![]() |
سجل حضورك بنكته الكل يشارك
صبـآح ://: مس ـآء الخيــر
........... المكتــــوب بآين من عنوانــــهـ سجل حضورك بنكته لااشوف اي عضو يدخل الا وهو سادحن لناا نكته هنيااا والا ترا بنخليــهـ نكتهـ ::::::: الموووهيم حبايبي انشاءالله اشووف منكم تفاعل يالله انا ببدا << ... معلمة في الروضه لابسه قلاده على شكل مجسم طائرة,وداخل الصف لاحظت الولد اللي اّخر الصف عينه على القلادة ، قربت منه وقالت:-عجبتك الطيارة ياحبيبي قال:-لا. عجبني المطار هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههـآآآآآآآآآي ان شاء الله تعجبكم |
رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك
نعم
هههههههههههههههههههههههههه خوش مشرف صراحة بس جد جديدة علينا وحلللللوة بعد |
رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك
[سودانيه لبسة ثوب نوم احمر
طلبة من زوجها ان يدلعها فقال لها تغالي يافحمه يامولعه الخضر |
رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك
عجوز في محو الأمية كانت عندها حصة عربي وكل ما تقول المدرسّة دخل عامر
غطت وجها خرج عامر فتحت وجها .. لما راحت البيت سالوها ؟؟ هااا شسويتي اليوم في المدرسة ؟ قالت: هو عامر خلانا نتعلم كل شوي داخل و طالع |
رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك
ههههههههههههههههههههههههه
والله دمعت عيوني من الضحك حلوة منك اخوي الخضر تقبل تحياتي اخوك [mark=003399]سعيد العيسائي[/mark] |
رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
الله يصيبك يا ابن العم خل السياسه علا جمب ههههههههههههههههههههه تحياتي لك وللجميع علا فكره عادل وش رايك تجي تخزن معانا والله تراها كيافه ولا في العمر يسلمو عليك الشريك ومروان هههههههههههههههههههههههه تحيااااااااااااااااااااااااااا ااااااتي |
رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك
[align=center]اسمع هذه اخوي سعيد الغيسائي
يمني تزوج ثلاث نساء الاولى يمنيه والثانية مصريه والثالثة سودانيه راح لليمنيه واعطاها سوار ذهب وقال لاتخبري الباقيات راح للمصريه واعطاها سلس ذهب واخبرها لاتكلم احد وراح للسودانية واعطاها احمر شفاه واخبرهالاتخبر احد وكل واحده حبت ان تغيظ الاخرى لبست اليمنيه السوار ولوحت وهي تهز السوار وتقول اين المكنس اين المكنس فردت المصريه رافعه السلس على رقبتها ونقول ماعرفش ماعرفش ردت السودانية وهي مبرزة شفايفها نصف متر مطليه بالمبسم وتقول بالمطبخ بالمطبخ ههههههههههههه ههههههههه تعبتني هذه النكته الخضر[/align] |
رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك
حالات النكتة حقك عملية استاذ خضر
طيب يقولكم في واحد محشش على وزن مقوت اخ عادل العيسائي يعني نفسك المهم واحد محشش راح يسجل ولده بالمدرسة قالوا له التسجيل بــ 3000 ريال ؟ وفي الباص بــ 500 ريال؟ قال : اجل سجلوه في الباص!!! |
رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك
هذي اهداء خااااااااااااااااااااااااااااا ااااااص حق الرجل المناسب
يقولك قال الأسد للحيوانات: الحلوين يوقفون على اليمين والاقوياء على اليسار، راح القرد وقف بالنص قاله الأسد: وشفيك خبل ماتفهم ؟؟ رد القرد: يعني أشق نفسي نصين.......!!!!!!!!!! |
رد: سجل حضورك بنكته الكل يشارك
اقتباس:
ههههه ... توفقتي بالنكته فعـــلا اضحكتني عقبال خضر يتعلم يجب نكت مثل الناس |
| All times are GMT +3. The time now is 07:53 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM