العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


بعد الانقطاع شوق الدنيا تتربع على كرسي الاعتراف

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كرسي الاعتراف صاحب السمو محطـات بــلا حــدود 45 08-01-2010 01:30 PM
همسة غلا تتربع على كرسي الاعتراف شوق الدنيا بسمات وقفشات ضاحكة 20 01-06-2008 02:41 PM
اميرة صنعاء تتربع على كرسي الاعتراف همسة غلا بسمات وقفشات ضاحكة 59 12-05-2008 10:12 PM
كرسي الاعتراف همسة غلا بسمات وقفشات ضاحكة 36 26-04-2008 09:55 PM

إضافة رد
المشاهدات 5609 التعليقات 53
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-2008   #31


الصورة الرمزية comeet2000
comeet2000 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2896
 تاريخ التسجيل :  06-01-08
 أخر زيارة : 03-09-2017 (04:54 PM)
 المشاركات : 528 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: بعد الانقطاع شوق الدنيا تتربع على كرسي الاعتراف



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت شوق الدنيا أرجو أن تكوني مرتاحة على الكرسي وما يكون سبب لك إي إزعاج
عندي سؤال ولي مداخلة بخصوص البنطال
فانا احترم حرية الرأي وكل واحد له وجه نظر تخصه واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية
أنا أرى أن سؤال أخي أبو المنتدى كان منطقي وحب استفسار عما سمعه وشاهدة عبر شاشة التلفاز.


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المنتدى مشاهدة المشاركة
[align=center]
س12. الكل يعلم ان البحرين [mark=ffff00]فيها تحرر عن باقي دول الخليج [/mark].. فهل تخرجين وانتِ لابسه البنطلون
بدون عبائه كما تفعل غالبة بنات البحرين ؟
[/align]
و الذي أثار لديه ذلك السؤال وأحب أن تنوريي له هل صحيح ام خطاء ما نقل. وقد يكون لم تدركي ما المقصود من لب سؤاله ليبني عليه استنتاجاته من خلال أجوبتك لكي يعد لك السيل العرم الأخر من الأسئلة.ومن حقك إن تجاوبي له بنعم آو لا.

واحترم وجهة نظر الأخت شمس يافع واتفق معها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center]
ابنتي الغاليه شوق لي تعقيب بسيط عزيزتي واتمنى ان يلامس قلبك الجميل ليفتح ابوبا واسعه من سعة التقبل لديك
زهرتي المتفتحه والتي تعبق بروح الحياة الجميلة
ما أجده من خلال [mark=ffff00]اسئلة اخي ابو المنتدى انها تحتوي من التعمق الشي الكثير [/mark]ولا تعد سطحية هي وجهة نظرك واحترمها انما اردت ان اوضح لك عزيزتي وجهة نظرتي فيما قرات
اسئلة اخي ابو المنتدى [mark=ffff00]تحاكي الواقع الذي نعيشه والاجتياح الفكري الضخم الذي بدا يعتريه من دخول افكار غربيه وسلوكيات جديدة تنافي العادات والتقاليد وقبلها الدين وظواهر مختلفه [/mark]اصبح الكثير من شبابنا في كافة البلدان الاسلامية يعاني منها واول من بدات تؤثر هم في شبابنا وهذا الجيل
مثل التعارف بين الشباب لكل من الجنسين ظاهرة العباءة الجديدة وكونها أصبحت عادة وموضه لا عباده وستر
الحب النابع عن تعارف في مختلف وسائله بالنت بالتلفون في العمل وبين ايجابياته وسلبياته
وهذا في تصوري الهدف من سؤاله عن الحب وايمانك به ان كان من خلال هذه الوسائل
بالنسبة له ولنا جميعا [mark=ffff00]فأنتي تمثلين هذا الجيل ولذا عليك عزيزتي الغاليه ان توضحي وتعرضي هذا الجيل من خلالك من خلال ما تفكرين به وما ترينه[/mark]قد اعطي مثال لجيلي الماضي من خلال حديثي عنه وبين صورة حلوة جميله احاول فيها ان استعرض افكارهم وطموحاتهم احتياجاتهم وقد أعطي صورة مبهمة غير واضحة المعالم لهذا الجيل عندما افشل في ذلك
وكونه يسالك عن بنات البحرين وكيف هي الحياة هناك [mark=ffff00]فهذا أمر طبيعي كونك بحرينيه فكيف يسالك عن الكويت او السعودية ان لم تكوني من اهلها [/mark]قد اسال عن قطر كوني ولدت فيها واعيش على ارضها الطاهرة واعطي صورة جميلة اشرح فيها للجميع كيف هي قطر وكيف هم اهلها
ليست الفتاة البحرينية من تلبس البنطال بل الجميع [mark=ffff00]ولكن وسائل الاعلام وجيل الممثلين اليوم هم السبب في اعطاء صورة مختلفه عن بلدانهم ومجتمعاتهم عندما نراهم بهذا التحرر فنتسال هل هي الحياة هكذا[/mark] في قطر أو البحرين أو السعودية أو الكويت أو الامارات أو قطر أو عمان أو اليمن وغيرها
هنا فقط [mark=ffff00]دورنا نحن في توضيح الامور [/mark]لهم بشكل جميل محبب يقنع السامع والقارئ عندما يسمعه ويراه
[mark=66ccff]ولك كذلك كما قال اخي مون ان لا تعقبي فانت لست في محكمه ويطلب منك اثبات برائتك فانتي زهرتنا اليافعية البحرينية الجميله والتي نفخر بها [/mark]هذه وجهة نظري غاليتي واتمنى ان تلقى لها مكان في قلبك ومسمعك
وان لم تكن يكفيني انها قرات وبعثت من ام لابنتها
دمتي عزيزتي في حفظ الرحمن ورعايته [/align]
فجميع البلدان العربية واجهت التحرر والانفتاح والغزو الفكري وتغيير للعادات والتقاليد والمذاهب والديانات منهم من صمد ومنهم من لم يصمد.ويرجع ذلك للعقيدة والتنشئة الصالحة.
مداخلتي هده من باب المصلحة والمحبة.فأرجو أن تقبليها بصدر رحب وروح رياضية.

وإما بخصوص السؤال فلي عودة مره أخرى.وتحياتي.


 
 توقيع : comeet2000


[ صـــاحـب كــميت ]

التعديل الأخير تم بواسطة comeet2000 ; 17-06-2008 الساعة 10:22 AM

رد مع اقتباس
قديم 17-06-2008   #32


الصورة الرمزية شوق الدنيا
شوق الدنيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4852
 تاريخ التسجيل :  16-04-08
 أخر زيارة : 04-02-2009 (11:33 AM)
 المشاركات : 242 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بعد الانقطاع شوق الدنيا تتربع على كرسي الاعتراف



[align=center]الاخ الكريم كوميت شكرا على مرورك وانا احترم رايك ولكنني انا نبهت على طريقة السؤال حيث لم يتم سؤالي عن حقيقه هذا الظاهرة بل تم الجزم والتعميم على اهل البحرين وبناته وانا اقول ان هذه المعلومة الخاطئةتم توجيه سؤال عن ما اذا كنت اتبع هذه الظاهرة انا لا امانع ان يسالني عمي ابو المنتدى عن حقيقه وجودها ولكن ارفض ان يتم التعميم وكان هذه المعلومة الخاطئة من المسلمات التي لا تناقش ؟؟
تحياتي لك [/align]


 
 توقيع : شوق الدنيا

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 18-06-2008   #33


الصورة الرمزية ابو المنتدى
ابو المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 45
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2010 (03:28 PM)
 المشاركات : 543 [ + ]
 التقييم :  200
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بعد الانقطاع شوق الدنيا تتربع على كرسي الاعتراف



[align=center]

كنت لا انوي العوده الى هذه الصفحه ولكن لزاما علي عدتُ فقط لاشكر

اختِ الكريمه شمسنا اليافعيه & كميت,,

شكرا لكم لانكما الوحيدون الذين فهمتم ما اقصد

ولو احب الجدال لجادلت ولكن ليس لي رغبة فيه

وليس خوفا او جبنا , ولكن لحب الاخوه التي اكنها للجميع

ولو كنت اقصد مافهمته شوق لقلت لها ذلك دون خوف

لاننا لا اخاف الا الله وحده ولا غيره ,,

شكرا لك اختِ الغاليه شمس

شكرا لك اخي صاحب كميت

بارك الله فيكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/align]


 
 توقيع : ابو المنتدى

[blink][align=center]
جااااااااري البحث عن توقيع[/align]
[/blink]


رد مع اقتباس
قديم 18-06-2008   #34


الصورة الرمزية همسة غلا
همسة غلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4437
 تاريخ التسجيل :  21-03-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 13-04-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 716 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بعد الانقطاع شوق الدنيا تتربع على كرسي الاعتراف



يا جماعة احنا سوينا هالكرسي عشان نتعرف على الشخص المستضاف بس الي نشوفة انه صار موقع للجدال وهذا طبعا ما نبيه ابو المنتدى من حقه ان يسال اي سؤال طبعا ما يكون فيه تجريح او اساءة وشوق له الحق بان تجيب على هذا السؤال او لا تجيب حسب قوانين الكرسي بس للاسف كل واحد منكم خرج عن النطاق وصار يفسر على كيفه ما تمنيت يصير هالشي بس مابليد حيلة على العموم ارجو من اخونا ابو المنتدى انه ما يزعل ولا ياخذ بخاطره وشوق كذالك ما تزعل ولا تاخذ بخاطرها وانتظرونا مع ضيف جديد باذن الله

تحياتي لكم


 
 توقيع : همسة غلا

[img][/img]


رد مع اقتباس
قديم 18-06-2008   #35


الصورة الرمزية همسة غلا
همسة غلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4437
 تاريخ التسجيل :  21-03-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 13-04-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 716 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بعد الانقطاع شوق الدنيا تتربع على كرسي الاعتراف



طبعا ما راح اطوف الفرصه وراح اسال حبيبتي شوق جم سؤال

1- شنو اصعب موقف مر عليج ؟؟

2- منو اكثر وحدة اشتقتي لها في الصف ؟؟؟
3- شنو قررتي تدرسين ابي قرار نهائي ؟؟
4-شنؤو أفضل مسلسل عندج
5- ما هو لونك المفضله
6- شخص تحتاجي لقربه الآن منك
7-باقة ورد لمن تهديها
8- شنو رايج في الجو العام للمنتدى
9- هل تحبين المفاجااات ولمااااذا

امممممممممممممم بس خلصت اسئلتي
4-


 

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2008   #36


الصورة الرمزية شوق الدنيا
شوق الدنيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4852
 تاريخ التسجيل :  16-04-08
 أخر زيارة : 04-02-2009 (11:33 AM)
 المشاركات : 242 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بعد الانقطاع شوق الدنيا تتربع على كرسي الاعتراف



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة غلا مشاهدة المشاركة
طبعا ما راح اطوف الفرصه وراح اسال حبيبتي شوق جم سؤال
1- شنو اصعب موقف مر عليج ؟؟
بامتحان فيزياء الكهربا ءلانه كان صعب شيرت وماكان الوقت يكفي بس الحمد لله ذكرت الله وحليت بس ماراح انسى هالموقف لانه المعلمة قالت باقي نص ساعه بنات واحنا كلنا للحين نحل بالصفحة الثالثه بس الحمد لله على كل حال ازمة وعدت وحلينا صح اخر شي
2- منو اكثر وحدة اشتقتي لها في الصف ؟؟؟
والله كلكم بس اكيد ربعي وشلتنا ومنهم انتي وشذوي اشتقت لها مسكينه سافرت
3- شنو قررتي تدرسين ابي قرار نهائي ؟؟
والله انا ابي طب اسنان وقدمت وانشا الله يطلع لي بعثه وادرسه بس اذا ماطلع لي بادرس علوم حاسوب
4-شنؤو أفضل مسلسل عندج
تابعت وايد خليجي وشامي بس احسن واحد مسلسل ليالي الصالحيه
5- ما هو لونك المفضله
وايد الوان بس احب الالوان الهادئة والوردي خصوصا
6- شخص تحتاجي لقربه الآن منك
ربعي
7-باقة ورد لمن تهديها
لج
8- شنو رايج في الجو العام للمنتدى
حلو
9- هل تحبين المفاجااات ولمااااذا
ايه بس السعيده مو اللي تخرع
لانه تحسين بسعاده لما تتفاجين بشي حلو
امممممممممممممم بس خلصت اسئلتي
4-
شكرا همسه على الاسئلة الخفيفة [/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2008   #37


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بعد الانقطاع شوق الدنيا تتربع على كرسي الاعتراف



اسئله خفيفه للاخت شوق الدنيا

وكما ذكرت في أسئلتي السابقه للاخوان بأن أسئلتي الأولى سوف تكون لمعظم من يحل ضيفاً على الكرسي وهو سؤال اعتيادي لك شخص خصوصياته واوراق تختلف عن الاخرين
فهل لك ان تدعيني أولا أعبث بأوراق من حقيبة شوق الدنيا .......أقري لي أهمها على الإطلاق !




ما أصعبُ موقف ٍ مرّ عليكِ في المنتديات ؟، وماهو الموقفُ الذي تتمنى أنكِ لم تفعليه؟


ما هي أقربُ خاطرةٍ إلى نفسكِ مما كتبتِ ؟ أرجو أن تضعِ لو فقرة ً منها إذا لم يكن بالاستطاعة وضعها كلها!0


هل الجرأة في الكتابة عند شوق من أجل لفت الانتباه؟


شوق تتسم بالانفعالية التلقائية التي قد تجعلها تقع في أخطاء غير محسوبة!، فهل حاولت شوق تغيير هذا السلوك؟


طرأت لي فكره بان تكون الاداره دوريه
هل فكرة الإدارة الدورية حسب تصويت الأعضاء فكرة تروق لكِ ام المركزية؟


مفهوم شوق الدنيا للكلمات التاليه :

التواضع
الحب
الجراءه
القلم
الغرور
النفاق
الخيانه
الحلم


تمنايتي لك بالتوفيق


 

رد مع اقتباس
قديم 19-06-2008   #38


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: بعد الانقطاع شوق الدنيا تتربع على كرسي الاعتراف



[frame="7 10"]مررنا من هنا مراة عديده ولم نعلق او نطرح اي سؤال بدافع الانشغال ولاكن من حبنا للمنتدى ندخل كل يوم بس على عجل لمتابعة ماء يجد في المنتدى ونقو ل لاخت شوق منوره الكرسي وان سمحت لنا الضروف سوف نقوم بطرح بعض الاسئله في حال صفاء الذهن ليتمكن من سياقت الاسئله

اطيب المنى[/frame]


 

رد مع اقتباس
قديم 19-06-2008   #39


الصورة الرمزية comeet2000
comeet2000 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2896
 تاريخ التسجيل :  06-01-08
 أخر زيارة : 03-09-2017 (04:54 PM)
 المشاركات : 528 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: بعد الانقطاع شوق الدنيا تتربع على كرسي الاعتراف



مرحبا شوقوه

قوة ويعطيش العافية .أبي أدش في السؤال على طول

في الآونة الأخيرة وبعد تربعك على كرسي الاعتراف
وخاصة بعد إجابتك على أسئلة السيد أبو المنتدى

A). قمتي بإنزال بعض المواضيع ومن مجملها:-

صورتها بالحجاب وبدون الحجاب.. لاتفوتكم !!

اطردوني من المنتدى اذا جاوبتو عالأسئلة ((اللي قد التحدي يتفضل))
ما شاء كلكم تبون تطردوني اااخ منكم بس هههههه امزح

تبون تبردون حرتكم؟
هلا والله ها شنو الاخبار هل من معصب/معصبه ؟

كـــــنا و صـــرنا‏

B). قمتي باالرد على مواضيعك القديمة مع ان اخر مشاركة للعضو كانت لتواريخ سابقة جداً:-

احذروا غضبنا نحن بنااااات حواء اللي يتحدى يدش

[ ڪـلـآمـّ الـنُـآسّ ]•~

هنا ياتي السؤال هل كان لها ردة فعل او مبررات من قبلك ولمادا ؟؟؟؟

مع تمنياتي لك بالتوفيق ولي عودة مرة أخرى .وتحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2008   #40


الصورة الرمزية شوق الدنيا
شوق الدنيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4852
 تاريخ التسجيل :  16-04-08
 أخر زيارة : 04-02-2009 (11:33 AM)
 المشاركات : 242 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بعد الانقطاع شوق الدنيا تتربع على كرسي الاعتراف



[align=center]والله اخوي كوميت مادري شنو السؤال بالضبط وما فهمت شنو المطلوب يعني شنو المغزى من السؤال؟
بس انا انزل مواضيع عادي بالمنتدى مالها علاقه في اي شي مافهمت شنو قصدك؟ واحيانا ارد على المواضيع القديمة لاني يمكن انسى ارد عليها قبل لانشغالي بس[/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM