شفتها طبعك وخفت دمك العاطفيه رهيب وسر حبك بقلبي حل الى وقتها حاضرسوي(ن) ولا لي ظن يوم(ن) يغيب أحن من لوع شوق النفس وانسجتها بالله لوغبت عنك عننا لاتغيب |
|
|
|
#400 |
![]() |
رد: همس (تناديك الروح)
هنــــأ صابني سكون ...واخترت ان أتتي فى صمت وبساعه متاخره
حيث الهدوء والسكون.... لكي يطيب لي المكوث هنا وبين صفحاتك الراقيه فلسموك مشاعر راقيه تعاتب وتسامح وتشتاق سطور رائعه وراقيه كرقي روحك وشخصك اسعدك المولى على جمال ماتخط تقبل مروري المتواضع دمت بسعاده لاتنتهي مودتي واحترامي لسموك |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|