بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


سجل حضورك بنكته الكل يشارك

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لو خيروك تتعشى مع أحد اللأعضاءمين تختار؟؟لعبه حلوه الكل يشارك جسر الحب بسمات وقفشات ضاحكة 78 19-05-2024 12:18 PM
الدعوى للجميع لمن يرد ان يشارك لعبة الحرف الاخير زهرة الانصار بسمات وقفشات ضاحكة 4 14-02-2010 02:52 PM
اكمل/ي الفراغات بما يناسب شخصك(الكل يشارك) وردة يافع بسمات وقفشات ضاحكة 6 30-10-2009 05:26 PM

إضافة رد
المشاهدات 3817 التعليقات 39
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-2009   #31


الصورة الرمزية قبيلة في البيضا
قبيلة في البيضا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7894
 تاريخ التسجيل :  20-10-09
 أخر زيارة : 07-12-2010 (08:32 PM)
 المشاركات : 117 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك



واحد منسم حلق صلعة بالموس وحط راسه في سطل موية يبي يشوف من وين التنسيم واحد قروي .. ركب مع تكسي، ركب زوجته قدام علشان السواق ما يناظرها بالمراية
أحول...... سجل في الجيش ...... حطوه في قسم القصف العشوائي
فيه محشش سئلوه وشلون تصيد الارنب قال اتخبى تحت شجره واقلد صوت الجزر


 

رد مع اقتباس
قديم 19-11-2009   #32


الصورة الرمزية رائد السليماني
رائد السليماني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7109
 تاريخ التسجيل :  28-05-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 13-12-2011 (01:32 PM)
 المشاركات : 209 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبيلة في البيضا مشاهدة المشاركة
اثنين محششين مرو على تفتيش قال السواق لخويه اسكت ولاتقول شي عشان لاتفضحنا . ولما وصلوا عند التفتيش قال الضابط بطاقاتكم..قام السواق وطلع المحفظه . قال له لخويه لا والله العظيم ماتدفع اليوم على حسابي . محشش مر من قدام مكيف قاله ..وجع طيب لاتنفخ
محشش ضيع امه في السوق راح سأل واحد وقاله : ماشفت وحده تمشي انا ما امشي معها في اثنين محششين واحد منهم قاعد يسمع شريط فاضي قالة المحشش الثاني إذا خلصت سجلة لي ....
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههههههه
ههههههههه
ههه
الله يقربل ابليسك
خليتني اضحك حتى ظن اهل البيت اني جنيت

على العموم نريد منك اكثر
ونشكرك بعنف


 
 توقيع : رائد السليماني

التوقيع
هنا
في موقعه
هنا
عند لا يراه احد
هنا


رد مع اقتباس
قديم 21-11-2009   #33


الصورة الرمزية سعيد العيسائي
سعيد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7759
 تاريخ التسجيل :  12-10-09
 العمر : 35
 أخر زيارة : 20-05-2015 (10:02 PM)
 المشاركات : 566 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك



مشكوووووووووووووووووور اخي قبيله مدري قنبله في البيضاء


والله ضحكت من كل قلبي

تنستنئ منك المزيد


 

رد مع اقتباس
قديم 21-11-2009   #34


الصورة الرمزية قبيلة في البيضا
قبيلة في البيضا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7894
 تاريخ التسجيل :  20-10-09
 أخر زيارة : 07-12-2010 (08:32 PM)
 المشاركات : 117 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك



مشكور رائد تبغا المزيد من عيوني امر وانا انفذ


 
التعديل الأخير تم بواسطة قبيلة في البيضا ; 21-11-2009 الساعة 03:54 PM

رد مع اقتباس
قديم 21-11-2009   #35


الصورة الرمزية قبيلة في البيضا
قبيلة في البيضا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7894
 تاريخ التسجيل :  20-10-09
 أخر زيارة : 07-12-2010 (08:32 PM)
 المشاركات : 117 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك



كسلان دخل الامتحان وقع منه القلم .‏سلم الورقة.
ثلاثة مساطيل قاعدين في سهرة
· ا لأول : ‏أنا عندي فلوس أشتري بيها أمريكا الشمالية
الثاني : ‏وأنا عندي فلوس أشتري بيها أمريكا الشمالية و الجنوبية

الثالث : ‏و مين قالكم إني رح أبيع
واحد يبي يخوف أولاده ذبح زوجته
مرة حبيبين بتمشوا في الشارع.. الحبيبة بتقول لحبيبها: حبيبي قولي كلمة توقف القلب.. قالها اخوكي وراكي


 

رد مع اقتباس
قديم 22-11-2009   #36


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد العيسائي مشاهدة المشاركة
ياعادل العيسائي مع انك ابن عمي
لاكن انا ما ارضئ علا اصحابي البياضنه
بهذا الكلام لان اصحاب البيضاء جائو لاعندي
يبغون احكمهم وانا حكمتهم وعطيتهم الجمبيه
حق ابو عطفه
وانا راضي بما حكمه ابونا
[mark=ff6633]الصقر اليافعي[/mark]
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه ههه

وانا راضي بما يحكمه اخوي الصقر اليافعي
اهم شي الجمبية خرجت من عند ابو عطفة عادنا كنك ناوي اسوي مشاكل عليها

هههههههههههههههههههههههههههههه هه

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه


 
 توقيع : عادل العيسائي

[align=center][flash=http://www.3sl3.com/up/swffiles/Zdg35513.swf]WIDTH=500 HEIGHT=420[/flash][/align]

[align=center][frame="1 80"]أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا
فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا
من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا[/frame]
[/align]


رد مع اقتباس
قديم 22-11-2009   #37


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]حياك الله ولدي سعيد طلبت مني شي مو بسيط
تعرف اهل البيضاء احكامهم صعبه ولكن سوف نظر في الامر
وذرفتنا اذا لزم الامر انحكم الضقيه ونروح الى البيضاء معمكم ويش نسوي
بن عمك اذا يقصد في كلامه فهذه مشكله بس ما اعتقد ن له نيه وبهذه
العباره بس تعرف اهل البيضء شف فيهم كرم يمكن يعفو عنه انا ادرس
الموضوع معهم ويكون خير سلام لاهل العيسائي الجميع وقل لهم يجعزون لنا
كم راس بقر ورصاص من شان لما نروح البيضاء هههههههههه[/align]
هههههه
وصقر اليافعي لمه بتكبرون المسأله

المشكله ايبغا لها جلسه تخزينه وانحلها


 

رد مع اقتباس
قديم 22-11-2009   #38


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (12:05 PM)
 المشاركات : 115,250 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل العيسائي مشاهدة المشاركة
وصقر اليافعي لمه بتكبرون المسأله
المشكله ايبغا لها جلسه تخزينه وانحلها

ايه فديتك صيني مرق ولحمه وتخزينه وبيكون خير

سوف نحكم لمن جاب الحمه وتخزينه حسان اكيد

لازم نكون معه والكبار ضروري من شان نطول الموضوع

ما دام بها لحمه وتخزينه
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 24-11-2009   #39


الصورة الرمزية قبيلة في البيضا
قبيلة في البيضا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7894
 تاريخ التسجيل :  20-10-09
 أخر زيارة : 07-12-2010 (08:32 PM)
 المشاركات : 117 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك



مشكور عادل منك عسل بس انا منتضر ردمن الصقر اليافعي والله عادل قلط علينا خلاص عادل انا مستعد بما حكم الصقر اليافعي
عادل اضحك انا ماعرفك اعرف سعيد ابن عمك جنبية ابو عطفة عادة عندي


 

رد مع اقتباس
قديم 24-11-2009   #40


الصورة الرمزية سعيد العيسائي
سعيد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7759
 تاريخ التسجيل :  12-10-09
 العمر : 35
 أخر زيارة : 20-05-2015 (10:02 PM)
 المشاركات : 566 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك



حياء الله ابن العم

واخي سواك لنا مشكله وتهرب

ابو عطفه كل يوم بيهزئني علا الجمبيه

وانا باخره من يوم بيوم

والوالد الصقر مادري ليش بيتهرب من الموضوع

معا ان الموضوع فيه تحكيم يعني مو لعبه

علا العموم الوالد الصقر

يامنعااااااااااااه يامنعااااااااااااااه اتحكم بيننا

ولا لا رعنا كل يوم بتهزئ من ابو عطفه علا الجمبيه

خارجنا الله يخارجك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM