| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لو خيروك تتعشى مع أحد اللأعضاءمين تختار؟؟لعبه حلوه الكل يشارك | جسر الحب | بسمات وقفشات ضاحكة | 78 | 19-05-2024 12:18 PM |
| الدعوى للجميع لمن يرد ان يشارك لعبة الحرف الاخير | زهرة الانصار | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 14-02-2010 02:52 PM |
| اكمل/ي الفراغات بما يناسب شخصك(الكل يشارك) | وردة يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 30-10-2009 05:26 PM |
|
| المشاهدات | 3817 | التعليقات | 39 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#31 |
![]() ![]() |
رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك
واحد منسم حلق صلعة بالموس وحط راسه في سطل موية يبي يشوف من وين التنسيم واحد قروي .. ركب مع تكسي، ركب زوجته قدام علشان السواق ما يناظرها بالمراية
أحول...... سجل في الجيش ...... حطوه في قسم القصف العشوائي فيه محشش سئلوه وشلون تصيد الارنب قال اتخبى تحت شجره واقلد صوت الجزر |
|
|
|
#32 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك
هههههههههههههههههه ههههههههه ههه الله يقربل ابليسك خليتني اضحك حتى ظن اهل البيت اني جنيت على العموم نريد منك اكثر ونشكرك بعنف |
|
التوقيع
هنا في موقعه هنا عند لا يراه احد هنا
|
|
|
#33 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك
مشكوووووووووووووووووور اخي قبيله مدري قنبله في البيضاء
والله ضحكت من كل قلبي تنستنئ منك المزيد |
|
|
|
#34 |
![]() ![]() |
رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك
مشكور رائد تبغا المزيد من عيوني امر وانا انفذ
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة قبيلة في البيضا ; 21-11-2009 الساعة 03:54 PM
|
|
|
#35 |
![]() ![]() |
رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك
كسلان دخل الامتحان وقع منه القلم .سلم الورقة.
ثلاثة مساطيل قاعدين في سهرة · ا لأول : أنا عندي فلوس أشتري بيها أمريكا الشمالية الثاني : وأنا عندي فلوس أشتري بيها أمريكا الشمالية و الجنوبية الثالث : و مين قالكم إني رح أبيع واحد يبي يخوف أولاده ذبح زوجته مرة حبيبين بتمشوا في الشارع.. الحبيبة بتقول لحبيبها: حبيبي قولي كلمة توقف القلب.. قالها اخوكي وراكي |
|
|
|
#36 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه وانا راضي بما يحكمه اخوي الصقر اليافعي اهم شي الجمبية خرجت من عند ابو عطفة عادنا كنك ناوي اسوي مشاكل عليها هههههههههههههههههههههههههههههه هه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه |
|
[align=center][flash=http://www.3sl3.com/up/swffiles/Zdg35513.swf]WIDTH=500 HEIGHT=420[/flash][/align]
[align=center][frame="1 80"]أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا[/frame][/align]
|
|
|
#37 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك
المشكله ايبغا لها جلسه تخزينه وانحلها |
|
|
|
|
#38 | |
![]() ![]() |
رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك
[align=center]
ايه فديتك صيني مرق ولحمه وتخزينه وبيكون خير سوف نحكم لمن جاب الحمه وتخزينه حسان اكيد لازم نكون معه والكبار ضروري من شان نطول الموضوع ما دام بها لحمه وتخزينه [/align] |
|
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#39 |
![]() ![]() |
رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك
مشكور عادل منك عسل بس انا منتضر ردمن الصقر اليافعي والله عادل قلط علينا خلاص عادل انا مستعد بما حكم الصقر اليافعي
عادل اضحك انا ماعرفك اعرف سعيد ابن عمك جنبية ابو عطفة عادة عندي |
|
|
|
#40 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك
حياء الله ابن العم
واخي سواك لنا مشكله وتهرب ابو عطفه كل يوم بيهزئني علا الجمبيه وانا باخره من يوم بيوم والوالد الصقر مادري ليش بيتهرب من الموضوع معا ان الموضوع فيه تحكيم يعني مو لعبه علا العموم الوالد الصقر يامنعااااااااااااه يامنعااااااااااااااه اتحكم بيننا ولا لا رعنا كل يوم بتهزئ من ابو عطفه علا الجمبيه خارجنا الله يخارجك |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|